افلام مارفل بالترتيب الزمني منذ بداية المرحلة الأولي في 2008 و حتي العام 2018

قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو افلام مارفل بالترتيب الزمني منذ بداية المرحلة الأولي في 2008 و حتي العام 2018 يجب العلم أن عالم مارفل السينمائي في الأونة الأخيرة تمكن مِن صنع ثقافة خاصة به عن طريق صنع عوالم مختلفة لمجموعة مِن الأبطال الخارقين .

افلام مارفل بالترتيب الزمني منذ بداية المرحلة الأولي في 2008 و حتي العام 2018

قد يهمك :

أبرز الإشاعات التي تقال حول افلام مارفل القادمة

1-  Iron Man 2008

افلام مارفل بالترتيب الزمني
افلام مارفل بالترتيب الزمني

فيلم IRON MAN هو التحفة الفنية الأولي لمارفل و هو ما جعل مِن روبرت داوني جونيور الوجه الرسمي لشركة مارفل و تدور أحداث الفيلم حول بليونير يتحول مِن شخص أناني لبطل يسعي لإرساء السلام بعدما قامت جماعة إرهابية بإختطافة و تمكنه مِن صنع بدلة حديدة متطورة للغاية يُحارب بها الجريمة و يفتك بالأشرار .

2- The Incredible Hulk 2008

افلام مارفل بالترتيب الزمني
افلام مارفل بالترتيب الزمني

تدور أحداث الفيلم حول العالم بروس بانر الذي يُحاول جاهداً أن يهرب مِن الحكومة الأمريكية بعدما تعرض لحادثة في المختبر جعلته يتحول لعملاق أخضر كلما شعر بالغضب .

3- Iron Man2 2010

تدور أحداث الفيلم حول فانكو الذي يرغب و بشدة أن ينتقم مِن الرجل الحديدي فيتحالف مع جاستين هامر مالك مصنع السلاح المنافس لتوني ستارك و يجب الإشارة إلي أن الفيلم تضمن الظهور الأول علي الإطلاق لمحبوبة الجماهر و بطلة مارفل المُحببة الأرملة السوداء و التي تؤدي دورها رائعة الجمال سكارليت جوهانسون .

4- Thor 2011

افلام مارفل بالترتيب الزمني
افلام مارفل بالترتيب الزمني

تدور أحداث الفيلم حول ثور إله الرعد الذي يُنفي مِن موطنه أسجارد ليعيش علي الأرض فسرعان ما يتحول إلي بطل خارق ، و يجب الإشارة إلي أن الفيلم تضمن الظهور الأول لشخصية لوكي الشرير المُفضل لدي أغلبية متابعي عالم مارفل السينمائي .

إقرأ كذلك :

تعرف علي أودين Odin حاكم أسجارد في عالم مارفيل ووالد ثور Thor

5- Captain America: The First Avenger 2011

افلام مارفل بالترتيب الزمني
افلام مارفل بالترتيب الزمني

يحكي الفيلم عن شاب نحيف معاصر للحرب العالمية الثانية يُدعي ستيف روجرز يقوم بالتطوع في الجيش و لكنه يُرفض لعدم لياقته البدنية  فيوافق علي الإشتراك في تجربة علمية جعلت منه جندي مثالي للغاية فأصبح أذكي و أسرع و أقوي بكثير .

6- Avengers 2012

يتضمن هذا الفيلم كافة الأبطال الخارقين لعالم مارفل السينمائي يتحدون في فريق واحد ليُقاتلوا جنباً إلي جنب في مواجهة الخطر المُحدق الذي يُهدد كوكب الأرض .

إقرأ أيضاً:

نتعرف علي لوكي Loki أهم الأشرار وأكثرهم شعبية في عالم مارفل

7- Iron Man3 2015

يقوم رجل إرهابي يُدعي ماندرين بتمزيق عالم توني ستارك بالمعني الحرفي للكلمة فيعود الرجل الحديد إلي الحلبة مجدداً و يقوم بإعادة إنشاء ما هُدِم و التجهيز للعقاب و الإنتقام .

8- Thor: The Dark Worled 2013

تحل لعنة شريرة علي الدكتورة جين فوستر فيعود البطل الخارق ثور للحلبة مرة أخري ليُحارب هذه اللعنة و إنقاذ حبيبته و عالمه كذلك .

9- Captain America: The Winter Soldier 2014

مرة أخري يعود كابتن أمريكا ستيف روجر ليُحارب الجريمة و يوثق دورة و قيمته للعالم أجمع و لكن هذه الطريقة عن طريق محاربة the Winter Soldier .

10- Guardians Of The Galaxy 2014

هذا الفيلم هو خطوة جريئة للغاية إتخذتها مارفل لتكون فيما بعد خطوة ناجحة للغاية فأبطال الفيلم هم فقط راكون مُتحدث و جزء مِن شجرة لا يقول سوي I Am Groot و فتاة خضراء و بشري و تدور الأحداث حول إتحاد هؤلاء الشخصيات الغريبة التي يعمل أغلبها في السرقة ليُجابهوا الشر الذي يُهدد المجرة بأسرها و يُنقذوها مِن الدمار .

11- Avengers: Age Of Ultron 2015

كلاً مِن توني ستارك و بروس بانر يحاولان إطلاق برنامج عالمي لحفظ السلام و لكن هذه المحاولة البريئة تنقلب عليهم و تأتيهم بكارثة عالمية فيجتمع فريق الأفنجرز مرة أخري ليتصدوا لهذا الخطر المُحدق .

12- Ant Man 2015

بعد أن يتسلح سكون لانج ببدلة تُمكنه مِن تقليص حجمه و زيادة قوته يبدأ التخطيط و بمساعدة الدكتور هانك بيم للسرقة الأكبر علي الإطلاق و التي مِن شأنها أن تُنقذ كوكب الأرض .

13- Captain America Civil War 2016

تنقسم صفوف الأفنجرز فتحدث حرب أهلية بينهم و خصوصاً بين كابتن أمريكا و الرجل الحديدي .

14- Doctor Strang 2016

تدور أحداث الفيلم حول الجراح المتغطرس ستيفن سترينج الذي تتحطم حياته المهنة بالمعني الحرفي للكلمة بعدما يتعرض لحادث سيارة يُصيبه برعشة مُزمنة فيسمع إشاعة عن مكان روحاني تتم فيه المعجزات و يُمكنه أن يُشفي فيه فيُسارع بالذهاب إلي هذا المكان .

15-2017 Guardians of the Galaxy Vol. 2

مرة أخري يجتمع فريق حماة المجرة ليُقاتلوا شيء جديد و لهدف جديد و هو البقاء معاً بخاصة بعدما عرفوا الأب الحقيقي لبيتر كويل .

16- SPIDER-MAN : HOMECOMING 2017

تدور أحداث الفيلم حول المراهق بيتر باركر الذي يُحاول جاهداً أن يوازن بين حياتهِ كطالب في المرحلة الثانوية و حياتهِ كبطل خارق يُحارب الجريمة .

17- THOR RAGNAROK 2018

بعد موت والد ثور و إنتقال قواه لإبنه ثور تأتي هيلا الأخت الأكبر لثور و تسعي لحكم العالم أجمع و لكن تركز في البداية علي حكم أسغارد أولاً .

18- BLACK PANTHER 2018

تدور أحداث الفيلم حول تيشالا الذي يترشح لحكم واكاندا البلد المعزولة عن العالم و لكن مُتقدمة تكنولوجياً و لكن يأتي شخص غريب مِن خارج البلاد يقوم بتحدي تيشالا علي حكم واكاندا رغبةً مِنه في الإنتقام للخطأ الذي إقترفه والد تيشالا .

إقرأ كذلك :

تعرف علي بلاك بانثر Black Panther من عالم مارفل ونشأته

19- AVENGERS : INFINITY WAR 2018

في هذا الفيلم تقوم مارفل بالمعني الحرفي للكلمة بجمع كافة أبطالها الخارقين في صف واحد ليواجهوا ثانوس و يمنعوه مِن وضع يده علي أحجار الطاقة الأبدية .

التعليقات مغلقة.