فنون

كاثرين دينيف : يجب إعطاء بعض الحرية للرجال في مغازلة النساء

كاثرين دينيف : يجب إعطاء بعض الحرية للرجال في مغازلة النساء

الحرية للرجال في مغازلة النساء … قالت النجمة الفرنسية كاثرين دينيف أن المزاعم التي أكدتها كثيرات من الممثلات ونجمات السينما منذ حادث التحرش الشهير للمنتج هارفي وينشتاين والإتهامات ضده أخذت منحني جديد آخر أصبح يهدد وبشدة الحرية الجنسية التي تم الحصول عليها منذ الستينات من القرن الماضي بشق الأنفس .

قد يهمك كذلك 

المنتج المتحرش هارفي وينشتاين أنجلينا جولي وجوينث بالترو يؤكدان وزوجته تقرر تركه

الحرية للرجال في مغازلة النساء :

وأكدت النجمة أنه يجب إعطاء الرجال بعض الحرية في القدرة علي مغازلة النساء حيث أن الأمر الآن ذهب إلي مرحلة التعسف الشديدة للغاية فأصبح كل سلوك يحسب وكأنه تحرش ، وهو أمر سوف ينعكس سلبا علي النساء بشكل واضح فلا يستطيع رجل أن يبدي أي سلوك إعجابي تجاه المرأة دون أن يأمن الإتهام الفوري المباشر بالتحرش .

قد يهمك أيضا

داستين هوفمان واتهام بالتحرش من كاتبة حينما كانت في سن 17 عام

ربما تعكس رسالتها رؤيتها الخاصة للأمر ورؤية فرنسا كلية تجاه هذا الأمر حيث تبدي فرنسا العديد من الإتجاهات المختلفة تجاه مزاعم التحرش التي انتشرت بشدة في هوليود في الآونة الأخيرة وأطالت العديد من المشاهير فيها بداية من المنتج هارفي وينشتاين مرورا بحوادث مختلفة للنجمات مثل بليك ليفلي وميريل ستريب وحتي الإتهام الشنيع للممثل كيفين سبيسي بالتحرش بطفل صغير .

اقرأ أيضا :

كيفين سبيسي يعلن مثليته و يعتذر عن تحرشه بطفل عمره 14 عام بعد مرور 31 عام

والممثلة الشهيرة تبلغ من العمر الآن حوالي 74 عام وقد كانت من أيقونات الجمال والإغراء في العالم كله في كلا من فترتي الستينات والسبعينات من القرن العشرين واشتهرت بفتنتها الطاغية في ذلك الوقت .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى