تفسير رؤية الارنب في المنام

رؤية الارنب في المنام لها تفسيرات كثيرة للغاية تختلف بإختلاف الحالة التي يظهر بها الأرنب ففي بعض الحالات تُشير رؤية الأرنب في المنام إلي السعادة و الحظ الجيد و أن أمور الحياة سوف تتحسن و تتحول للأفضل عما قريب و في حالات أخري قد تُشير إلي أن أبناء الحالم سيكونون سبب سعادته بينما في حالات أخري قد تُشير إلي الإخلاص التام في الحياة العاطفية .

قد يُهمك :

تعرف علي أكثر 10 كوابيس مرعبة ومعانيها المختلفة

الارنب في المنام
الارنب في المنام

تفسير رؤية الارنب في المنام :

1- الأرنب البري في المنام يُشير إلي أن الحالم عما قريب سوف يفقد شيء ما بطريقة غامضة و غير مفهومة .

2- رؤية مجموعة مِن الكلاب تُطارد أرنباً في المنام يُشير إلي أن الحالم لديه بعض المشاكل و النزاعات بين أصدقائه .

3- طبقاً للنابلسي فإن رؤية الأرنب في المنام تُشير إلي أن الحالم ذو شخصية جبانة و مَن يري في المنام أنه يُصيب مِن لحم الأرنب أو حتي جلده فلسوف يحصل علي بعض الخير مِن إمرأة ما في حين أن مَن يري أنه يصيب مِن ولد الأرنب فلسوف يُصاب بمصيبة و هم عما قريب .

الارنب في المنام
الارنب في المنام

4- طبقاً لإبن شاهين فإن رؤية الأرنب الصغير في المنام إشارة علي قدوم المتاعب و الأحزان و الهموم فمَن يري في منامه أن أرنبه قد مات فلسوف يُصاب أبناءه بمكروه سيء للغاية .

الارنب في المنام
الارنب في المنام

 

إقرأ أيضاً :

تفسير رؤية التبول في المنام لإبن سيرين و إبن شاهين

 

5- مَن يري في المنام أنه يتحدث إلي أرنب فسوف يتزوج عما قريب في حين أن مَن يري في المنام أرنب مذبوح فسوف تظل زوجته معه .

6- أن تري المرأة المتزوجة أرنباً في المنام فهذا يعني أنها غير راضية تماماً بحياتها مع زوجها كما أن هنالك بعض المشاكل فيما بينهما و يجب أن تراجع كافة تصرفاتها و شئون حياتها الزوجية ، و لكن لو رأت المرأة المتزوجة في المنام أرنب صغير فهذه دلالة علي أن الحالمة مليئة بالخصوبة و الأنوثة و سوف تُنجب عما قريب ذكوراً و إناثاً صالحين مُعافين .

7- أن تري المرأة الحامل أرنباً في المنام فهذا يعني أن جنينها ذكر و سوف يكون ذو خلق سليم و صالحاً و سيتمتع ببعض الصفات الرائعة مثل الكرم و الصدق ، في حين إذا ما رأت الحامل في المنام أنها تقوم بتوليد أرنباً فهذا يعني أن جنينها سوف يكون ولداً جميل الوجه باراً لوالديه .

8- طبقاً لإبن شاهين فإن رؤية الأرنب البني في المنام تعني أن الحالم يتمتع بشموخ و كرامة و عزة نفس عظيمة .

قد يهمك :

صراخ السماء..ما هو التفسير العلمى لهذا الصوت المرعب؟

9- أن يري المتزوج في المنام أنه يُقبل أرنباً فهذا يعني أن معاملته لزوجته ليست جيدة علي الإطلاق ، و إذا ما كان الحالم غير متزوج فهذا يعني أنه قاطع لأرحامه و لابد و ان يود أقاربه سريعاً .

10- مَن يري في المنام أنه يصطاد الأرانب عن طريق التصويب بالنار فهذا أما يعني أنه عما قريب سوف يُحرز بعض النجاحات في حياتهِ و سوف يُحقق كافة أحلامه و أمانيه أو سوف صل علي حقوقه في الميراث أو سف يتحصل علي مكافأة تأخرة مِن العمل .

11- رؤية الأرنب الأبيض في المنام مِن قبل الرجل قد تعني أن الحالم يتعرض للكثير مِن المتاعب في العمل أو يشعر أن مُديره يُضييع حقوقه .

الارنب في المنام
الارنب في المنام

إقرأ كذلك :

5 من الصور الغامضة لا يوجد لهم تفسير منطقي حتي الآن

12- رؤية الأرنب الأسود في المنام لها عِدة تفسيرات ففي بعض الحالات قد تعني تحقق الطموحات و الأمنيات و في حالات أخري قد تعني أن الحالم يتمتع بقدر عالي مِن الذكاء و لسوف يزول حزنه و همه عما قريب و يحصل علي فرحة كبيرة للغاية تُشرح له صدره .

التعليقات مغلقة.