افضل 10 افلام رومانسية تتخيلها وكأنك تعيش بداخلها

افضل 10 افلام رومانسية يمكنك أن تتعايش معها وكأنك على أرض الواقع.. أفلام تجعلك تبكي من الرومانسية العذبه التي تحتويها قصصها فضلاً عن طاقم العمل الذي يتميز به كل فيلم دون الأخر والذي أضفى على تلك الأفلام أجواء رومانسية لم ولن تجد مثلها.

نتعرف في هذا المقال على افضل 10 افلام رومانسية تتخيلها وكأنك تعيش بداخلها

1- فيلم  The Notebook

تم ترتيب هذا الفيلم ضمن قائمة افضل 10 افلام رومانسية وتم انتاجه عام 2004 وقام ببطولته الفنان ريان جوسلينج والفنانة جينا رولاندز وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يتقابلان في أحد المهرجانات حتى تقوم أسرة الفتاة بتفريقهما نظراً لظروف الشاب المادية وتبدأ الأحداث تدخل في إطار من التشويق.

افضل 10 افلام رومانسية
افضل 10 افلام رومانسية

2- فيلم  Walk The Line

يعد من أجمل الأفلام الرومانسية التي تم انتاجها عام 2005 وحاز على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة وهو من بطولة الفنانة ريس ويذرسبون وروبرت باتريك ومن إخراج جيمس مانجولد وتدور أحداثه حول علاقة جوني الرومانسية مع جون كارتر وصعودة الى الساحة الموسيقية الريفية

اعرف كيف:

توقف العمل في فيلم Gambit بعد ترك المخرج له

3- فيلم Just married

من أجمل الأفلام الكوميدية الرومانسية التي تم انتاجها عام 2003 وهو من بطولة اشتون كوتشر وبريتاني مورفي وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يقررون الزواج ولم يكونا يعلمان ما يقابلهم من مواقف مضحكة بعد زواجهم وهم في رحلتهم لشهر العسل في أوروبا

4- فيلم The Edge of Love

يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام الرومانسية الذي تم انتاجها عام 2008 والتي تدور في إطار من الحب والحرب وصراع المشاعر، قام ببطولته كل من ماثيو ريس وكيرا نايتلي، تدور أحداثه حول سيدة تقع في علاقة حب مع رجل متزوج ولديه أبناء ترى ماذا سيحدث من وراء تلك العلاقة ومن يكون فريسة تلك العلاقة.

شاهد:

فيلم في عالم الرجال إكس بعنوان X-Men 143 من إخراج مخرج Deadpool

 فيلم The Edge of Love
فيلم The Edge of Love

5- فيلم The Vow

يعد هذا الفيلم من افضل 10 افلام رومانسية امريكية تعيش بداخلها وكأنها في الواقع، تم انتاجه عام 2012 وقام ببطولته كل من راشيل ماك أدمز وتشانينج تاتوم، وتدور أحداثه حول زوجين بينهما علاقة حب وطيدة وسرعان ما تتعرض الزوجة لحادثة أليمة تفقدها ذاكرتها حتى زوجها فلم تعد تتذكره.

شاهد أيضاً:

إيميلي بلانت تظهر في إعلان فيلم Mary Poppins Returns

6- فيلم The Theory of Everything

يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام الرومانسية البريطانية التي لا تستطيع أن تفصلها عن الواقع، تم انتاجه عام 2014 قام ببطولته كل من ايدي ريدماين والفنانة فليسيتي جونس وقام بإخراجه جيمس مارش وتدور أحداث الفيلم حول عالم فيزياء شهير يكتشف بعد زواجه معاناته من مشكلات صحية ويبدأ يدخل في دائرة المشاكل مع زوجته والمرض.

إقرأ أيضاً:

Forever and a Day آخر فيلم لبوند يقوم ببطولته دانيال كريج

7- فيلم Brooklyn

يدخل هذا الفيلم ضمن افضل 10 افلام رومانسية، تم انتاجه عام 2015 وقام ببطولته كل من سيرشا رونان وجولي والترز وقام بإخراجه جون كرولي وتدور أحداثه حول البنت التي تتطلع إلى حياة الحضر بدلاً من البلدة الصغيرة التي تعيش بها فترحل إلى نيويورك وتتعرف على شاب تحبه ثم تقع في بعض المشكلات التي تتسبب في عودتهلا لبيتها في البلدة.

فيلم Brooklyn 
فيلم Brooklyn

8- فيلم Allied

تم انتاج هذا الفيلم عام 2016 وتدور أحداث هذا الفيلم في إطار من الكوميديا التي ترجع إلى عام 1942 حول الحليف الكندي الذي يقع في حب عميلة المقاومة الفرنسية ثم يتزوجها وينجب منها وسرعان ما يكتشف أنها جاسوسة نازية فيبدأ في تحرياته عنها.

9- فيلم call me by your name

هذا الفيلم الحاصل على جائزة اوسكار لافضل فيلم  عام 2017 والذي قام بتمثيله تيموثي شالاميت والفنان أرتي هامر واميرة كاسار وتدور أحداثه بين شابة وشاب يرتحلوا في رحلة صيف ويقوموا بإقامة علاقة عاطفية بينهما إلا أنهما يقعان تحت وطأة الخوف من فقدان تلك العلاقة.

10- فيلم Fifty Shades Freed

هذا الفيلم هو أحدث افضل 10 افلام رومانسية وإثارة تم انتاجه عام 2018 وقام ببطولته الفنان جوني دورنان والفنانة داكوتا جونسون وتدور أحداثه حول كريستيان وأناستازيا المحبان اللذان يقوما بالزواج أملاً في تحقيق الاستقرار إلا أنهما يقعان تحت وطأة التهديدات التي تجعل حياتهما معرضة للخطر.