أخبار متفرقة

الدمية الملعونة والتي تقوم بإيذاء من ينظر إليها ولو حتي عبر صورتها

الدمية الملعونة

الدمية الملعونة التي قامت بإيذاء من قاموا بشرائها ، ومعاناه رهيبة لمن جرؤ علي النظر إليها ولو حتي عبر الصورة أو حتي الفيديو ، والتي برغم مظهرها الجميل ، تبعت علي الكآبة والخوف الشديدين لمجرد مشاهدة صورتها .

اقرأ أيضا

السحر الأسود الرهيب “الفودو” ماذا تعرف عنه؟

قصة الدمية الملعونة :

الزوجين والدمية

الزوجين والدمية

من ينظر تم شراؤها من قبل زوجين بريطانيين من متجر عتيق بـ 5 جنيهات استرلينية فقط ، و يُقال أن هذه الدُمية لديها القدرة على الإيذاء جسدياً .

في غضون أسبوع من جلب الدُمية إلى المنزل إستيقظ الزوج في ليلة وعثر على سلسلة من الخدوش على ساقه اليمنى ، الزوجة نفس الشيء وجدت خدوش على ذراعها الأيسر ، وتكررت تلك الخدوش لذلك إعتقد الزوجين أن الدُمية مسؤولة عن ذلك .

حين حدث ذلك الأمر تم وضعها في صندوق مع إقفاله جيداً و رفعه في سقيفة الحديقة الخاصة بهم إلى أن يتمكنوا من العثور على مالك جديد لهذا المكان والذى أصبح رهيبا بشدة وغير محبب السكن فيه بالنسبة إليهم .

أين الدمية الآن ؟

الآن الدُمية في حوزة محقق الخوارق البريطاني “لي ستير” الذي إشترى الدُمية وكان متشككاً في هذه الإدعاءات ، ولكن منذ دخولها إلى بيته وجد المزيد من الناس بما في ذلك والده خدوشاً على أذرعتهم وساقيهم وأشار “لي ستير” إلى أن هؤلاء قد أفادوا أنهم خدشوا أو وخزوا بعد مشاهدة الدُمية خلال مقاطع الفيديو الحيّة .

قد يهمك أيضا

أشهر الأحداث التي وقعت عبر التاريخ بسبب توقيع عقد مع الشيطان وعقد الصفقات معه 

حقيقة أم مبالغات ؟

وقد أفاد كثيرون أن مجرد النظر إلى صورة الدمية قد أثر عليهم مما تسبب في ضيق في الصدر والصداع وآلام في المعدة وحتى سماع ضوضاء وأصوات في منازلهم لا يمكن تفسيرها ، وفي العادة يتم التحذير من عدم النظر إلى صورة الدمية لأنه سبق وأن تم الإبلاغ عن هذه الصورة أنها قد تؤثر جسدياً على “بعض” الذين ينظرون إليها ، وبشكل عام ينصح الجميع بعدم النظر إلي صورتها لفترات طويلة .

فيديو للدمية :

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى