تعرف على اكستروما فورت جل Extrauma Forte لعلاج الكدمات

اكستروما فورت جل Extrauma Forte هو أحد الأدوية المستخدمة كدهان للجسم على المناطق التي يوجد بها كدمات و تشوهات او وجود دوالي او غيرها و مرض الدوالي من المعروف عنه أنه عبارة ان أوردة  متقرنة ومتوسعة و من المرجح ان تظهر و تنتشر في جميع مناطق الجسم و تكون الدوالي واضحة جدا و ظاهرة في الجسم في منطقة الساقين و ذلك بسبب ضغط المشي و الوقوف عليهما لمدة طويلة و تسبب هذه الدوالي آلام حادة .

قد يهمك كذلك

ريلاكس كبسولات Relax Capsules مسكنة للآلام وباسطة للعضلات

اكستروما فورت جل Extrauma Forte
اكستروما فورت جل Extrauma Forte
اكستروما فورت جل Extrauma Forte
اكستروما فورت جل Extrauma Forte

و يُعتبر دواء  اكستروما فورت جل Extrauma Forte هو دواء مضاد للالتهابات و يعالج الكدمات و يمنع استخدام علاج اكستروما فورت جل في حالة اذا كان هناك حساسية من الدواء كظهور حكة و احمرار في منطقة استعمال الدواء .

دواعي استخدامات دواء اكستروما فورت جل Extrauma Forte :

  1. يستخدم دواء اكستروما فورت جل كمضاد للالتهابات الموجودة في الجسم .
  2. يعالج دواء اكستروما فورت جل الكدمات و التشوهات و المناطق المزرقة بالجلد و الجسم عن طريق دهن المنطقة المصابة بجل اكستروما فورت.
  3. يعالج دواء اكستروما فورت جل مرض الدوالي .
  4. يستخدم دواء اكستروما فورت جل في علاج التورمات و الذي ينتج عنه حبس كمية من السوائل في الجسم أو نمو الأنسجة بطريقة غير طبيعية .
  5. و يستخدم دواء اكستروما فورت جل في علاج التجمعات الدموية و تحدث تلك التجمعات الدموية عند حدوث ضرر للأوعية الدموية تحت الجلد نتيجة لحدوث لكمة قوية في الجلد او حدوث حروق او تعرض الجلد للكيمياويات .
  6. يعالج دواء اكستروما فورت جل مرض التهاب المفاصل و التهاب الأوتار .
  7. يحفظ دواء اكستروما فورت جل Extrauma Forte في درجة حرارة الغرفة .
  8. يكون دواء اكستروما فورت Extrauma Forte على هيئة جل او كريم لدهن المناطق المصابة بأي مما سبق ذكره .

الاحتياطات اللازمة لاستعمال دواء اكستروما فورت جل Extrauma Forte :

و يستخدم دواء اكستروما فورت جل للكبار و البالغين و الأطفال فوق سن الخامسة و يجب غسل اليدين مباشرة بعد الاستخدام  و يحفظ دواءاكستروما فورت جل  بعيدا عن متناول أيدي الأطفال ولا يستخدم هذا الدواء داخل الفم او الأنف او مع العيون او الجلد المصاب بالجروح و الحروق او الجلد المتشقق .

التعليقات مغلقة.