فنون

الأمم المتحدة تعترض على ملابس Wonder Woman العارية والممثلة ترد

ملابس Wonder Woman … واعتراضات الأمم المتحدة في أكتوبر الماضي، اختارت منظمة الأمم المتحدة الشخصية الخيالية Wonder Woman ، التي تعد إحدى بطلات القصص المصورة الخاصة بشركة DC، أن تكون سفيرة شرفية لنشر ثقافة تمكين النساء والفتيات والمساواة بين الجنسين..

اقرأ أيضا

أفلام خريف 2017 والتي تستحق المشاهدة طال انتظارهم بشدة

ملابس Wonder Woman العارية واعتراض الأمم المتحدة :

ولكن بعد أقل من شهرين قررت المنظمة إلغاء التكريم ووقف الحملة المخصصة للشخصية.

Wonder-Woman-trailer

يأتي ذلك بعد الانتقادات الحادة التي وجهت للمنظمة، إذ اعتبر البعض أن هذه الشخصية لا يمكن أن تعبر عن النساء القويات اللاتي يطالبن بحقوقهن، واصفين Wonder Womenبأنها “امرأة ذات صدرا ضخما، وبشرة بيضاء، وأبعادا خيالية، وأزياء براقة تكشف معظم جسدها وحذاء طويل يصل إلى ركبتيها، وهو ما يجعلها قريبة الشبه إلى نجمات الإغراء”.

وعلقت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، التي تجسد شخصية Wonder Women ، قائلة: “هناك العديد من الأمور البشعة والفظيعة تحدث في العالم، وهذا ما تعترضون عليه!”، مضيفة: “عندما يطلب الناس أن تتحشم الشخصية لا أستطيع استيعاب هذا الطلب”.

وتابعت، خلال حوارها مع Time : “يقولون أنها ذكية وقوية، فهل يمنع ذلك أن تكون مثيرة أيضًا، هذا ليس عدلا، فالنساء يستطعن أن يكن كل هذه الأمور” وبلا أدني مشكلة .

قد يهمك أيضا :

Wonder Woman 2 سوف تدور أحداثه في الثمانينات أثناء الحرب الباردة

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى