افلام شارون ستون ذات الجمال الفاتن

افلام شارون ستون الشقراء التي لفت جمالها انتباه الجميع برغم من رفضها لعمليات التجميل، الفنانة التي خرجت من محنتها بعض تعرضها للمرض الذي أبعدها عن الفن فترة من الزمن، إلا أنها عادت أقوى من الأول وبالرغم من ظهور علامات المرض عليها إلا أنها رفضت إجراء أية عمليات جراحية. 

تعرف على:

افضل افلام عبد الحليم حافظ الفنان الذي جمع بين التمثيل والغناء الراقي

نتعرف معاً في هذا المقال على افلام شارون ستون مع التعرف على نبذة عن حياتها

نبذة عن حياة شارون ستون

ولدت الفنانة الأمريكية شارون ستون في العاشر من مارس 1958 في مدينة ميدفيل بولاية بنسلفانيا، بعد تخرجها من الجامعة حصلت على جائزتين الأولى في الكتابة الإبداعية والثانية في الفنون الجميلة، بدأت حياتها كاشير في محلات ماكدونالدز، بدأت حياتها الفنية عام 1980 في أول دور لها وهو فيلم صامت ثم تلاة العديد من الأفلام وترشحت لجائزة الأوسكار عن أحد ادوارها الأمر الذي جعل منها فنانة صاعدة. 

افلام شارون ستون

فيلم Total Recall

يعتبر هذا الفيلم من اجمل الأفلام التي قامت بتمثيلها الفنانة شارون ستون، تم انتاجه عام 1990، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة حول دوجلاس كويد الذي كان يحلم برحلة إلى المريخ، وتتوالى الأحداث ليعمل دوجلاس عميل سري مقاتل ضد  مسؤول الشرل لكوكب المريخ كوهاجن .

يمكنك التعرف على:

تعرف علي افضل افلام سامية جمال

فيلم Total Recall
فيلم Total Recall

فيلم Cold Creek Manor

تم انتاج هذا الفيلم عام 2003 وشاركها البطولة دينيس كويد والإخراج لمايك فيجيس، وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ثرية تشعر بالرتابة والروتين في حياتها فتقرر تلك الأسرة الذهاب إلى قصر قديم متطرف متمنيين أن يكون هذا المنزل هو منزلهم اللذين يحلمون به وبالأخص أطفالهم فيقوموا بتجديد المكان وخلال ذلك يكتشفوا العديد من الأسرار كما يكتشفوا ان هذا المنزل كان مسكون من قبل.

فيلم Cold Creek Manor
فيلم Cold Creek Manor

فيلم Broken Flowers

تم انتاج هذا الفيلم عام 2005 وهو من اجمل افلام شارون ستون التي تدور في إطار من الغموض حول دون جونسون الذي يقوم باستلام رسالة من إحدى صديقاته السابقات تخبره أنها أنجبت طفلاً منه منذ عدة سنوات مما يجعلة يبدأ بالبحث عنها وعن ابنه الذي تخبره عنه وتتوالى الأحداث.

شاهد:

أفضل افلام ميرفت امين قطة الشاشة 

فيلم Broken Flowers
فيلم Broken Flowers

فيلم Lovelace

يدخل هذا الفيلم ضمن اجمل افلام شارون ستون، تم انتاجه عام 2005، وتدور أحداثه حول قصة حياة الفنانة الأميريكة ليندا لوفولاس وقصة تعرفها على الرجل الذي أحبته وتزوجته ثم قام باستغلاها في العديد من الأفلام الإباحية وجعلها رمزاً للجنس في السبعينات ومن أشهر افلام ليندا فيلم Deep Throat الذي حاربته الرقابة وأعطته التصنيف الرقابي.

تعرف على:

افضل افلام ارنولد شوارزنجر واحد من أهم نجوم الأكشن بالتاريخ

فيلم Lovelace
فيلم Lovelace

فيلم Catwoman

تم انتاج هذا الفيلم عام 2004، وتدور أحداثه حول سيدة خجولة تدعى بيشانس ليس لديها القدرة على مواجهة المجتمع بالرغم من أنها تعمل مصممة بشركة مستحضرات التجميل، أثناء عملها في الشركة وترويج أحد منتجاتها امتشف أنه له أضرار خطيرة على صحة الإنسان فيتم التخلص منها للحفاظ على السر فتقوم قطة بإعطاء قدراتها الخاصة لتلك السيدة فتعود للحياة مرة أخرى وتبدأ البحث عن الذين قاموا بقتلها. 

شاهد ايضاً:

افلام سلمان خان النجم الهندي المتألق

هكذا عرضنا لأفلام شارون ستون أشهر فاتنات هوليود الفنانة التي صعدت بأدوارها في عالم الفن لتصبح من أبرز نجمات هوليود 

التعليقات مغلقة.