البلكونه فى المنام

البلكونه فى المنام وهي جزء من أجزاء المنزل ، ربما البعض يعشق الراحة ، والاستجمام بها عن باقي أجزاء المنزل ، ، ولكن أن يجد الشخص نفسه في البلكونه في المنام ، يستيقظ على قلق كبير وحيرة من الأمر ، هل ما رآه في المنام خير أم شر ، وهل للمنام إشارة على حياته الواقعية ؟

تفسير البلكونه فى المنام

تفسير البلكونه فى المنام
تفسير البلكونه فى المنام

اقرأ أيضا

الخس في المنام … تعرف على تفسيره لابن سيرين والنابلسي

– أجمع المفسرين على أن البلكونه للرائي ، في أحلامه تشير إلى تحسن الحالة الاجتماعية له  ،والتحسن على المستويات الاجتماعية.

– ومن يجد أنه يقف في بلكونه ويرى الناس منها ، فأنه شخص يتابع حياة الآخرين  ،ويتفرج عليها ، ويشعر من الداخل بالغيرة والحقد عليهم ، وربما تشير البلكونة إلى أن الشخص الرائي ، شخص أناني في اتخاذ القرارات في حياته.

– ومن وجد نفسه في المنام يقف في بلكونه ، والبلكونة في شقة في مدينة ، ما يكون دليلا على عدم الوفاء ، أو الإخلاص في الحياة بشكل عام ، وربما يكون دلالة على تعرض الرائي ، للكثير من المصاعب في الحياة المقبلة والله أعلم.

تفسير رؤية البلكونة في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام بلكونة تنهار ، وتقع يكون المنام دلالة ، على أنه يتعرض لمشكلة ، وفخ من شخص قريب إليه ، ومن يجد نفسه يسقط من البلكونة ، يكون المنام دليل على تعرضه  ،لخيبة كبيرة في حياته.

– ومن يرى أن يقف في بلكون  ،والبلكونة مزينة بالورد الجميلة ، يكون المنام دليلا على شرف الرائي.

– ومن يجد نفسه ، في بلكونة مع أحد الأقارب في المنام ، مع رجل والرائي رجلا ، أو مع سيدة والرائي سيدة ، يكون المنام ، دلالة على القيل والقال في حياة الرائي.

تفسير البلكونة في المنام للفتاة العزباء

تفسير البلكونة في المنام للفتاة العزباء
تفسير البلكونة في المنام للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

رؤية شخص مصاب بالمس في المنام

– عندما تجد فتاة لم يسبق لها الزواج بعد البلكونة بأحلامها  ،ويقف معها رجلا ، أو شابا يميل قلبها إليه ، يكون المنام دليلا على التحذير للفتاة منه ، ومن نوايا الناس الذين يعيشون ، في محيطها من نظرتهم لها.

– وفي حالة قامت الفتاة العزباء ، في توديع أحد من أهلها في البلكونة ، والتلويح لها لا خير في المنام ، ربما يكون إشارة على تعرضها  لفراق بينه ، وبينه ولفترة طويلة .

– وفي حالة أنها ترى في المنام أنها تفتح البلكونة ، يدل المنام على أنها سوف تنتقل إلى منزل جديد ، أو شيء جديد تطل عليه البلكونة.

تفسير البلكونة في المنام للرجل

تفسير البلكونة في المنام للرجل
تفسير البلكونة في المنام للرجل

اقرأ أيضا

رؤية عورة الغير في المنام لابن سيرين

– عندما يجد الرجل البلكونة في المنام ، ويقف الرائي فيها ، ربما يكون المنام دلالة على أنه ينتظر خبر ما ، أو أمر ما هام في حياته.

– ولكن عندما يرى الرجل ، أنه في بلكونة ربما تكون البلكونة ، دلالة على سماع الرائي أخبار ، لا تسره عن صديق غائب ، أو أخبار غير سعيدة.

– وفي حالة وجد الرائي نفسه ، يبول في بلكونة ، وكان رجلا دل المنام على أنه سوف يرزق رزقا واسعا.

– وعندما يجد رجل نفسه في بلكونة ، وبها الكثير من الماء ربما لا خير فيما رأى ، حيث يشير المنام على أنه هناك فتنة يتعرض لها الرائي.

تفسير البلكونة في منام الشاب

– تدل البلكونة للشاب الأعزب في المنام ، على أنه شخص لديه ، الكثير من الالتزامات والمشاغل.

– وفي حالة وجد شاب أعزب ، أنه يقوم ببناء البلكونة في المنام ، يكون المنام بشارة له على الأعمال الجديدة ، التي سوف يقوم بها ، ويكون ناجحا فيها والله أعلم.

– وفي حالة وجد الشاب نفسه في بلكونة في منامه ، وكانت نظيفة جميلة ، ربما يكون ذلك دلالة أن الرائي ، شخص متطلع لحياة الآخرين.