البحث في تويتر بدون حساب

البحث في تويتر بدون حساب نتحدث عنه اليوم، حيث يعد تويتر من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي، ويقدملك الكثير من الخدمات المميزة للغاية، وعندما يصبح لديك حساب على تويتر يمكنك من استخدام الخدمات التي يوفرها بك من إنشاء اغريدة ثم نشرها، وإرسال الرسائل للأصدقاء، ومتابعتهم، بالإضافة امكانية البحث عن ما تريد عن طريق أداه رائعه يوفرها تويتر حتى تساعدك فى العثور على الشىء الذى تبحث عنه بدون حساب.

قد يهمك أيضاً

كيف احفظ مقطع من تويتر ؟

البحث في تويتر بدون حساب :-

البحث في تويتر بدون حساب
البحث في تويتر بدون حساب
  • الهاشتاجات:

يوجد في الموقع شريط بحث يمكنك استخدامه للبحث عن هاشتاج فى جميع المجالات، وهذا يتم عن طريق كتابة اسم الشىء الذى تبحث عنه يظهر لك كل التفاعلات الخاصة به.

  • متابعة المستخدمين:

يتاح لك متابعة جميع المستخدمين على تويتر بدون حساب خاص بك أو التسجيل به، حيث يمكن البحث عن ما تريد على صفحة تويتر أو جوجل أيضا، كما يمكن البحث على حسابات الفنانين والمشاهير وسوف يظهر لك البحث مع أحدث التغريدات، وفى نفس الوقت لا يمكن متابعة أشخاص معينه.

  • البحث عن تغريدة أو مستخدم:

يوفر تويتر امكانية البحث المتقدم والتى يمكن من خلاله البحث عن حساب معين أو تغريدة معينه، وفى خلال ثواني معدودة يظهر لك نتائج البحث على الفور، بالإضافة إلي إنه يوفر امكانية متابعة الأخبار من غير الرجوع إلى الموقع نفسه، وهذا في حده ذاته ميزة جيدة لجميع مستخدمينه.

اقرأ أيضاً

معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل وكيفية التحقق منه

البحث عن شخص في تويتر :-

البحث عن شخص في تويتر
البحث عن شخص في تويتر

أبرز ما يميز تويتر بإمكانية إيجاد الأشخاص والبحث عنهم ومتابعتهم، ولفعل هذه الخدمة يجب التعرف على طريقة البحث عن الأشخاص في الموقع، لذلك نتاول لكم طريقة البحث بالأقسام، والاهتمامات لإيجاد الأشخاص الذين يتحدثون في مواضيع معينة للتعرف عليهم، كما نوضح لكم طريقة البحث عن الأصدقاء الموجودين في موقع تويتر، وأيضاً الأصدقاء المسجلين بدفتر عناوين المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني.

كيفة البحث عن شخص في تويتر؟

كيفة البحث عن شخص في تويتر؟
كيفة البحث عن شخص في تويتر؟

بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع تويتر، ينبغي الضغط على Find People التي توجد في أعلى صفحة موقع تويتر على الجهة اليمنى بين اختيارات آخري، سزف تظهر أمامك التقسيمات التي تتمثل في النقاط التالية:

  • البحث عن طريق الاسم:

بعد الضغط على Find People قم بالضغط على Find On Twitter، تظهر مكان للكتابة في منتصف الصفحة، قم بكتابة اسم الشخص الذي ترغب البحث عنه، أو اسم المعرف الخاص به، وسوف يبحث الموقع عن الشخص، كما يظهر كافة المستخدمين اللذين يشتركون بالاسم نفسه.

  • البحث في الاهتمامات:

بعد أن تقوم بالضغط على Find People قم بالضغط على Browse Interests حتى تظهر لنا التقسيمات على الجهة اليسرى من الصفحة، ومن خلالها يمكن الضغط عليها، والبحث عن الأشخاص الذين يعملون، أو يكتبون في مجال معين من الاهتمام نفسه، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعَّالة للبحث.

  • البحث عن الأشخاص المقترحين للمتابعة:

بعد أن تقوم بالضغط على Find People قم بالضغط على Suggestions For You لكي يمكنك إيجاد بعض المستخدمين الذين يقترحون علينا متابعتهم في تويتر، حيث تعتبر هذه الآليّة مفيدة لأنها تسهّل عملية الوصول إلى المستخدمين الذين يشاركون المستخدم الاهتمام نفسه، حيث يُمكن الاستفادة والاستمتاع بما يكتبون من تغريدات.

  • البحث من خلال البريد الإلكتروني:

بعد أن تقوم بالضغط على Find People قم بالضغط على Find Friends، ومن النقطة الأولى نضغط على الخدمة التي نستخدمها على سبيل المثال Gmail، ثم اكتب البريد الإلكتروني، وأيضاً الرقم السري لكي يبحث الموقع عن الأشخاص المشتركين في الموقع في السابق بالاعتماد على دفتر العناوين الخاص بالمستخدم، علماً بأن هذه الميزة لا تدعم البريد الإلكتروني الخاص بشركة Hotmail.

قد يهمك أيضاً

تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل

التعليقات مغلقة.