10 صور لفصل الخريف في نيويورك تجعلك تتمني أن تقضي هذا الفصل هناك

الخريف في نيويورك المدينة التي لا تنام مغطاة بألوان فصل الخريف المميزة  – الأحمر والبني والبرتقالي والأصفر، ويجعل تباين مذهل مع المباني الرمادية طويلة القامة التي تجعل نيويورك تتمتع بجمال مذهل لا يوجد له مثيل .

شاهد معنا صور الخريف في نيويورك الرائعة

1- سقوط الأوراق في سنترال بارك

سقوط الأوراق في سنترال بارك
سقوط الأوراق في سنترال بارك

المشي من خلال الحديقة الحضرية الأكثر زيارة من الولايات المتحدة هي تجربة في حد ذاتها. سوف يكون لكم عن دهشتها من هذه الحديقة تحيط بها المباني العالية ، لقطة رائعة قام بها المصور كاجو ميركرت  لحظة واحدة سحرية التي تمثل جمال سقوط  أوراق الشجر الفاتنة – ألا تتمنى بالفعل أن تكون هناك ؟

2- نظرة عامة علي خريف نيويورك

نظرة عامة علي خريف نيويورك
نظرة عامة علي خريف نيويورك

ليس هناك شك أن سنترال بارك هي حقا واحدة من الحدائق الأجمل ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن في العالم كله! كونها محاطة بجميع هذه المباني الطويلة جعلها أكثر جاذبية وتميزا، كما أن تباين الألوان سيجعلك ترغب في رؤية ذلك بعينك !

3- الخريف في نيويورك

الخريف في نيويورك
الخريف في نيويورك

واحدة من الأشياء التي تجعل نيويورك واحدة من أكثر المدن الرائعة في العالم ليست فقط سنترال بارك ، ولكن جميع الحدائق الصغيرة الأخرى تقع في عمق المدينة ، هذه صورة التقطت فوق ساحة الإتحاد من قبل المصور المحترف فيفيان غوكوا ، ألا ترغب فقط أن تكون هنا في وسط مانهاتن ، وشراء بعض من الطعام في الشوارع المحلية والتمتع في هذه الحديقة؟

4- متحف غوغنهايم

متحف غوغنهايم
متحف غوغنهايم

يقع المتحف  في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن ، ويحيط به الكثير من الأشجار أنه حتى يجعلك تشعر أنه من المستحيل عدم الذهاب إلى النافذة وتندهش من جمال الطبيعة الرائعة ، و زيارة المتحف وأنت في نيويورك أمر لا بد منه ، ومن المؤسف ألا تقوم بهذا في الخريف .

5- شرفات الفيلات في غرب المدينة

شرفات الفيلات في غرب المدينة
شرفات الفيلات في غرب المدينة

سقوط الأوراق في الخريف يلهم  الناس لتزيين الشرفات الخاصة بهم وهذا هو الشيء الذي سوف نرى في كثير من  الأماكن في المدينة وخاصة في غربها ، هذا الشرفة مثلا في المنطقة الغربية هي مجرد دليل واحد على كيفية الشرفات رائعة الجمال حيث كل القرع والأوراق والقش خلق جو رائع وسحري ة يستحق التقاط صورة معها ! إذا كنا فقط يمكن أن يكون هناك واتخاذ سيلفي على درحات السلم …

6- المنطقة الغربية في نيويورك

المنطقة الغربية في نيويورك
المنطقة الغربية في نيويورك

إذا كنت لاترغب  في التقاط الصور أمام الشرفات ، فربما المشي من خلال غرب مدينة نيويورك  هو ما تحتاجه حقا ،حيث المباني الطوب الأحمر مع الدرج ، والأشجار أمامهم والمسارات والطرق مغطاة الأوراق الصفراء الساقطة تجعلك تنسى تعبك تماما فيمكنها إيقاظ المغامر فيك وتجعلك تتحرك إلى الأمام .

7- الخريف في بروكلين

الخريف في بروكلين
الخريف في بروكلين

في الحقيقة الخريف في بروكلين يختلف تماما عن كل المناطق في الكوكب ، يمكنك الحصول علي جولة مذهلة للغاية مع شريكك أو حبيبك أو حتي كلبك ، في الحقيقة في ظل تلك الأجواء الرائعة سوف تقع في الحب مع أي شخص وأي شيىء ، يمكنك حتي أن تحب الغلاف الجوي للبلدة .

8- بروكلين … مرة أخري

بروكلين مرة أخرى
بروكلين مرة أخرى

في الحقيقة من الممتع حقا الذهاب إلي داخل فيلتك في بروكيلن بالتحديد من أجل الإستمتاع بوجهة نظر أخري لخريف نيويورك الرائع ، حيث تقوم بتشغيل التدفئة والنظر من نافذتك إلي الخارج حيث هواء الخريف المميز المحمل بأوراق الشجر ، والاستمتاع بصوت الرياح المحبب لدي الكثيرين .

9- المشهد من موما

المشهد من موما 
المشهد من موما

متحف الفن آخر ما في القائمة لخريف نيويورك التي تقدم وجهة نظر مذهلة خارج المبنى ، تبحث من خلال نوافذ متحف الفن الحديث والاعجاب بجمال خريف نيويورك في وسط مانهاتن يمكن أن تكون تجربة رائعة ، وخاصة إذا كنت شخص يحب سقوط أوراق الشجر  ولكن ، حتى لو كنت لا تحب الخريف  نحن متأكدون أنك سوف تبدأ حبه بمجرد وصولك إلى نيويورك !

10- سنترال بارك

سنترال بارك
سنترال بارك

لم نتمكن من الإنتهاء من هذا المقال دون صورة أخرى من سنترال بارك ، تم زيارتها من قبل 40 مليون سائح في عام 2013 يثبت فقط أنها منطقة ىتتحق حقا الرؤية وأكثر  من مرة ، وخاصة في الخريف عندما يتم تغطية كل شيء بالألوان الجميلة ، في الحديقة التي لا مثيل لها .

التعليقات مغلقة.