فنون

مشاريع افلام الابطال الخارقين التي لم تكتمل علي الرغم من انتظار الجماهير لها

افلام الابطال الخارقين

في الواقع افلام الابطال الخارقين قد اجتاحت السينمات في عصرنا هذا وحققت الكثير من الأرباح وأصبح لها المتابعين في شتي أنحاء العالم ، سواء أكانوا عشاق للكوميكس أو لا ، وهناك العديد من الأفلام في الحقيقة التي كان من المقرر لها أن تري النور ولكن لم يتم اتمام مشاريعها بسبب تعطل الإنتاج أو أسباب أخري ، نستعرض إليكم أهم 4 أفلام للأبطال الخارقين لم تكتمل علي الرغم من أن الجماهير انتظرتها بشدة .

مشاريع افلام الابطال الخارقين التي لم تكتمل :

فيلم Superman Lives :

Superman Lives

Superman Lives

بعد النجاح الشديد الذي حقّقتهُ سلسلة أفلام Superman السابقة في السبعينات من القرن العشرين والثمانينات ، قررت الشركة إعادة إنتاج سلسلة جديدة من البطل الخارق سوبرمان ، وقامت بجلب المخرج العبقري غريب الأطوار  تيم بورتون في المقعد الإخراجي للفيلم وخاصة بعد نجاحه مع فيلمي Batman و Batman Returns والتي قام ببطولتهما مايكل كيتون ، وكان  الممثّل نيكولاس كيدج  من المفترض أنه هو من سوف يقوم بدور البطل الخارق سوبر مان . احتوى سيناريو الفيلم على العديد من الأفكار الجنونية وغير التقليدية وكان من المفترض أن يعود سوبرمان من الموت ويرتدي الزى الأسود في البداية الخاص بعودته من الموت ثم تبدأ الأحداث ، ولكن الأفكار الجنونية الكثيرة أدت لإجهاض تلك الفكرة وهو فيما يبدو أنه أمر جيد .

قد يهمك كذلك

6 لحظات مؤثرة للغاية من سلسلة كوميكس Injustice: Gods Among Us

فيلم Spider-Man 4 :

Spider-Man 4

Spider-Man 4

رغم الأداء السيىء لفيلم Spider-Man 3 في شبّاك التذاكِر من قائمة افلام الابطال الخارقين ، نتيجة لـ عدم إلتزامه بأحداث النسخة السايقة من الفيلم وامتلاءه بالثغرات بالإضافة إلي عالم من الأشخاص الشريرة ، ولكن شركة سوني قد كانت تنوي على صناعة نسخة جديدة من الفيلم ، كان سيؤدّي دور سبايدرمان في هذه النسخة الممثل  جون مالكوفيتش ، وهو اختيار غريب في الواقع ، ولكن سام ريمي المخرج ترك العمل علي السلسلة ولم يرغب في إتمام الأمر .

اقرأ أيضا

قائمة أفلام مارفل القادمة والمعلن عنها في المستقبل القريب

فيلم The Silver Surfer :

The Silver Surfer

The Silver Surfer

كان من المخطّط أن تحصل شخصيّة نورين راكب اللوح الفضي على فيلمِها المخصص ضمن قائمة افلام الابطال الخارقين قبل ظهور الشخصية في فيلم Fantastic Four: Rise of The Silver Surfer ، قد كان الفيلم من المفترض أن يحتويي علي العديد الأحداث الفضائية البانورامية المميزة ومزيج من الإستعراضات الفضائية المميزة بالإضافة للموسيقي الحماسية التي سوف تصاحب المشاهد القوية ، وعلي الرغم من النجاح المتوقع للفيلم إلا أنه للأسف لم يتم إنتاجه وتم إجهاض المشروع .

شاهد أيضا

5 أفلام عالمية ربما لا تعرف أنها صورت بمصر

فيلم Justice League Mortal :

Justice League Mortal

Justice League Mortal

كان هذا الفيلم في وقته ثورة وفكرة مميزة للغاية لو قامت بها شركة دي سي لسبقت مارفل في عالم الأفلام مثلما سبقتها في عالم القصص المصورة ، وكان من المفترض أن جورج ميلر المخرج العظيم سوف يكون من ضمن طاقم الإنتاج وقتها ولكن بسبب إضراب الكتاب في ذلك الوقت لم يتم العمل علي المشروع .

اقرأ أيضا

من هو باتمان القادم بعدما ترك بين أفليك عالم دي سي السينمائى ؟

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى