أخبار متفرقةسياحة و سفر

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للاستقدام

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للاستقدام ……. يبحث الكثير من العاملين فى الدول العربية لمعرفة المكتب الذى يتم من خلاله تسهيل عملية استقدام الزوج والأولاد ، ونظرا لارتفاع سعر تذكرة الذهاب والعودة وصعوبة الحصول على أجازة ، لذا يصبح من الأفضل استقدام الزوج والأطفال لرؤيتهم فى الغربة ، ومن بين هذه المكاتب التى تعمل على توفير هذه الخدمة هو مكتب تساهيل للاستقدام .فتابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا المكتب .

تعرف على

مكتب استقدام لعمل تفويض الكتروني

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للاستقدام

تعرف على مكتب تساهيل للاستقدام
تعرف على مكتب تساهيل للاستقدام

تعرف على مكتب تساهيل للاستقدام

عبارة عن اسم شركة للسريات ، والمسئوله عن انجاز الإجراءات اللازمة للسفر إلى المملكة العربية السعودية ، كما أن هذه الشركة تمتلك العديد من الفروع والتى قد تصل غلى احدى عشر مكتب بجمهورية مصر العربية ، مما يسهل على المواطنين إنهاء كافة الإجراءات بسهولة  ، لذا يلجأ إليه المسارين ، كما يعمل بنظام البصمة الحيوية ، ومن الجدير بالذكر انه يشترط قبل الذهاب لأى فرع من فروع هذه الشركة حجز موعد مسبق .

فروع مكتب تساهيل للاستقدام

يوفر هذا المكتب مايقرب من إحدى عشر فرع للشركة داخل جمهورية مصر العربية ، وذلك من اجل تسهيل عملية الاستقدام ، فضلا عن القيام بهذا الأمر من خلال زيارة واحدة لأحد فروع الشركة ، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن بهم ضلا عن إمكانية الحجز عبر الإنترنت ، أو من خلال الموقع الرسمى الخاص بهم على الإنترنت ، وذلك ليتم اختيار تقديم طلب واختيار نوعية الطلب من الزيارة أو الإقامة ، ولكن من الضرورى أن يكون لدى الشخص جواز سفر سارى الاستخدام .

اقرأ المزيد عن

مكاتب الاستقدام المعتمدة في الرياض ….. تعرف على أفضلها

الاوراق المطلوبة للاستقدام

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للاستقدام

بعد أن يتم حجز موعد يجب تقديم كافة الأوراق اللأزمة للمقابلة والتى تتلخص فيما يلي :

  • جواز سر من أصل وصورة ، مع ضرورة أن تكون فترة صلاحيته ستة اشهر على الأقل
  • صورة من إقامة الزوج
  • نموذج طلب التأشيرة للدخول ، والذى يحتوى على البيانات التى سبق وقمت بتعبئتها للحصول على سخة مطبوعه من الطلب
  • دفع مبلغ من المال يتم تحديده خلال تعبئة الاستمارة
  • عدد صورتين شخصيتين ذات خلفية بيضاء مع ضرورة أن تكون حديثة
  • تقديم دليل على صلة القرابة ، مع ضرورة التصديق عليه من قبل الجهات المختصة
  • ضرورة وجود صفحتين فارغتين على الأقل فى جواز السفر من أجل ختم التأشيرة
  • من الضرورى تقديم شهادة ميلاد الأولاد فى حالة وجود أولاد

وفى نهاية المقال نكون قد اطلعنا على كل مايتعلق بمكتب تساهيل للأستقدام من حيث عناوين الشركة وفروعها داخل جمهورية مصر العربية ، فضلا عن أهم الأوراق المطلوبة ، كما يمكننا القول أن مكاتب الاستقدام لا يتوقف عملها على استقدام الزوجة أو الأطفال إلى البلاد العربية فقط ، ولكنه يشمل استقدام المزيد من العمالة المنزلية والعمالة للعديد من البلدان العربية والخليجية ، والتى تتطلب الحصول على العمالة وفقا للعقود والشروط التى يتم وضعها . ولذا يمكننا القول أن مكتب تساهيل يعد واحد من المكاتب الموثوق بها والتى توفر الكثير من الوقت والجهد للمواطنين ، وذلك بهدف الغقامة مع الزوج او الزيارة وغيرها من الأشياء الأخرى. ولذا نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ، كما نتمنى التويق للجميع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق