الربح من جوجل ادسنس

الربح من جوجل ادسنس  ، جوجل ادسنس هو برنامج إعلاني يتيح لك تشغيل الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، أو مقاطع فيديو YouTube ، والحصول على أموال عندما ينقر عليها الزوار.  يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google في Google.

بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة ، يمكن أن يكون برنامج AdSense واحدًا من أسرع الطرق لتوليد الدخل ، ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة.

ولكن على الرغم من أن برنامج AdSense مجاني وسهل الاستخدام ، إلا أن هناك جوانب تحتاج إلى فهمها ، والأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة نجاحك معها.

تعرف على

ربح المال من جوجل

الربح من جوجل ادسنس

الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس

إيجابيات وسلبيات لكسب المال مع جوجل AdSense

يحتوي برنامج جوجل ادسنس على العديد من المزايا الرائعة بما في ذلك:

الانضمام إليه مجاني

متطلبات الأهلية سهلة ، مما يعني أنه يمكنك تسييل موقع الويب الخاص بك أو مدونتك حتى لو كان جديدًا.

فهناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلانات والعديد منها يمكنك تخصيصها لتناسب شكل ومظهر موقعك.

تدفع Google شهريًا (إذا كنت تستوفي 100 دولار أمريكي)  الحد الأدنى) عن طريق الإيداع المباشر.

يمكنك عرض الإعلانات على العديد من مواقع الويب من حساب AdSense واحد. توجد خيارات لتشغيل الإعلانات على أجهزة الجوال وموجز ويب RSS.  

يمكنك إضافته بسهولة إلى حسابي YouTube و Blogger.


ومع ذلك ، هناك بعض العيوب في AdSense أيضًا:


يمكن أن تنهي Google حسابك في لحظة ، ولن يكون التسامح كبيرًا إذا انتهكت القواعد.

على غرار جميع أشكال الدخل عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى المرور من أجل كسب المال..

وعندما ينقر الناس على أحد إعلانات AdSense ، فإنك تجني بعض المال ،  لكن زائرك يغادر موقعك أيضًا ، مما يعني أنك تخسر فرصة لكسب المال من خلال المنتجات التابعة ذات الدفع الأعلى أو المنتجات والخدمات الخاصة بك. ل

ا يدفع بالضرورة أكثر من البرامج المماثلة الأخرى.

يعد AdSense خيارًا رائعًا لتحقيق الدخل ، ولكنه ليس برنامجًا سريعًا لتحقيق الثراء.  علاوة على ذلك ، لدى Google الكثير من القواعد التي لا يتم ملاحظتها دائمًا مقدمًا. نتيجةً لذلك ، اكتشف العديد من مالكي مواقع الويب الطريقة الصعبة التي ينتهكون بها سياسة Google وفقدوا حساباتهم إلى الأبد.

أنواع إعلانات AdSense


تقدم Google مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لعرضها على موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك:

النص: تستخدم الإعلانات النصية الكلمات ، إما كوحدة إعلانية (عرض واحد) أو كوحدة ارتباط (قائمة العروض) ، وتأتي بأحجام متنوعة.  يمكنك تخصيص لون المربع والنصوص والرابط. الصور: الإعلانات المصورة هي إعلانات رسومية. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام.

يمكنك اختيار خيار يمزج بين الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة. تتضمن إعلانات الوسائط

فلاش

الفيديو

الصوت

AdSense للبحث يسمح لك أن يكون لديك مربع بحث جوجل على موقعك.

تتضمن إعلانات الوسائط الغنية HTML أو Flash أو ميزة تفاعلية أخرى.

عندما يدخل أحد المستخدمين مصطلحًا ويقوم بإجراء بحث ، يتم فتح صفحة نتائج بحث مع إعلانات AdSense.

يمكنك تخصيص نظام الألوان لصفحة نتائج البحث للتوافق مع موقع الويب الخاص بك.

جوجل ادسينس المدفوعات وميزانية الربح من جوجل ادسنس

الربح من جوجل ادسنس



تدفع Google شهريًا من خلال الإيداع المباشر أو الشيك ، لكنها لن تصدر دفعة من AdSense حتى تصل أرباحك إلى 100 دولار أو تتجاوزها.  إذا لم تكسب 100 دولار في شهر واحد ، فتمتد أرباحك وتضاف إلى الشهر التالي. في كل مرة تصل فيها إلى 100 دولار ، ستصدر Google دفعة خلال فترة الدفع التالية.  من خلال حساب AdSense الخاص بك ، يمكنك رؤية أرباحك الحالية ، وما هي الإعلانات التي تحقق أكبر عدد من النقرات ، وأكثر من ذلك.

كسب المال والربح من جوجل ادسنس

يتطلب تحقيق قدر كبير من المال باستخدام AdSense خطة.  إليك بعض النصائح لتعظيم إيرادات AdSense:

قراءة قواعد Google والالتزام بها.  يجب أن يلتزم مشرفو المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google وكذلك بسياسة برنامج AdSense

لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها.  إن تحفيز النقرات ، أو شراء مساحة الدفع بالنقرة (PPC) ، أو استخدام برنامج مصمم لجذب الحركة إلى صفحات AdSense مخالف للقواعد.  تذكر أن Google لا تسامح تمامًا بشأن انتهاك القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.

احصل على محتوى رائع يريد السوق المستهدف قراءته.  في نهاية المطاف ، يتم كسب المال ، سواء من خلال AdSense أو أساليب تحقيق الدخل الأخرى ، من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب الخاصة بصيانة حركة المرور العضوية ، وخاصة تحسين محركات البحث وتسويق المقالات.

تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك / بلوق للجوال (استجابة).  عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع. تأكد أيضًا من أنك تستخدم إعلانات سريعة الاستجابة ، حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك

اختبر أنواع الإعلانات وموضعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى تحقيق أكبر قدر من الدخل.  ابدأ بالأحجام القياسية (300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600) حيث سيكون هناك المزيد من خيارات الإعلانات لتشغيل Google.

كحد أقصى موضع إعلانك.  يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانات قياسية في كل صفحة.  استخدامها جميعا لتحقيق أقصى فائدة

عرض إعلانات أعلى الصفحة (الجزء الذي تم رؤيته لأول مرة دون التمرير).

ضع إعلانًا على لوحة إعلانات رائدة أسفل رأسك / شعارك بدلاً من أعلى الصفحة ، حيث من المحتمل أن تلاحظ.

قم بتضمين إعلانات ضمن المحتوى لضمان سلامتها.

مراقبة النتائج الخاصة بك.  يمكن أن تطغرك Google بالأدوات والتعليقات ، ولكن تبذل قصارى جهدك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهدك.

اقرأ البريد الإلكتروني من Google ، خاصةً إذا كان يرسل تحذيرًا بشأن شيء لا يحبه على موقعك.  يؤدي الفشل في التعامل مع شكاوى Google إلى إنهاء البرنامج.

التعليقات مغلقة.