المرأة

افكار هدايا للبنات غير تقليدية

افكار هدايا للبنات غير تقليدية والتي تمثل قيمة معنوية كبيرة للنساء والبنات بشكل خاص ، ولا يفكرن بشكل عام في المقدار المالي الذي دفع في الهدية ، قدر ما توضح مدى حب مقدم الهدية ، أو توضح كثير اهتمامه بها ، خاصة مع افكار هدايا للبنات غير تقليدية ، حيث تشعر أنها فريدة بهدية فريدة صممت خصيصا لها.

أجمل افكار هدايا للبنات غير تقليدية

التيشرت المطبوع

التيشرت المطبوع
التيشرت المطبوع

اقرأ أيضا

افكار تغليف هدايا غريبة 

تعد هدية التيشرت المطبوع من الأفكار الغير تقليدية ، كما يمكن أن يتم تخصيصه لها من خلال كتابة الاسم عليه ، أو طباعة صورتها على التيشرت ، الأمر الذي يدخل البهجة والسرور على قلب البنت ، أو يمكن الاستعانة بالجمل ، والعبارات التي تنقل ما في القلب لها ، والهدية مناسبة بين الأخوة ، وبين المخطوبين،  وبين الأزواج لا تقتصر على المحبين فقط.

العروسة الهاند ميد

يمكن أن يتم الاستعانة بمصممي الكروشيه وأعمال الهاند ميد ، لتصميم عروسة تشببها أو مكتوب عليها اسمها ، والكروشيه بشكل عام من المشغولات اليدوية القريبة من قلب البنات ، وتتنوع به الأفكار من غلاف للمج ، أو شنطة بالكروشيه تحمل اسمها ، أو الجمل المميزة لها ، أو الميدالية المصنعة من الكروشيه بشكل أنيق

التابلوهات المطرزة       

الاكسسوار بشكل عام من الأشياء التي تعشقها قلوب البنات ، أي كان شكلها والتابلوه المطرز ، واحد من تلك الأفكار الرائعة سواء المطرزة بالغرز ، أو الساتان أو الخيوط الملونة المبهجة ، سواء كان أشكالا من الطبيعة ، أو من مكتوبا باسمها أو يحمل أحب العبارات إلى قلبها ، أو كتابة اسمها مع اسم من يهديه لها في شكل متناغم ورائع ، يحمل معه عبق الذكرى الجميلة لكلا منهما.

افكار هدايا للبنات غير تقليدية وحديثة

سماعات بلوتوث لاسلكية

سماعات بلوتوث لاسلكية
سماعات بلوتوث لاسلكية

اقرأ أيضا

اشكال تغليف هدايا بالورد

تعتبر سماعات البلوتوث من الهدايا الحديثة ، والتي تتوفر بعدة تركيبات ملونة رائعة ، وتحبها البنات كلما كانت أكثر حداثة ، ومقاومة للماء وعلى درجة عالية من جودة الصوت ، وبها بطارية بعمر طويل.

جهاز غناء كاريوكي

هذا الجهاز يقدم فرصة لتحميل الكثير من الأغاني من خلال التطبيقات ، أو الأقراص المضغوطة أو البلوتوث ،  ويتم ايصاله بالتلفاز ، أو شاشات العرض لاستعراض كلمات الأغاني المفضلة إليها ، وهو أمر يسعدها ، وتعد من الهدايا الغير تقليدية والحديثة.

جرابات الموبايل

يعد جراب الموبايل من الهدايا الحديثة والاكسسوار التي لا تستغنى عنه البنات حاليا ، وتحرص على انتقائه بعانية ما بين الأشكال الكرتونية ، أو الاشكال المقربة للبنات بألوان الأبيض ، والفوشيا والبنك والموف والأوف وايت ، كل تلك الألوان المحببة للبنات ، وكلما كان الشكل جديدا ، وأنيقا كلما كانت أسعد به.

المجات السحرية

الفكرة القائمة فيه من الافكار الغير تقليدية والحديثة ، حيث أنه مج عادي ولكن بمجرد وضع المشروب الساخن ،  يتحول لون المج إلى أشكال مختلفة ، منها صورة الفتاة المهدى إليها المج ، أو اسمها المنقوش على المج ، أو حتى عبارات الحب المميزة.

افكار هدايا للبنات تقليدية

الشيكولاتة

الشيكولاتة
الشيكولاتة

اقرأ أيضا

هدية للفتيات وخاصة المقبلات على الزواج : طولى شعرك خلال أسبوع واحد

توجد الكثير من الهدايا التقليدية التي لا تفقد رونقها على مر الزمن ، نظرا لعشق البنات لها ، والتي لا يمكن أن تهجر حبها مع مرور الوقت ، وأهمها الشيكولاتة ، وهي الهدية المثالية للفتاة المحبة للشيكولاتة ، وتعتبر بالنسبة إليها من أهم افكار هدايا للبنات غير تقليدية  ، وتوضع في سلة رقيقة مع أفكار متنوعة لشكل العبوة ، أو حتى لشكل الشيكولاتة ، أو ماركتها لتتحول لواحدة من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم للبنات.

مستحضرات التجميل

هناك أجماع كامل على أن مستحضرات التجميل ، لا يمكن أن تفقد رونقها كهدية للنبات،  نظرا لعدم قدرة السيدة أو البنت عن الاستغناء عنها من ، بداية من أحمر الشفاه وألوانه ، وحتى باقي الأنواع من الفونديشن ، والبودر وأحمر الخدود والكحل والعطور بالطبع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق