افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  

افضل مسلسلات صينية حيث تقدم لنا الدراما الصينية مجموعة رائعة من المسلسلات التلفزيونية التي تعكس من خلالها المجتمع الصيني وتفاعلاتة ومدي التقدم الاقتصادي الذي يحدث بالصين واثرة على البيئة الاجتماعية ، وتعرضها بطريقة مدهشة وخلابة .

وهنا نستعرض لك افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها :

Shanghai Women’s Manual

Shanghai Women’s Manual

دليل النساء في شنغهاي هو مسلسل صيني رومانسي من إخراج: تشنغ ليانغلام 2018 م ،وتدور أحداث المسلسل حول الحياة المهنية والرومانسية في شنغهاي ، حول حياة الشابة  لوه من أيام التخرج الجامعي إلى أول نضالاتها ونجاحاتها في عالم الشركات.

و طوال مسار مهنة لوه ، يستمر حبيبها بجامعة تشانغ تيانهاو (والذي يلعبها الممثل التايواني لي تشنغبين) الذي لعب دور مهم في حياتها وبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  .

تعرف على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Eternal Love

Eternal Love

الحب الأبدي هو مسلسل تلفزيوني صيني لعام 2017 بطولة يانغ مي ومارك تشاو ، وهو مبني على رواية xianxia التي تحمل الاسم نفسه

وفي 1 أغسطس 2018 ، وصلت السلسلة إلى 50 مليار مشاهدة ، ليصبح المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة في الصين

وتدور أحداث المسلسل حول حرب مدمرة ، دفعت القبيلة الصينية الخالدة ثمنا باهظا لإغلاق سيد الأشباح تشينغ كانغ من خلال تضحية إله الحرب  مو يوان ، وبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  .

The King’s Woman

 

The King’s Woman

هو مسلسل تلفزيوني صيني لعام2017 بطولة Dilraba Dilmurat و Vin Zhang ، تم اقتباسه من رواية أسطورة تشين: لي جي ستوري

وتدور الاحداث حول يينغ تشنغ، وهي حفيدة القائد العسكري جوجنسج يو ، عندما كانت صغيرة ، قابلت جونج سان لي ، الذي وقع في حبها لأول وهلة ، وعندما تم الهجوم على جنود تشين ، تم تسميم جينغ كى و من أجل تحقيق ترياق لجينغ كه ، وافق جونج سان لي على الزواج من يينغ تشنغ ،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  .

يمكنك الاطلاع على:

أجمل وافضل افلام هندي ستستمتع بمشاهدتها

Empresses in the Palace

Empresses in the Palace

الإمبراطورات في القصر هذا المسلسل الذي يدورحول أسطورة تشن هوان  ،هو مسلسل تلفزيوني صيني لعام 2011 بطولة النجم صن لي في دور عنوان تشن هوان وبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  .

تركز القصة على المخططات بين محظيات الإمبراطور يونغ تشنغ في القصر الإمبراطوري خلال عهد أسرة تشينغ ، فبعد دخول الفتاة هوان هوان القصر تجد نفسها عالقة في الاقتتال الداخلي العنيف بين الإمبراطورة والمحظيات ، بعد أن أدركت أن القصر مكان قاسٍ وقاسٍ ، عليها أن تتعلم كيف تعيش بمفردها ، أحيانًا بطرق غير تقليدية.

وبفضل ذكائها ومواهبها ، تحارب هوان هوان لتشق طريقها وتكسب عاطفة الإمبراطور ، لتصبح في نهاية المطاف أكثر المحظيات تأثيراً في القصر الإمبراطوري ، وتنتقل إلى مجد وثروة لا نظير لهما.

تعرف على:

افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها

Fighter of the Destiny

Fighter of the Destiny

هو مسلسل تلفزيوني صيني لعام 2017 بطولة النجوم لو هان ، غولي نازا ، جانيس وو وجوزيف تسنغ

تدور الأحداث حول معركة من أجل التفوق بين الإنسان والشياطين ،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  .

Scarlet Heart

Scarlet Heart

هو مسلسل تلفزيوني صيني لعام 2011 مبني على رواية بو بو جينغ شين من تونغ هوا ، وتدور القصة حول تشانغ شياو (سيسيليا ليو) ، وهي شابة من القرن الحادي والعشرين ، من حادث شبه مميت يعيدها إلى عهد أسرة تشينغ في عهد الإمبراطور كانغشي (داميان لاو) ، وجدت نفسها محاصرة في جسد واحدة .

 الابنة المراهقة لجنرال مانشو ، وفي هذا الزمن الجديد لديها شقيقة كبيرة ، رولان (آني ليو) ، وهي بنت سرية من إبن الإمبراطور كانغشي الثامن ، وتحاول “روكسي” في البداية العودة إلى المستقبل ، لكنها سرعان ما تتكيف مع الحياة في هذا العصروبالفعل يعد من افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق .

التعليقات مغلقة.