افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها

افضل مسلسلات هندية يأخذنا هذا المقال إلى بوليوود بعد أن برعت في تقديم أروع الأفلام التي غزت العالم كله قدمت مسلسلات غاية في الإثارة والروعة

حيث تعرض لنا التنوع الكبير بالهند الثقافي والديني ، واستعراض الموسيقى التقليدية الجذابة مع الأغاني الرائعة والحيوية مع الممثلين الشباب الموهوبين ، بجانب عرض مشاكل اجتماعية مختلفة .

ونستعرض لك هنا افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها :

Balika Vadhu

Balika Vadhu

باليكا فادو تم عرض هذا المسلسل عام 2008 وهو من بطولة: Toral Rasputra ، Gracy Goswami  وتدورالقصة حول بعض الممارسات السيئة التي يتم تنفيذها في المجتمع ، مثل زواج الأطفال.

 تدور القصة حول البطل الذي يدعى أناندي الذي تزوج في سن الحادية عشرة وبالفعل يعد من افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها .

Yahan Mein Ghar Ghar Kheli

Yahan Mein Ghar Ghar Kheli

ياهان مين غار غار خيلي تم عرض هذا المسلسل عام 2009 وهذا المسلسل من بطولة: ألوك ناث ، سميتا جايكار ، سوهاسى دهامى ، هارش فاشيشت ، لافينا تاندون ، شيفاندى شارما ياهان مين غار غار خيلى

تدورالقصة حول عائلة ثاكور التى تمتلك منزلا فاخرا فى أوجين ،حيث يؤمن رئيس الأسرة ثاكور عدي براتاب سينغ العيش بأسلوب حياة فخم وفخور بتراثه الغني.

 وتعيش ابنته سوران ابها التي تم تربيتها في بيئة مريحة للغاية وترتبط بأسرتها ، وخاصة والدها لكن لسوء الحظ ، تواجه الأسرة ظروف غير المتوقعة فهل ستتمكن الفتاة من التأقلم مع الظروف المتغيرة للحفاظ على فخر والدها؟

تعرف هنا على:

افضل افلام السحر والخيال

Diya Aur Baati Hum

Diya Aur Baati Hum

ضياء اور باتي هوم تم عرض هذا المسلسل عام 2011م وهو من بطولة: أنس رشيد ، ديبيكا سينغ ، ديفيانش تابوريا ، نيليو فاغيلا ، أشوك لوخاندي ، كاران جوددو دييا أو باتي هوم ،

 يدور حول صراع ساندهيا ، التي تحلم بأن تصبح ضابطًا في IPS ، إنها تحلم بكسر حدود وجودها لقيم الطبقة الوسطى، القصة أيضا حول سوراج، وهو رجل عصامي يدير سوراج محل حلويات بالقرب من منزله المشهور.

Kumkum Bhagya

Kumkum Bhagya

كومكوم بهاجايا عرض هذا المسلسل عام 2014 وهو من بطولة  Sriti Jha، Mrunal Thakur ويدور حول الأم بنجابية سارلا أرورا التي تدير قاعة الزواج

وبالفعل هو من افضل مسلسلات هندي يمكنك مشاهدتها .

Jodha Akbar

Jodha Akbar

جواد أكبرتم عرض هذا المسلسل عام 2013م وهو من بطولة الممثلون: Rajat Tokas ، Paridhi Sharma

جودها أكبر هي قصة حب في القرن السادس عشر عن زواج سياسي بين ملحمة موغال ، أكبر وأميرة راجبوت ، جودها، لكنة أكثر من ذلك بكثير هو زواج التناقضات.

تعرف على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon

Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon

تم عرض هذا المسلسل عام 2011 وهو من بطولة: بارون سوبتي ، سنايا إيراني ،وهي قصة حب عبرت عن شخصيات مثيرة تمثل تناقضاً مثيراً للاهتمام بين الشخصيات المتداخلة في علاقة تتأرجح بين الحب والكراهية.

 خوشي وأرنف لهما ايديولوجيات متناقضة تماما ، إذا تؤمن خوشي بالوسائل ، ويعتقد أرناف في الغايات فقط ،علاقات خوشي هي الأهم بالنسبة لها ، في حين أن أرناف يعتقد أن جميع الناس يأتون بثمن ويمكن التلاعب بهم لمصلحة الشخص.

وهنا:

تعرف على افضل مسلسلات كورية

Qubool Hai

Qubool Hai

عرض هذا المسلسل عام 2012 وهو من بطولة Karanvir Bohra، Amrapali Gupta Surbhi Jyoti وهو مسلسل إجتماعي مسلم .

إنها قصة عائلتين ترتبطان بالدم ، إنها قصة الأخوين أيان وأسد اللذين تفرقهما عائلاتهما ولكنهما متحدتان في قلوبهما. إنها أيضاً قصة زويا ، وهي فتاة تبدأ بكراهية ثقافة النفاق في العائلات المشتركة ، وينتهي بها الأمر في النهاية إلى الجمع بين العائلتين المتحاربتين.

وينظر إلى رحلة أسرة خان من خلال أعين أبطالنا الثلاثة ، زويا الشاب ،نري الشجاع والتقدمي ، أيان الصبي الساحر .

التعليقات مغلقة.