أفضل افلام اجنبية كوميدية في القرن الحادي و العشرين

في هذا المقال سنتناول معاً أفضل افلام اجنبية كوميدية صدرت مِنذ العام 2000 حتي الأن و لن نتناول سوي افلام اجنبية كوميدية تصنيفها الأساسي كوميديا خالصة أحدثت طفرة و تغيير ملحوظ في مجال الكوميديا بشكل عام .

قد يهمك :

افلام السفر عبر الزمن الأفضل علي الإطلاق

أفضل افلام اجنبية كوميدية في القرن الحادي و العشرين

1- Bad Santa 2003

بيلي هو رجل سكير و ماركوس هو قزم شرير و هذين الإثنين دائماً ما يقوما بإرتداء ملابس سانتا كلوز في جميع أعياد الكريسماس بغرض الإحتيال علي المحلات التجارية و سرقتها خلال زحام المتسوقين و لكن هذه المرة خلال إستعدادهما لتنفيذ خطتهما السنوية يتسبب طفل صغير في الكثير مِن المشاكل التي تقف في طريقهم و تعيقهم حتي يكتشف رئيس الحراسة خطتهما و يُباشر في ملاحقتهما .

2- Best In Show 2000

Best In Show
Best In Show

الفيلم مِن إخراج كريستوفر جيست و تأليف يوجين ليفي ( سيناريو ) و أحداثه تدور حول قصص مختلفة لأصحاب الكلاب المشتركين في مسابقة جمال الكلاب و كيف أن هذه المسابقة تؤثر بروح المنافسة علي أصحاب الكلاب المشاركين جميعاً و مِن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم مِن أفضل افلام اجنبية كوميدية بشكل عام .

إقرأ أيضاً :

أفضل افلام السيرة الذاتية المطعمة بالحقائق التاريخية المُثبت صحتها

3- Bridesmaids 2011

Bridesmaids
Bridesmaids

تدور أحداث الفيلم حول أني الجميلة التي تعمل في محل للمجوهرات و المرتبطة بشاب جذاب و لكن لا تُفكر إطلاقاً بالزواج منه بالرغم مِن أنها ترغب و بشدة في إبقاء علاقتهما كما هي و هو ما يتغير تماماً عندما تُعلن ليليان صديقة أني أنها تنوي الزواج فتلتقي بهيلين صديقة العريس و مِن هنا تبدأ المنافسة علي لقب وصيفة العروس .

4- Shaun Of The Dead 2004

Shaun Of The Dead
Shaun Of The Dead

تحت إطار كوميدي ساخر تدور أحداث الفيلم حول شوت الذي يعيش حياة تعيسة خالية مِن الإثارة و ما مِن طموحات لديه علي الإطلاق و يعيش برفقة صديقه إد الذي غالباً ما يقضي وقت فراغه مع شون في الحانة و تظل الأمور هكذا حتي تُقرر ليز حبيبة شون أن تتخلي عنه فيسعي لإستعادة حبها في الوقت الذي تمر فيه لندن بأزمة كبيرة و هي تحول الكثير مِن سكانها لموتي أحياء فيُدرك شون أن عليه خوض مغامرته الحقيقة الأولي بصحبة صديقه إيد و حبيبته ليز .

إقرأ كذلك :

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

5- The 40-Year-Old Virgin 2005

The 40-Year-Old Virgin
The 40-Year-Old Virgin

تدور أحداث الفيلم حول الرجل البالغ مِن العمر أربعون سنة و لا يزال يعيش حياته بطابع طفولي فهو يعشق الدُمي و يُفكر كالأطفال و يُعتبر مُنغلق علي نفسه بعض الشيء و الأهم مِن كل ما سبق أنه لا يزال بتول و لم يُمارس الجنس و لو لمرة واحدة في حياته و هو ما سوف يتغير عندما يُقابل زملائه في العمل للعب البوكر فتنقلب طاولة البوكر عليه و زملائه في العمل يُصبحون أصدقائه و يواجهون معه الكثير مِن المواقف الكوميدية الرائعة .

6- Wedding Crashers 2005

تدور أحداث الفيلم حول الصديقين جون و جيرمي الذان إعتادا علي التسلل لحفلات الزفاف و التعرف علي النساء و إقامة علاقات حميمية معهن عن طريق إنتحال أسماء و وظائف لشخصيات أخري ليست حقيقية و هو ما يتغير عندما يتعرف جون علي فتاة تُدعي كليري و يُقرر الإبتعاد عن هذه الحيل و لكن جيرمي يرفض هذا و يُريد أن يظل الأمر كما هو عليه .

قد يهمك :

افلام مارفل بالترتيب الزمني منذ بداية المرحلة الأولي في 2008 و حتي العام 2018

7- O Brother Where art thou 2000

في الميسيسيبي و في حقبة الثلاثينيات يهرب دلمار و إيفريت ماكجيل و بيتي مِن السجن و يُقررون التوجه لمسقط رأس إيفريت و الذي فيه تعيش بناته و زوجته و يوجد كنز مدفون مُهدد بالضياع بسبب مد مائي قادم فخلال هذه الرحلة الطويلة يُقابل هذا الثلاثي مجموعة مختلفة مِن الأحداث العجيبة و يُقابلون الكثير مِن الشخصيات الغريبة .

التعليقات مغلقة.