تعرف علي 7 افلام تغير شخصيتك إلي الأبد

افلام تغير شخصيتك … لا يوجد شيء أكثــر تأثيرًا في حياتنا جميعًا، من الناحية الثقافيـة، وتكوين الإنطباعات، وطرح الأسئلة، وتقمّــص حالات لم ولن نعيشهـا، ســوى الكتــب والأفلام .فالكتب والأفلام هي المدخـل السريع لعقــلك في كل شيء، بإمكـانهمـا تغييــر حياتك للأفضــل، دون ألم أو معاناة في المقابل . تضمــن لك الكتب والأفلام الكثير جدًا من الاستمتاع والترفيـــه والتلذذ، كأنك تلتهـم أفكـار الآخرين ومشاعرهـم وذكرياتهم وإنطباعاتهم كمـا هي، مع الكثير من التوابل والاضافات الذيذة التى تجعــل طعمهـا أكثر روعة وتأثيرًا. فمشاهدة بعض الأفلام أحيانا تغير من نمط تفكير الشخص وتجعله ينظر للحياه بشكل مختلف تماما عما سبق . ومن بين هذه الأفلام أقدم لكم 7 أفلام مؤثرة وجميلة يأخذك كل واحد منهم إلى جانب اخر مختلف من التفكيرو ستترك هذه الأفلام  داخلك أثر عميق حقيقي، وترقيـة كبيــرة على مستوى تعاملك وفهمك لقوانين الحيــاة، وكيف تتعــامل معهــا بالشكل الصحيح وفقـًا لقوانينهـا المعقدة الغامضة.

قد يهمك كذلك

أفضل 5 أفلام رعب منزلي هي الأروع في التاريخ

شاهد قائمة 7 من افلام تغير شخصيتك :

A Beautiful Mind

A Beautiful Mind
A Beautiful Mind

عقل جميل هو فيلم أمريكى عن قصة حياة جون فوربس ناش الحائز علي جائزة نوبل في الاقتصاد وكان الفيلم من إخراج رون هوارد وكتبه أكيفا جولدسمان. مستوحي من الكتاب الأفضل مبيعا، والمرشح لجائزة بوليتزر عام 1998 والذي يحمل نفس الاسم من تأليف سيلفيا نصار. نجوم الفيلم راسل كرو، إلى جانب جينيفر كونيلي، إد هاريس، وكريستوفر بلومير وبول بيتاني .

تدور أحداث الفيلم حول عالم الرياضيات العبقري الذى يتصور أن ضابط مخابرات أمريكيا يزوره ويجنده في زمن الحرب الباردة مع الاتحاد السوفييتي ويعيش البطل مع شخصياته الوهمية في النصف الأول من الفيلم، ثم يفاجئنا بحقيقة المواجهة بين البطل وذاته، ويبدأ بعد اكتشافه للحقائق علاجا نفسيا يمكنه من استعادة التوازن وممارسة حياته بشكل طبيعي إلى حد ما. القصة مؤثرة جدا فهى تحكى عن معاناة مرضى فصام الشخصية  وكيف يستطيعون العيش بين عالم الواقع والخيال .

The Grey

The Grey
The Grey

الرمادي هو فيلم مغامرة وتشويق أمريكي – بريطاني وتم عرضه في 27 يناير 2012. الفيلم من إخراج جو كارنهان وكتابة جو كارنهان وايان ماكنزي جيفرز، وبطولة ليام نيسون، ديرموت مولروني وجو اندرسون. تم تصوير الفيلم في سميذرز وفانكوفر .

الشخصية المحورية في فيلم «الرمادي» هو «أوتواي» (ليام نيسون)، وهو هدّاف ماهر يعمل لحساب شركة النفط كمتخصص في قتل الذئاب المفترسة لحماية العاملين في التنقيب عن النفط في تلك المواقع النائية. ويقوم أوتواي في اليوم الأخير من العمل بكتابة رسالة وداع لزوجته التي هجرته ويقرر الإنتحار. ولكنه يتوقف عن تنفيذ محاولة الإنتحار حين يسمع عواء ذئب. وفي اليوم التالي ينضم إلى أعضاء فريق التنقيب عن النفط الذين يستقلون طائرة صغيرة في طريقهم لقضاء إجازاتهم، إلا أن الطائرة التي تقلع وسط عاصفة ثلجية تسقط وتتحطم ويقتل ويصاب عدد من ركابها، ولا ينجو سوى سبعة من بينهم أوتواي. ويجد الناجون أنفسهم في منطقة نائية وموحشة ومليئة بالذئاب.

قد تبدو قصة الفيلم ماهى إلا قصة وأحداث مشوقة عن مجموعة من العمال الذين يواجهون الموت ولكن ما أن تبدأ أحداث الفيلم بالتتابع يظهر عمقه الفلسفى الحياتى .

تعرف أيضا علي

افلام سيلفستر ستالون الأفضل .. إليك أفضل 10 أفلام لنجم الحركة اللامع

Cast Away

Cast Away
Cast Away

منبوذ فيلم دراما أمريكي صدر عام 2000 من إخراج روبرت زيمكيز وبطولة توم هانكس. يعتبره البعض القصة الحديثة من روبنسون كروزو. حقق الفيلم نجاحا تجاريا وحاز على اعجاب النقاد .

تدور أحداث الفيلم حول موظف في شركة فيديكس تقع طائرته في المحيط ولكنه ينجو بأعجوبة ليجد نفسه على جزيرة غير مأهولة فيحاول التعايش مع هذا الأمر حتى يفكر ذات يوم في صنع مركب يقله عبر المحيط ليعود إلى وطنه ثانية، وهو ما ينجح فيه فعلا … 

Gladiator

Gladiator
Gladiator

 المجالد يعرف أيضا باسم المبارز و المحاربفيلم تاريخي من إخراج ريدلي سكوت وبطولة راسل كرو وخواكين فينيكس ودجيمون هونسو , الفيلم حاز على خمسة جوائز أوسكار من بينها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم كما فاز الفيلم بجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم دراما وأفضل موسيقى وهو من افلام تغير شخصيتك لما به من نظرة مختلفة للحياة .

تدور أحداثه فى عصر الإمبراطورية الرومانية حينما حاول ماركوس اوريليوس تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ” ماكسيموس ” إلا أن ابنه يقتله قبل أن ينفذ ذلك . فحاول الإبن قتل ماكسيموس إلا أن الأخير يهرب فينتقم منه الإبن الذى أصبح امبراطورا خلفا لأبيه . القصة بها عدة مواقف إنسانية تمحور حول صراع التحرر .

The Fault in Our Stars

The Fault in Our Stars
The Fault in Our Stars

ما تخبئه لنا النجوم هو فيلم دراما ورومانسية أمريكي صدر عام 2014 من إخراج جوش بون، مقتبس من الرواية التي تحمل نفس العنوان للكتاب جون غرين ألّتي صدرت عام 2012. الفيلم من بطولة شايلين وودلي و أنسيل إلغورت كما يلعب كل من نات وولف ولورا ديرن وسام ترامل وويليم دافو أدوار ثانوية.شايلين وودلي تلعب دور هيزل غرايس لانكستر وهو من افلام تغير شخصيتك للغاية وتجعلك تنظر للحياة بنظرة أخري .

يحكى الفيلم قصة فتاة في السابعة عشر من عمرها مصابة بالسرطان يجبرها والديها على حضور اجتماع دعم لمرضى السرطان وهناك تتعرف وتقع في حب أوغستس واترز لاعب كرة سلة سابق الَّذي يلعب دوره أنسيل إلغورت. الفيلم يعتبر ملحمة للجيل الجديد بإمتياز .

قد يهمك 

10 أفلام رومانسية تؤكد لك أن العزوبية أفضل من الإرتباط ..

Into The Wild

Into The Wild
Into The Wild

 حيــاة البــرية هو فيلم دراما أمريكي صدر في 2007، مستوحى من كتاب بنفس الاسم للمؤلف جون كراكور

حقيبة وقبعة وكتــاب .. هي كل الأدوات التى حملها ( كريستوفر ) حديث التخرّج ليستكشــف الحيــاة الواقعية ، بعد أن قضى عمره كله يستكشفهــا من الكتـــب .. فكــانت الحقيقة أروع ، وأكثر تأثيراً ، واكثــر حيوية..

فلا  تحكم على الحيــاة ، او تقـــرر نمطاً محدداً للتعــامل معها ، قبل أن تشــاهد هذ الفيلم الرائع .

Seven

Seven
Seven

سبعة هو فيلم جريمة أمريكي أنتج في عام 1995 من إخراج ديفيد فينشر و تأليف أندرو كيفن وكر .

تدور قصة الفيلم حول محققان أحدهما عجوز والآخر شاب يتحدان معا لتولي قضية هي الأخيرة للعجوز والأولى للشاب وتكون مهمتهما فيها القبض على قاتل مجنون يختار ضحاياه من بين مرتكبي الخطايا السبعة المهلكة، كالبدين الذي يأكل بنهم والمحامي الثري نتيجة الجشع وهكذا. ترى هل سينجحان معا في قضيتهما؟ .

الفيلم مبنى بشكل مثالى على الرغم من أن نهايته تعد من النهايات الصادمة على الإطلاق .

التعليقات مغلقة.