أخبار متفرقة

تفسير الاستحمام في المنام

الاستحمام في المنام

قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو الاستحمام في المنام يجب العلم أن الإستحمام أو الغُسل هو في العادة يكون بغرض التخلص مِن قاذورات الجسد و العرق أو الحرارة العالية و لكن في الحلم الأمر مختلف تماماً حيث أن الإستحمام أو الغسل في المنام له تفسيرات مختلفة تختلف بإختلاف حالة الحالم و مكان و طريقة الحلم .

 

الاستحمام في المنام
الاستحمام في المنام

 

تفسير الاستحمام في المنام في حالة الماء البارد و الساخن

 

إقرأ أيضاً :

تفسير رؤية التبول في المنام لإبن سيرين و إبن شاهين

 

مَن يري في منامهِ أنه يستحم بماء ساخن و يستمتع بهذا فذلك بشارة علي فرج قريب و زوالكرب و لو كان الماء ساخن لدرجة لا تُطاق فهذه دلالة علي إقتراب مكيدة أو مصيبة مِن عمل شخص قريب للغاية .

أما لو رأي الحالم أنه يغتسل بماء بارد للغاية أو مُثلج فهذه دلالة علي حزن عميق للغاية أو فقدان شخص عزيز و قد يكون للحلم دلالة علي إقتراب سفر ملحوق بمشقة و تعب .

 

الاستحمام في المنام
الاستحمام في المنام

 

و لو رأي الحالم أنه يُعاني مِن حرارة شديدة للغاية و ذهب للإستحمام في الماء البارد لتزول الحرارة مِن جسده فهذا يعني أنه نجي مِن مُصيبة كانت ستحل عليه و لا يعلم عنها شيء أو أن هنالك مكيدة ستحل عليه و لكنه سيخرج مِنها بسهولة شديدة .

و لو رأي الحالم في منامهِ كأنه ميت أو مستلقي كالميت و يتحمم و ينصب الماء عليه فهذا دليل علي صلاح دينة أو تحذير له لضرورة التوبة قبل مفارقة الحياة .

 

قد يهمك :

تفسيرات إبن سيرين لرؤية الحمام في المنام

 

و مَن يري أنه يغتسل في بحيرة أو نهر أو أي مياه جارية فلو كانت المياه منعشة و نظيفة و هو سعيد فسوف يحصل علي الكثير مِن الخير في الأيام القليلة المقبلة و لو كانت المياه مليئة بالقاذورات أو كان يشعر فيها بالحزن فسوف يلقي الكثير مِن النكد و الحزن و سوف يتحصل علي قليل للغاية مِما كان يتمني .

 

الاستحمام في المنام
الاستحمام في المنام

 

تفسير خلع الملابس للإستحمام أو إرتدائها بعد الإستحمام

 

عندما يري الحالم نفسه يغتسل أو يستحم و يرتدي ثياب جديدة بعد الإستحمام فهذه دلالة علي الفرج و زوال الهم و قضاء الحاجة و الدين و شفاء المريض و ربح تجارة التاجر و فرح الحزين و ثراء الفقير و الحرية للسجين و الترقي في العمل و العمل للعاطل .

 

إقرأ كذلك :

تفسير رؤية الارنب في المنام

 

و مَن يري أنه يستحم و لا يلبس ثياباً بعد الإستحمام فهذه دلالة علي سلامته مِن الكرب و المرض و لو إرتدي حلقاناً فهذه دلالة علي ذهاب الحزن و لكن الإصابة بالفقر بعد مدة و مَن يرتدي ملابسه القديمة بعد الإستحمام فسوف ينجي مِن كرب محتمل .

 

الاستحمام في المنام
الاستحمام في المنام

 

الغسل مِن الجنابة للذكر و الدورة الشهرية للأنثي

 

مَن يري في منامه أنه إغتسل مِن جنابته و طهر جسده مِنها أو نوي الإغتسال مِنها و خلع ثيابة فهذه بشارة علي تحقيق أمراً لطالما كان الحالم يدعي الله أن يُحققه و سوف يسعد بهِ كثيراً .

 

قد يهمك :

تفسير العمرة في المنام

 

و لو رأت الأنثي المتزوجه فيمنامها أنها تغتسل و تتزين لزوجها فهذه بشارة علي قدوم سعادة و فرح لها أو أنها مُقدمة علي حمل طفلاً في رحمها كم قد يدل ذلك علي رزق وفير لزوجها و سعادة ستعم علي كلاهما .

 

مَن لا يجد ماء ليستحم

مَن يري في المنام أن بهِ جنابة و بحث عن ماء ليغتسل بهِ و لكن لم يجد فهذه دلالة علي أن أمور حياتهِ ستصعب عليه كثيراً أو أنه غارق في المعاصي و لابد مِن التوبة فوراً .

السابق
تفسير حلم قص الشعر لإبن سيرين
التالي
علامات اعجاب البنت الخجولة.. ما هي ؟!!