تفسير حلم على الرقص في المنام

الرقص في المنام …  ان كثير من الناس يحلموا في المنام بالرقص و ان الرقص في المنام له تفسيرات كثيره و يكون له دلالات كثيره عند بعض المفسرين ليس مرغوب بها .

هناك الكثير من التفسيرات لحلم الرقص في المنام وهناك نوعين من الرقص فهناك رقص يكون مصحوب بالموسيقي وهناك رقص بدون موسيقي وهذا ما نقوم بتفسيره ويكون حسب الحاله الاجتماعيه للشخص الرائي .

نتعرف معاً على تفسير حلم الرقص في المنام

تعرف على:

تفسير القطة في المنام للامام الصادق

تفسير حلم الرقص في الحلم لابن سيرين :

  • يقول ابن سيرين ان رؤيه الرقص في الحلم هي تدل علي مصيبه وهم قد يصب صاحب الحلم . واذا كان الحالم لمريض سواء كان ذكر او انثي فانه يدل علي طول فتره المرض . اما اذا كان الرقص قامت به مراه متزوجه او فتاه عزباء فهذا يدل علي نشر فضيحه عنها .
تفسير حلم الرقص في المنام لابن سيرين
تفسير حلم الرقص في النوم لابن سيرين
  • اذا كان الرقص في الحلم لشخص سجين يدل علي خروجه من السجن وفك قيده . اما اذا كان لصبي صغير او بنت صغيره فهذا يدل علي المرض او الاصابه بخرس او صمم . اما اذا راي الشخص الحلم الرقص في المنام سواء كان ذكر او انثي وكانوا يرقصوا داخل المنزل او الغرفه الخاصه به فانه خير لاهل البيت . اما اذا كان معهم رجلا غريبا فان هذا يعني الشده والحزن الذي يصاب بهم اهل البيت .

قد يهمك:

رؤية الشاي في المنام للامام الصادق

اذا كان الرقص لامراه حامل فهذا يدل علي مرض او فضيحه اما اذا كان لرجل او امراه فقيره فهذا يدل علي انفراج الكرب وغني ولكنها لا تدوم كثيرا وسيعودوا الي الفقر سريعا . اما اذا كان لخادم مملوك في الحلم يدل ذلك علي ضربه و تعذيبه من سيده . اما كان الشخص الحالم يرقص في المنام فوق ماء او امام بحر او اثناء ثيره في البحر فان هذا مصيبه وشده وكثير من المشاكل الذي يقع فيها . واذا كان يرقص امام احد او الي احد سواء رجل او امراه فان الذي يرقص اليه يصيبه بمصيبه ويشاركه فيها الراقص بهم وحزن او بالخساره . اما اذا كانت امراه ترقص في المنام لزوجها فان هذا يدل علي الخير ويدل علي الفرج لهم .

رؤية الرقص في الحلم
رؤية الرقص في الحلم

اذا كان الرقص في المنام بالموسيقي فهذا يدل علي ان المصيبه ستكون شديده اما اذا كانت من غير موسيقي فتدل علي تخفيف المصيبه وتخفيف تاثيرها علي الحالم .

يمكنك قراءة:

البشت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الرقص في المنام للنابلسي :

يقول النابلسي ان الرقص في الحلم يدل علي المصائب . فان الذي يرقص الي غيره فانه سوف يشاركه في حزنه وهمه او يشاركه في المشكله التي سوف يقع فيها . اما المريض فيدل رقصه في الحلم علي شده مرضه . اما الرقص للطفل صغير فانه يصاب بخرس او بمرض سوف يصاحبه طوال عمره .

إقرأ أيضاً:

رؤية الحبيب في المنام للعزباء … ما تفسيره ؟

تفسير حلم الرقص في المنام للنابلسي
تفسير حلم الرقص في المنام للنابلسي

اما اذا كان يرقص الحالم علي مكان مرتفع مثل الجبل او سطح المنزل او علي المنضده فهذا يدل علي خوف سوف يصيبه ويصيب كل من حوله اذا زاد ضجه الموسيقي وطال وقت الرقص . فان الرقص بداخل المنزل بين الاهل فقط يدل علي الخير للراقص وعلي اهله . اما اذا كان الرقص امام احد الاقارب الغير محرمين فانه شر سوف يصيبهم ومعهم الاقارب .

 يجب علي كل شخص عند تفسير الحلم الا يتاثر به وان يتاكد من التفسير وان يكون صحيح حتي لا يتم التفسير بشكل خاطئ                                         

التعليقات مغلقة.