برر الجهاز الفني لمنتخب مصر طلب تأجيل مباراة الزمالك والأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بالجولة الـ17 يوم 29 ديسمبر الجاري.

وتحدث محمود فايز مساعد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر محلل الأداء لبرنامج “مع شوبير” قائلا “خلال جلسة لنا كجهاز معاون تناقشنا بشأن تأجيل مباراة القمة”.

وواصل “هناك ضغط وتعاقب مباريات في الفترة الأخيرة، الاصابات اصبحت كثيرة بجانب وجود حالات اجهاد بين اللاعبين”.

وتابع مساعد كوبر قائلا “ننتظر عودة كوبر من اجازته من أجل طرح الامر بشكل رسمي على اتحاد الكرة ولجنة المسابقات ونرى الأصلح لمنتخب مصر”.

ورد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لبرنامج “مع شوبير” قائلا “عندما قمنا بترتيب جدول الدوري كان بناء على وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر”.

وأشار “حسام البدري تحدث عن ارهاق اللاعبين وبعد ذلك وجدنا المدربين يكررون الامر، في الدوري الانجليزي هناك مباراة كل 4 ايام، العالم كله يلعب بتلك الطريقة”.

وأكمل “نحن الدولة الوحيدة التي سوف يحدث بها توقف لمدة 40 يوم بسبب امم افريقيا، بجانب توقفات سابقة للمنتخب وتأجيل مباريات للزمالك، ظروفنا دائما استثنائية”.

وواصل “لو كوبر وجد أن مصلحة المنتخب في تأجيل القمة سوف نجد حلا لهذا الامر، قد نجعل الزمالك يواجه المقاصة بدلا من الاهلي”.

واختتم تصريحاته قائلا “لو الكل يريد الالتزام بجدول الدوري الممتاز لا نمانع خوض المباراة في موعدها، الامر مشروط بموافقة الناديين، فاللاعبين ملك للأندية والمنتخب معا”.