تعرف علي افلام حدثت بالفعل و أبطالها بالفعل حقيقيون

افلام حدثت بالفعل .. ربما رأيت جملة “هذا الفيلم مبني علي احداث واقعية” ، بالطبع رأيتها في بدجاية العديد من الأفلام ، و ذلك يدل علي ان السينما ليست لمجرد الترفيه  بل تعلمك حقائق و قصص تاريخية ، و العديد منها ملحمية ، و منها السير الذاتية ..إلخ .

إليكم أفضل 4 افلام حدثت بالفعل :

The Pursuit of Happiness :

The Pursuit of Happiness
The Pursuit of Happiness

ربما ستصبح أسيرا لتلك القصة ، بل و ستبحث حول حقيقتها و حقيقة أبطالها  ، و التي تدور حول رجل الأعمال “كريستوفر جارندر” و الذي قام بالبدء من الصفر ، مارا بكل ما يمكن ان تتخيله من ألم و قهر و ظلم ، و لكنه لم يستسلم .

قام كريستوفر بالتزوج عدة مرات و لكن زوجاته تركته ، و مع كم المعاناة التي كان يعانيها قام  بتأليف كتابه ، و هي السعي خلف السعادة ليصبح الفيلم الذي سوف تقوم بمشاهدته .

اقرأ كذلك

أفضل أفلام تحفيزية للمذاكرة والنجاح

 Days of Summer 500 :

 Days of Summer 500
Days of Summer 500

سيقوم هذا الفيلم بتغيير وجهة نظركم عن الحب و التضحية و التي ستمثل نقطة فاصلة في حياتكم ايضا ، و هذه القصة عبارة عن قصة حب استمرت لـ 500 يوم ، و التي جمعت (توم و سمر) ، و تم رصدها بواسطة المؤلف و الذي كان هو صاحب الشخصية الحقيقية أيضا  .

Snowden  :

Snowden  
Snowden

تدور أحداث هذا الفيلم حول الموظف السابق لدي المخابرات الأمريكية إدوارد سنودن ، و الذي سيقوم بتسريف آلاف الوثائق السرية و المستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي إلي الصحف و الإنترنت ، و هذه القصة حدثت كام 2013 .

تدور احداث الفيلم في سلسلة من الدراما و التشويق و الإثارة .

قد يهمك كذلك

من الآن فصاعد يمكنك عمل retweet لجهاز الإستخبارات البريطانية

The God Father :

The God Father
The God Father

إذا وصلت إلي سن الـ20 و لم تقوم بمشاهدة تلك السلسلة ، فربما انت لست علي قيد الحياة   .

في هذه السلسلة الرائعة ستقوم بمشاهدة مقولة القوي يأكل الضعيف حرفيا ، و تدور احداث هذا الفيلم في منتصف الأربعينات من القرن الماضي ن حول شخصية “فيتو كورليوني”  كبير احد عائلات المافيا الخمس في نيويورك ، و هو صاحب شخصية مميزة جدا ، و الذي يرد من ابنه مايكل “الأصغر” أن يبتعد عن تلك الحياة المليئة بالإجرام ، و لكن تحدث عدة تغيرات في الأوضاع لتنقلب الامور علي عقب و تتغيير الشخصيات بأكملها ، والفيلم مقتبس من مذبحة المافيا الشهيرة في ثلاثينات القرن العشرين .

اقرأ المزيد عن الفيلم

كلاسيكيات لاتنسى الأب الروحى The Godfather

التعليقات مغلقة.