البشت في المنام لابن سيرين

البشت في المنام…   هناك الكثير من الاحلام التي نراها كثيرا ولكن لا نعرف تفسيرها الصحيح . وهناك كثير من الناس الذين يقوموا بتفسير جميع احلامهم ولكن من المهم ان نقوم بتفسير الاحلام عن طريق العلماء المشهوره حتي يتم تفسيرها جيدا .

قد يهمك:

البكاء في المنام على ميت … ما تفسيره ؟

نتعرف معاً على البشت في المنام

لبس البشت في المنام لابن سيرين :

  • لبس البشت في المنام للفتاه العزباء : ان قامت الفتاه العزباء بلبس البشت من النوع الفاخر كان دليل علي زواجها من زوج يحبها واقتراب موعد الزفاف اما اذا قامت بشراء البشت في الحلم قبل الارتداء دل ذلك علي ان الفتاه سوف تلتقي بشخص ويكون بينهم حياه زوجيه سعيده وانه يدل ايضا علي ان الخير قادم لها وانها ستحصل علي البركه والخير. اما اذا رات الفتاه العزباء انه مصنوع من الجلد فهو دليل علي زواجها من شخص شهم ويكون كسند لها .اما ان راته الفتاه ممزق فانها سوف تتعرض الي الكثير من المتاعب والمشاكل في الحياه وانها ستقع في كثير من المشاكل التي لم تقدر علي حلها وحدها وانها تلتجا الي اهل الخبره من اجل حل هذه المشاكل .

"لبس

  • اذا رات الفتاه في المنام ان البشت اسود فهذا يدل علي القوه والغموض في الحياه ويدل علي انها سوف تبلغ مكانه عاليه بين الناس ويدل ايضا علي النفوذ والسلطه .اما اذا كان البشت ابيض فهذا يدل علي الاخلاق والادب التي تتمتع بها او دليل علي اقتراب موعد زفافها الي الشخص الذي تحبه .اما اذا رات الفتاه العزباء في الحلم انها تمسك بالبشت ولا تريد لبسه وترفضه فهذا يدل علي قدوم عريس ولكنها ترفضه .

قد يهمك:

التعرض للسرقة في المنام

  • لبس البشت في المنام للمراه المتزوجه : ان رات المراه المتزوجه ترتدي بشت مصنوع من الجلد دل علي الحب الكبير بينها وبين زوجها ويدل ايضا علي قدرتها الكبيره في تحمل المسئوليه و اذا كان من النوع الفاخر دل هذا علي شعورها بالامان .

"لبس

  • اما اذا رات المراه المتزوجه البشت الابيض فهذا يدل علي النقاء والصفاء بينها وبين الزوج اما اذا قامت بارتدائه فهذا دليل علي الحياه الكريمه .

يمكنك قراءة:

رؤية الحبيب في المنام للعزباء … ما تفسيره ؟

  • لبس البشت في المنام للمراه الحامل : ان رات المراه الحامل انها ترتدي بشت من الصوف دل علي مدي الاستقرار بينها وبين زوجها وانها يوجد سعاده كبيره بينهم . اما اذا رات المراه الحامل البشت ممزق فهذا يدل علي ان ولادتها تكون متعسره او الفرج بعد فتره من الضيق .
  • اما اذا رات المراه الحامل في منامها ان زوجها هو الذي يعطي البشت لها فيدل ذلك علي ولادتها مولود ذكر وان الحياه تكون سعيده بينهم .

"لبس

  • واذا كان البشت لونه ابيض فهذا يدل علي سلامتها وسلامه المولود وانه يكون بصحه جيده ومن الممكن انه يدل علي الملائكه التي تحيط بها هي والجنين طول فتره الحمل .

تعرف على:

غطاء الرأس في المنام

  • لبس البشت في المنام للرجل : اذا راي الرجل البشت في المنام فاذا كان اعزب فيدل علي الزواج او يدل علي حصوله علي وظيفه كبيره ومنصب عالي . اما اذا كان الرجل متزوج فانه يشير الي الاولاد والذريه التي يرزق بها ويكون لها مكانه اجتماعيه في المجتمع .

 ان لبس البشت له معاني كثيره وهذا بيختلف علي حسب الشخص وحالته الاجتماعيه وعلي قول الحلم كامل ايضا فان قول الحلم كامل يؤدي الي التفسير الصحيح .

التعليقات مغلقة.