الزبيب في المنام لابن سيرين بالتفصيل

الزبيب في المنام لابن سيرين بالتفصيل ، للعزباء و المتزوجة و الحامل ، و للرجل و العازب ، فالزبيب هو العنب المجفف ، الذي يتميز باحتواءه على الفيتامينات الكثيرة ، و المعادن و العناصر الغذائية الهامة ، و رؤيته في المنام تشير إلى الخير الكثير ، و السعة في الرزق ، فهو من الرؤى المحمودة في المنام .

الزبيب في المنام لابن سيرين بالتفصيل

– يرى ابن سيرين أن رؤية الزبيب في المنام ، بكافة ألوانه تشير إلى الرزق الكبير ، و الخير الوفير سواء للمرأة أو الرجل ، و الرزق ليس فقط مال ، بل زواج و سعادة ، و تحقيق أمنيات ، و الكثير من سبل الخير التي تعم على الإنسان .

تفسير حلم الزبيب في المنام للعزباء

تفسير حلم الزبيب في المنام للعزباء
تفسير حلم الزبيب في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الزبيب بأي لون من ألوانه ، فهذا يشير إلى سعادتها في الحياة ، و الخير الذي يعم عليها في الحاضر ، و الذي ينتظرها في المستقبل بمشيئة الله .

– إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ، أنها تقوم بشراء الزبيب ، فهذا يشير إلى إتخاذها لقرار هام و حاسم ، لأمر هام من أمور حياتها في المستقبل ، و هذا القرار سوف يكون حكيما و سليما .

– إذا رأت العزباء أنها تقوم بإعطاء الزبيب ، لشخص تحبه في منامها ، فهذا يشير إلى زواجها ، أو خطبتها في القريب العاجل .

إقرأ أيضا

الطماطم في الحلم … ما تفسيرها للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل ؟

تفسير حلم الزبيب في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الزبيب في المنام للمتزوجة
تفسير حلم الزبيب في المنام للمتزوجة

– إذا رأت السيدة المتزوجة الزبيب في منامها ، فهذا يشير إلى الخير الوفير ، الذي يعم عليها و الرزق الكثير .

– إذا رأت السيدة المتزوجة ، أنها تقوم بشراء الزبيب في منامها ، فهذا يشير إلى قدوم الخير ، إما رزقها بمولود جديد ، أو نجاح لأسرتها أو مال كثير .

– إذا رأت السيدة المتزوجة ، أن زوجها يعطيها الزبيب في منامها ، فهذا يشير إلى حدوث حمل عن قريب .

إقرأ أيضا

تفسير حلم شراء سيارة لابن كثير وابن سيرين

تفسير حلم الزبيب في المنام للحامل  

تفسير حلم الزبيب في المنام للحامل  
تفسير حلم الزبيب في المنام للحامل

– رؤية الزبيب في منام السيدة الحامل ، يشير إلى الخير و البركة ، في مولودها باذن الله .

– إذا رأت الحامل في المنام ، أن هناك شخص يعطيها الزبيب ، فهذا يشير إلى سماعها لخبر سار و فرحة كبيرة ، تسعدها ، سواء أمر يتعلق بولادتها أو رزق كثير من المال ، أو تحقيق هدف و أمنية في حياتها كانت تسعى إليها .

– إذا رأت الحامل أنها تقوم بشراء الزبيب ، فهذا يشير إلى البركة و الخير في حملها ، و سلامتها و تمتعها بالصحة ، و العافية هي و جنينها .

إقرأ أيضا

الشاي في المنام … تعرف على تفسيره للعزباء والمتزوجة والمطلقة والحامل

تفسير حلم الزبيب في المنام للرجل و الشاب العازب

– رؤية الزبيب للرجل في المنام ، تشير إلى الخير الكثير الذي يعم عليه ، و البركة في المال و الصحة و العمر ، و بشرى بالثراء و الغنى ، و علو الشأن ، أو الحصول على منصب ذو جاه رفيع .

– إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بأكل الزبيب ، فهذا يشير إلى حصوله على وظيفة جديدة ، أو بشرى له بالمال الحلال ، أو بشرى بتحقيق أمنية ، أو هدف يسعى إليه .

– إذا رأى الرجل في المنام ، أنه يقوم بتوزيع الزبيب على الناس ، فهذا يشير إلى أنه يتمتع بالقبول بين الناس و المحبة ، و السمعة الحسنة .

– إذا رأى الشاب العازب أنه يقوم ، بتوزيع الزبيب على الناس في المنام ، فهذا يشير إلى زواجه عن قريب .