تفسير رؤية البلح في المنام بحالاتهِِ و أنواعهِ المختلفة

البلح في المنام يجب العلم أن البلح هو أحد الثمار الذي أوصانا النبي الكريم أن نداوم علي تناولها بصورة يومية و بخاصة عند الإستيقاظ مِن النوم ، كما أوصانا كذلك علي أن يكون أول ما يدخل جوفنا في شهر رمضان المبارك هو البلح فهذه الثمرة غنية بالفوائد الصحة لجسم الإنسان و ظهور هذه الثمرة في المنام دلالة علي أشياء عِدة سنستعرضها لكم في السطور القليلة التالية .

البلح في الحلم
البلح في الحلم

تفسير رؤية البلح في المنام

بشكل عام ففي المنام يُشير البلح إلي المال الوفير و الحالة المادية المتيسرة و لكن لفترة قصيرة فقط فإذا ما رأي الحالم في منامه أنه يتناول ثمار البلح أياً ما كان نوعه فهذا يعني أنه عما قريب سيحصل علي قدر كبير مِن المال و إذا ما رأي في المنام أنه يضرب النخيل أو النيل فهذا يعني أنه سيحصل عما قريب علي منصب عالي أو سيسافر لمكان أفضل مِن المكان الذي يتواجد فيه حالياً و سيرزقه الله بخيراً وفيراً .

قد يهمك :

تفسير رؤية التبول في المنام لإبن سيرين و إبن شاهين

البلح في النوم
البلح في النوم

و مَن يري في المنام أنه يوزع ثمار البلح علي الفقراء و المحتاجين فهذا يعني أنه عما قريب سيتصدق بالمال أي أن هنالك مزيداً مِن الخير سينهال عليه .
رؤية البلح الأحمر في المنام تدل علي الغني و الرزق الوفير بينما البلح الرطب يدل علي الشفاء مِن المرض و تحسن الحالة الصحية و زوال الهم و الغم و إنشراح الصدر و الشعور بالسعادة .

البلح في الحلم
البلح في الحلم

إقرأ أيضاً :

5 من الصور الغامضة لا يوجد لهم تفسير منطقي حتي الآن

أما مَن يري في منامهِ بلحاً أصفراً فلهذا تفسيرات عِدة فقد تتغير أحوال الحالم إلي ما هو أفضل بكثير و قد يُرزق بمولود ذكر و ربما ينال المزيد مِن المال عن طريق الزراعة أو التجارة فبشكل عام فإن البلح الأصفر يُشير إلي الرزق الحلال .
مَن يحلم بأن شخصاً سبق و توفي جاي له في المنام و أعطاه ثمرة بلح فهذا يعني أن هذا المتوفي ينعم بالراحة في الحياة الأخري و يرغب في إرسال بشارة للحالم ، كما يعني هذا أن الحالم عما قريب سوف يُحقق نجاح كبير في حياتهِ .

البلح في الرؤية
البلح في الرؤية

إقرأ كذلك :

صراخ السماء..ما هو التفسير العلمى لهذا الصوت المرعب؟

مَن يري في منامه أنه يتناول بلح مُصاب بالتسوس أو غير صالح للأكل فهذا يعني أن الحالم سوف يمر ببعض الأزمات المالية المُستعصية أو سوف يشعر بالحزن و الضيق لربما بسبب مرض ما أو فقط المرور بحالة نفسية مزرية ، و لو رأي الحالم أنه يأكل بلح أحمر فاسد و غير صالح للأكل فهذا يعني أنه سيُصاب بحالة مِن المرض .
بشكل عام فإن رؤية النخيل في الحلم يُشير إلي وفرة الرزق و تيسر الحال و زوال كلاً مِن الغم و الهم و إذا ما رأي الحالم أنه يقطف البلح مِن علي النخلة فهذا يعني أن الله سيرزقه بطفل ذكر و إذا ما رأي الحالم أنه يقتطف البلح و يأكله فهذا يعني أنه سيرث ميراثاً عما قريب .

قد يهمك :

تعرف علي أكثر 10 كوابيس مرعبة ومعانيها المختلفة

و مَن يري في المنام أنه يزرع نواة نخلة و هذه النواة تنوا و تصير نخلة فهذا يعني أن الحالم سوف يُرزق بذكر ذو مكانة علمية مرموقة للغاية و لسوف ينفع الناس كثيراً بعلمه ، و لو رأي الحالم في المنام البلح في موسمه فهذا يعني أنه تزوج مِن فتاة قمة في الشرف و لو كان البلح في غير موسمه فهذا يعني أن الحالم سيستمع إلي العلم و لكنه لن يعمل به .

التعليقات مغلقة.