السبحة في المنام وتفسير رؤيتها

السبحة في المنام دلالة على تلك المرأة الصالحة، وهي عيشة هنية لصاحب الرؤية، بالإضافة إلى أن هذه الرؤية لها العديد من التفسيرات الأخرى والتي وسوف نوضحها خلال السطور القادمة .

السبحة في المنام وتفسير رؤيتها

رؤية السبحة في المنام
رؤية السبحة في المنام

رؤية السبحة بالمنام لها العديد من التفسيرات، فمن نالها أو كانت معه فهو خير له لأنها تعبر عن الخير والنصح والإرشاد، كما أنها تدل على العيشة الهانئة، وكذلك تشير إلى تلك المرأة الصالحة، كما أنها ترمز على المعيشة الحلال .

تفسير رؤية السبحة في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين  رؤية خرز السبحة على أنه فقدان الشخص لذاته، والذي يسبح بالمسبحة في منامه يستقبل سنوات مليئة بالرزق، والذي يشتريها يتزوج بكراً أو يرزق بأنثى، وإعطائها للشخص إفادة له، وتقبلها كهدية يحصل على خيرات الدنيا، والذي يفقدها أو يبيعها أو تسرق منه سيفقد شخص عزيز عليه، وإذا بعثرت حبات السبحة فهذا دليل على ضياع الاعتبار بين الأقارب والأصدقاء، وقد فسر ابن سيرين هذه الرؤية لدي المرأة المتزوجة والحامل والعزباء وكذلك عند الشاب والرجل والتي سوف نوضحها فيما يلي :

إقرأ أيضاً :الملابس في المنام وتفسير هذه الرؤية

تفسير رؤية السبحة في منام المرأة المتزوجة

رؤية السبحة في منام المتزوجة دلالة على علاقة زوجية ناجحة وحظ سعيد، كما أنها تشير إلى الرخاء وحياة مليئة بالسعادة والسرور، وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يعطيها سبحة بيضاء فهذه بشارة بقدوم حمل، وإذا كانت زرقاء دلت على الرزق الوفير، أما إن كانت خضراء فهي دلالة على عفة بناتها وحسن تربيتها لهم .

تفسير رؤية السبحة في المنام
تفسير رؤية السبحة في المنام

رؤية السبحة في منام الشاب

إذا رأى الشاب أنه يسبح بالسبحة في منامه، هذا إشارة إلى أنه سوف يرتبط بزوجة صالحة، ودلالة على أن أول مولود سوف يرزق به تكون أنثي، وإذا شاهد سبحة زرقاء فهذا دليل نجاحه في دراسته، كما أن رؤيته للسبحة السوداء بالمنام دلالة على إزالة الخلافات والخطوبة والزواج .

رؤية السبحة في منام المرأة الحامل

ترمز هذه الرؤية في منام الحامل إلى أنها سوف تنجب مولودة أنثي، وهي دلالة على سلامتها وسلامة جنينها، ورؤية السبحة في منامها دلالة على تحقق أمنية في بالها، كما أنها علامة دنيا آمنة وثبات عقيدتها وسلامة عرضها، وعلامة للحظ السعيد .

رؤية السبحة في منام العزباء

رؤية العزباء للسبحة دلالة على عفتها وطهارتها، وإذا أهداها شخص سبحة في المنام فهذه بشارة لها بالزواج، وقيامها بالتسبيح بها في المنام بشارة لها بقدوم الخير، وهي علامة طاعة لربها والسبحة في يدها دلالة على الأمن والأمان .

رؤية السبحة في منام الرجل

السبحة في منام الرجل هي امرأة صالحة في حياته، سواء كانت هذه المرأة أمه أو زوجته أو أخته أو حتي ابنته، وإذا شاهد الرجل سبحة بيضاء في منامه فهذا دليل على أنه رجل صالح ومتزوج مرأة صالحة، والسبحة السوداء في منامه دلالة على حصوله على مكانة عالية في عمله .

إقرأ كذلك :تفسير رؤية البلح في المنام بحالاتهِِ و أنواعهِ المختلفة

السبحة بالمنام وتفسير رؤيتها
السبحة بالمنام وتفسير رؤيتها

السبحة في المنام وتفسير رؤيتها للنابلسي

يختلف تفسير رؤية السبحة في المنام حسب لون السبحة كما أشار عالم تفسير الأحلام النابلسي :

فإذا كانت رؤية السبحة بيضاء في الحلم

تدل رؤيتها  بالمنام على تدين المرأة أن كانت صاحبة الحلم، أما إن كان صاحب الحلم رجل فتدل على وجود امرأة متدينة في حياة صاحب الحلم، كما أنها ترمز لحسن العبادة وصلاح الدين وكذلك الذرية الصالحة، كما أنها ترمز لمولودة أنثي وتدل على النجاح والتفوق للطالب، وزواج قريب للأعزب  .

إقرأ أيضاً :تفسيرات إبن سيرين لرؤية الحمام في المنام

أما إن كانت السبحة زرقاء في المنام

دل ذلك على خير ورزق كبير، وهي دلالة على التفوق الدراسي والنجاح، كما أنها رمز لشفاء المريض، و ترمز للثروة الكثيرة .

وإذا كانت السبحة سوداء بالمنام

فهذا دلالة على الزواج للعزباء، والحمل للمتزوجة وزوال الخلافات، كما أنها ترمز للسلطة ومنافع كثيرة لصاحب الرؤية .

أما إذا كانت السبحة خضراء في المنام

دل ذلك على حسن سلوك الشخص الرأي وعفته، حيث  أنه إذا شاهدت البنت في منامها سبحة خضراء، فذلك دلالة على أنها ذات دين وأخلاق، وتؤدي صلواتها بانتظام .

التعليقات مغلقة.