قد تندهش ولكن في الواقع التجاهل من علامات الحب ..كيف هذا ؟

التجاهل من علامات الحب …التجاهل المتعمد قمة الاهتمام .. هناك العديد من العلامات والإشارات التى تدل على الحب والإعجاب بشخص معين فالحب عموما لا يمكن إخفاؤه ولذلك فظهور إحدى هذه العلامات والإشارت على المحبين يكشف قصة حبهم لمن حولهم بمنتهى البساطة مهما حاولو إخفاءها عنهم . وقد توصل علماء النفس والأجتماع إلى معظم هذه العلامات التى تكون بمثابة دليل واضح على حب وإعجاب الطرف الآخر بنا  ، وهي أشبه ما تكون بإشارات يبوح بها جسد الشخص الآخر ليعبر من خلالها عن إعجابه بنا .

فعلى عكس ما يقال فإن معرفتك  إذا كان الشخص الذى أمامك يحبك أم لا هو أمر سهل للغاية ولا يتطلب أكثر من تركيزك فى بعض العلامات والإشارات التى تظهر على هذا الشخص فبالتأكيد لن يخبرك الشخص الآخر بمشاعره تجاهم بمجرد الشعور بها أو في لحظتها، بل إنه سوف يعمل على إخفاء هذه المشاعر وعلى الرغم من ذلك فهى تظهر بوضوح مع الوقت .

قد يهمك كذلك

أهم علامات الحب عند الرجل في علم النفس

التجاهل من علامات الحب اعرف كيف هذا ؟ :

1- الاهتمام والتجاهل :

يعد التجاهل والأهتمام من أقوى علامات الحب والإعجاب بمعنى أن الشخص الذى يشعر تجاهك بمشاعر الحب والإعجاب يعمل على الأهتمام بك فى بعض الأيام كثيرا ثم يقوم بتجاهلك تماما فى بعض الأيام الأخرى دون وجود أى سبب أو مبرر يجعله يفعل ذلك ويحدث ذلك عندما يشعر الشخص الذى يحبك بأنه قد فضحت مشاعره أمامك فيحاول الأنسحاب بقوة فى اليوم التالى .

2- الحديث لفترة أطول :

دائما ما يحاول الشخص المعجب بك أن يتحدث معك كثيرا فى أى موضوع مهما كان مهم أو تافه فهو يريد فقط أن يطول الحديث بينكم ودائما ما يود أن يستشيرك فى أهم تفاصيل حياته كما يهتم أيضا بجميع تفاصيل حياتك فتراه يصبح محبا لأى شيء أنت تحبه مثل الموسيقى التى تسمعها أو البرنامج الذى تفضل مشاهدته

3- المسافة الشخصية :

إن الشخص الذى يحبك دائما ما يقف أمامك بحيث يكون جسدك موازيا لجسده وحتى وإن كان يقف بعيدا فهو فى الغالب يلتفت إليك ثم يظل واقفا وهو مواجه لك .

4-الابتسامة والمتابعة بالنظر:

من أهم علامات الحب والإعجاب أن يحب الشخص الذى أمامك النظر إليك دائما والأبتسامة التى لا تختفى بسرعة وتظل ثابتة نحوك من أوضح علامات الحب والإعجاب أيضا ويقول علماء النفس وخبراء علم الأجتماع إنه إذا لم تكن هذه الأبتسامة دليل على أن الشخص يحبك فهى فى أسوأ الأحوال دليلاً على أن الشخص يستلطفك كثيراً .

5- السعي لإسعادك:

 فالشخص الذى يحبك أو يشعر تجاهك بالإعجاب يسعى دائما إلى تحقيق كل ما يجعلك سعيدا فهو يجتهد لتحقيق جميع رغباتك دون حتى أن تطلب منه .

6- المصافحة :

يقول علماء النفس أن المصافحة من الشخص المعجب أو المحب تطول قليلا عن غيرها من أى شخص عادى فهو من داخله يقول لك لا تذهب فهو لا يريد منك أن تتركه بسرعة لذلك فإن المصافحة تنمي الشعور بالألفة وحالة المعجب تختلف بوجود الشخص المعجب به، فهو يصبح أكثر نشاطاً .

التعليقات مغلقة.