الألوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال

الألوان التي تناسب البشرة السمراء … يبحث العديد من الأشخاص عن الألوان التي تناسب البشرة السمراء لدى الرجال، فقد أصبح للرجل في وقتنا هذا صيحات وتصاميم تواكب الموضة مثا المرأة تماماً، ويظن البعض أستيل الرجال روتيني ولا يتغير في ألوانه المُتعارف عليها وتشبه بعضها، فذلك غير صحيح علي الإطلاق، فيجب علي كل رجل الانتباه إلي تنسيق الألوان التي تتناسب مع درجة بشرته، لتجنب أي إطلاله باهته علية ، أو قد تكون بالغة، لذلك من خلال السطور التالية نرصد لحضراتكم الألوان التي تناسب البشرة السمراء  وكذلك الألوان التي لا تليق عليها وليس فقط للبشرة السمراء ، وكذلك نقدم لكم الألوان التي تتناسب مع البشرة الفاتحة والبشرة المتوسطة.

الالوان التي تتناسب مع البشرة السمراء
الالوان التي تتناسب مع البشرة السمراء

الألوان التي تناسب البشرة السمراء للرجال :-

البشرة السمراء تُعد من أكثر ألوان البشرة صعوبة في إختيار لون الملابس التي تتناسب عليها، فيجب علي الرجل صاحب البشرة السمراء الابتعاد تماماً عن الألوان الداكنة، لإنها تكون غير مُناسبة عليك ، لذلك يرتكب العديد من الرجال أخطاء فادحة التي قد تكاد تشوه منظره وأناقتهم في بعض الألوان دون يأخذوا بالهم من ذلك، لذلك نقدم لكم الألوان التي تتناسب معها، لكل الشباب الذين يهتموا بمظهرهم الخارجي ويبحثون دائماً عن الألوان للإطلاله مُميزة وجذابة، فالمظهر الخارجي هام وأساسي لكل الرجال حتي الصغار.
  • الألوان الحيادية :

تتناسب الألوان الحيادية بشكل جيد مع البشرة السمراء وهو ” لون البيج الرملي _ ولون البيج المصفر “، وكذلك لون بني “درجة الكراميل” ولكن تنسيقه مع درجات أفتح منه.

  • الألوان الذهبية :

الألوان الذهبية علي البشرة السمراء تلعب دوراً هاماً في إبراز جمالها، وتجعلها مشرقة ونضرة وتمنحها إطلاله حيوية وهي ” اللون الكريمي “بديل الأبيض” _ اللون الزهري _ ولون الأزرق المائل إلي الأخضر “.

  • ألوان الباستيل :

ألوان الباستيل تعطي إشراقه جيدة للبشرة السمراء مثل “لون الأصفر “ولون البنفسجي _ ولون الأخضر”.

  • الألوان الدافئة :

الألوان الدافئة تزيد من رونق البشرة السمراء وتزيد جاذبيتها مثل ” لون الأحمر الغامق _ واللون الذهبي _ واللون البرتقالي _ واللون الأخضر الغامق _ واللون الأزرق”.

الألوان التي يجب الابتعاد عنها لأصحاب البشرة السمراء لدى الرجال “اللون الأسود _ واللون الأبيض _ واللون الكحلي _ واللون الزيتي الغامق _ واللون البني الداكن _ واللون الفيروزي _ واللون الأخضر الفاتح _ واللون الأرجواني”.

الألوان المُناسبة لفصول السنة للبشرة السمراء :-

الألوان المناسبة لفصول السنة للبشرة السمراء
الألوان المناسبة لفصول السنة للبشرة السمراء

لتكون مُميز ومتألق دائماً، أجعل تنسيقك للألوان مع قطع الملابس الخاصة بك تتناسب مع فصول السنة كالتالي:

  • الألوان التي تتناسب في فصل الصيف:

لون ” البنفسجي _ ألوان الباستيل _ الأزرق البارد _ والدرجات المُحايدة الناعمة مع الوردي”.

  • الألوان التي تتناسب في فصل الشتاء :

لون ” درجات ألوان الأزرق _ ودرجات ألوان الوردي”.

الألوان التي تتناسب في فصل الربيع :

لون ” البرتقالي _ الأصفر _ المشمشي _ والمرجاني”.

الألوان التي تتناسب في فصل الخريف :

الألوان الدافئة مثل ” البيج  _ الكراميل _ الأخضر _ الأحمر”.

الألوان التي تناسب البشرة الفاتحة للرجال :-

 

الألوان التي تتناسب مع البشرة الفاتحة
الألوان التي تتناسب مع البشرة الفاتحة
البشرة الفاتحة من أكثر البشرات المُحيرة، لان يوجد ألوان عندما يلبسها الرجال ذات البشرة الفاتحة تكون باهته وغير ملائمه عليهم، لذلك إذا كنت تتمتع ببشرة فاتحة، فيجب الابتعاد عن الألوان الآتية :
  • الأبيض.
  • البيج.
  • الباستل.

دائماً يتناسب مع البشرة الفاتحة “البيضاء” الألوان الغامقة والوسط مثل ” لون الأسود _ الأحمر _ التركواز _ الرصاصي _ الكحلي _ الفوشيا _ الزيتي”.

قد يهمك كذلك

ألوان حوائط عصرية أكثر مِن رائعة

الألوان التي تناسب البشرة المتوسطة للرجال :-

الالوان التي تتناسب مع البشرة المتوسطة
الالوان التي تتناسب مع البشرة المتوسطة

البشرة المتوسطة بشرة مُميزة جداً لإنها يليق عليها جميع الألوان وتتناسب معاها بشكل كبير، فإذا كنت تملك البشرة المتوسطة فأنت محظوظ للغاية، لتناسب كافة الألوان مع بشرتك خاصة اللون الأسود الذي يتناسب مع بشرتك بحد كبير.

التعليقات مغلقة.