فنون

تعرف علي باقة من اقوى افلام الاكشن لمتعة المشاهدة

اقوى افلام الاكشن

اقوى افلام الاكشن ….. تتميز أفلام الأكشن لهذه السنة بتنوعها حيث هناك أفلام تلعب فيها النساء دور البطل و أفلام أخرى ليست هوليوودية أمريكية وهناك أفلام تمزج بين الأكشن والكوميديا. وهنا لم نأخذ بعين الإعتبار أفلام الأبطال الخارقين وأفلام الخيال العلمي مثل Logan أو Wonder Woman أو Spider-Man: Homecoming أو حتى War for the Planet of the Apes أو Guardians of the Galaxy ، وذلك لأنه أردنا أن نركز فقط على الأفلام الواقعية أكثر أو بمعنى آخر تجري في حدود المنطق الواقعي.

اقرا فى 

افلام جاكى شان الأفضل تعرف علي أفضل 10 أفلام لنجم الحركة والكوميديا المحبوب

سوف نتناول فى هذا المقال الحديث عن اقوى افلام الاكشن لهذا العام :

فيلم Wolf Warrior 2 :

من الواضح أن الصين بدأت تثبت حضورها في المجال السينمائي وذلك في أفلام الأكشن على الأقل فالصيني “Jing Wu” قدم لنا واحد من أروع أفلام الأكشن في سنة 2017 و الجزء الثاني 2 Wolf Warrior كان أفضل بكثير من الجزء الأول في الجانب القتالي وواقعية مشاهد الأكشن وذلك يرجع الى ميزانيته الكبيرة التي وصلت لـ 30 مليون دولار ليستحوذ على عرش أكثر الأفلام الصينية جنيا للإيرادات في البوكس العالمي حيث قُدرت أرباحه بحوالي 870 مليون دولار!
ورغم أن الجانب الدرامي وأداء الممثلين بصفة عامة يبقى لا بأس به ولا شيء مثير للاهتمام إلا أن الفيلم أبدع في مشاهد القتال والملاحقة ليحجز له مكان ضمن أفضل أفلام الأكشن في سنة 2017. وتدور قصته حول جندي القوات الخاصة الصينية الذي توجب عليه ترك الحياة الهادئة التي فضلها على الرجوع للجيش من أجل حماية مدنيين سقطوا ضحية لمرتزقة حرب غرب إفريقيا.

اقوى افلام الاكشن
Wolf Warrior 2

 

فيلم Mayhem :

فيلم أكشن مع مزيج من الرعب والكوميديا في خلطة مشوقة وفريدة ورائعة من نوعها من بطولة نجم مسلسل الموتى السائرون The Walking Dead الكوري الأمريكي “ستيفن يون Steven Yeun” و تدور أحداث القصة في بناية شركة كبيرة جدا عندما ينتشر فيروس يُحول العاملين لآخرين في حالة من الهيجان والعنف. كيف بدأت الأحداث وكيف سيتنهي شاهد هذا الفيلم الذي مدته ساعة و26 دقيقة فقط لتعرف، ولتستمتع أيضا!

اقوى افلام الاكشن
Mayhem

فيلم The Foreigner :

جاكي شان يعود من جديد مع المزيد من الأكشن تقدمة فى السن حيث أثبت أنه لازال يملك القدرة على إظهار خفته وحركاته القاتلةو لكن هذه المرة يمزجها مع بعض من الدراما المؤثرة في فيلم رائع تدور أحداثه حول رجل أعمال متواضع بماضي دفين يبحث عن العدالة عندما تُقتل ابنته في عمل إرهابي لتبدأ لعبة القط والفأر مع مسؤول حكومي قد يحمل أدلة عن هوية القاتل.

اقوى افلام الاكشن
The Foreigner

تعرف على 

تعرف علي خمسة أفلام من أجمل افلام الغموض والذكاء يمكنك أن تستمتع بها

فيلم Good Time :

فيلم يمزج بين الجريمة والتشويق بشكل جديد ورائع في ليلة لا تُنسى يلعب فيها دور البطولة الممثل “روبرت باترسون” والمخرج الصاعد “بيني سافدي” الذي لعب دور الأخ المعاق حيث كان أيضا وراء مقعد الإخراج هو وأخوه “جوش سافدي”.
بالإضافة إلى الأداء المُبهر من طرف نجمي الفيلم حيث تدور قصة هذا الأخير حول عملية سطو على بنك باءت بالفشل من طرف أخوين حيث سيتوجب على الأخ الأكبر قضاء الليلة بأكملها في محاولة إيجاد طريقة لتحرير أخيه المُعاق ذهنيا من الدخول للسجن بعدما تم القبض عليه من طرف الشرطة جراء فشل عملية السطو.

اقوى افلام الاكشن
Good Time

تعرف كذلك على 

تعرف علي افلام حدثت بالفعل و أبطالها بالفعل حقيقيون

فيلم American Assassin :

فيلم أكشن يستوحي الفكرة من أحداث الإرهاب التي تجري في العالم مؤخرا حيث تجري القصة حول مقتل صديقته على يد مجموعة إرهابية متشددة فيجد “ميتش راب” نفسه في عالم مكافحة الإرهاب من أجل الإنتقام تحت قيادة المتمرس السابق في البحرية الأمريكية “ستان هورلي.”

اقوى افلام الاكشن
American Assassin

اقرا كذلك فى 

افلام سيكولوجية مميزة وممتعة إلي أقصي حد .. تعرف عليها

فيلم Blade of the Immortal :

يجب على اليابان أن تضع لمستها من خلال الفيلم رقم 100 للمخرج “تاكاشي ميكي” فيلم يجمع بين ما يميز كل من أفلام الساموراي و أفلام الأنيم و أفلام الإنتقام المليئة بالقتل والدماء في حكاية فريدة ورائعة حول الإنتقام والخلود
إن كنت تبحث عن الأكشن فستجد ضالتك في هذا الفيلم الياباني رغم أن وتيرة الأحداث بطيئة لكن عندما تبدأ معركة ما فاربط حزام مقعدك لأنك ستعيش واحدة من أعنف وأشرس مشاهد المبارزة والقتل بالسيوف على الإطلاق في فيلم مدته تصل لساعتين وعشرين دقيقة في ملحمة الساموراي والخلود.

اقوى افلام الاكشن
Blade of the Immortal
السابق
دواء استوهالت Estohalt لعلاج الارتجاع المعدي والمرىء
التالي
مضاد حيوي جاسترو بيوتك 200 Gastrobiotic لعلاج حالات العدوي