السلسلة في المنام

السلسلة في المنام ويقصد بها القلادة التي تتزين بها النساء ، سواء كانت مصنوعة من الذهب ، أو مصنوعة من الفضة وهو من الإكسسوار ،علما أن الذهب في المنام من الأحلام المقلقة لمن يراها،  ولكن  السلسلة في المنام لها تفسيرات ودلالات تختلف من شخص لآخر ، حيث أن الحلم يختلف في التأويل من شخص لآخر،  تبعا لحالته النفسية ، لأنه يعكس المشاعر والرغبات.

تفسير السلسلة في المنام لابن سيرين

تفسير السلسلة في المنام لابن سيرين
تفسير السلسلة في المنام لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير حلم العجين للعزباء

يقول ابن سيرين أن الاستناد في تفسير رؤية السلاسل في المنام،  يعود فيه لقول الله تعالى (إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ سَلَاسِلَ وَأَغْلَالًا وَسَعِيرًا) ، أي أنه المنام يكون اشارة على ارتكاب صاحب الرؤية للفواحش والمعاصي

–  ورؤية السلسلة حول عنق الرجل في المنام ، دل المنام على أن الرائي في حياته سيدة مستبدة وظالمة ، والسلسلة تشير إليها

– ومن يجد في المنام أنه يتم ربطه بالسلاسل ، فإن المنام لا خير فيه ، بل يشير بإنذار الرائي أنه يتعرض للهموم القوية والأخبار الحزينة ، وربما تتعرض حياته للمصائب في الفترة المستقبلية من حياته.

تفسير السلسلة في الأحلام للرجل

– السلسلة في حلم الرجل من الأمور الغير محمودة ، خاصة في حالة كانت من الذهب ، فالذهب شرعا لا يستحب للرجل ، ولكن يشير المنام أن الرجل سوف يستقبل الكثير من المصاعب في الأيام المقبلة من حياته ، والمشكلات على الصعيد الشخصي أو المهني.

– وربما يشير أنه في حياة الرجل امرأة مستبدة وتظلمه ، سواء كانت زوجة ظالمة أو سيئة ، وفي حالة كانت السلسلة من الذهب ويتزين بها،  فلا خير فيما رأى الرجل ، حيث أن إشارة على تعرضه للأمور المكروهة في حياته المستقبلية.

– الحالة المحمودة لرؤية الرجل السلسلة في المنام أن يجد السلسلة ترتديها زوجته ، أو ترتديها ابنته في تلك الحالة يحمل المنام الخير ، والبشارة للرجل أنه سينعم بالخير مع أهل بيته.

السلسلة في الحلم للسيدة المتزوجة

السلسلة في الحلم للسيدة المتزوجة
السلسلة في الحلم للسيدة المتزوجة

اقرأ أيضا

تفسير حلم النخل والبلح في المنام 

– في حالة وجدت السيدة في المنام أنها ترتدي سلسلة للزينة ، وشكلها جميل حول عنقها ، فالمنام من الأمور المحمودة ويحمل الخير للرائية ، ولكن لو أن السلسلة تقييد اليدين ، فإن المنام لا خير فيه وربما تتعرض لأمور سيئة في الفترة المقبلة من حياتها.

– وفي حالة وجدة السيدة المتزوجة أن زوجها مقيد بالسلاسل في المنام ، يدل المنام على وقوع الزوج في مصاعب كبيرة في المجال المهني ، أو ربما يتعرض لمشاكل في كسب المال.

– وفي حالة وجدت السيدة أنه ترتدي سلسلة من الفضة ، ولكنها في المنام تحولت إلى الذهب ، يدل على البشارة لها بالحمل في القريب العاجل والله أعلم،  أو أنها ربما تلتقي بشخص لم تقابله من وقت طويل ، وهو عزيز عليها.

السلسلة في الحلم للفتاة العزباء

السلسلة في المنام للفتاة العزباء
السلسلة في الحلم للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

الفطير المشلتت فى المنام … ما تفسيره ؟

– تشير السلسلة الذهب في حياة الفتاة ، التي لم يسبق لها الزواج بالأخبار المفرحة في الفترة المقبلة ،وربما تسمع خبر سعيد في حياتها المقبلة .

– وفي حالة وجدت الفتاة في المنام أنها ترتدي سلسلة من الفضة ، دل المنام على أن راحة للنفس ، حيث أن الفضة من الأمور المحللة للنساء والرجال ، ورؤيتها في المنام محمودة.

السلسلة للمرأة الحامل في المنام

– أجمع علماء التفسير أن في حالة وجدت السيدة الحامل سلسلة من الذهب ، فالمنام إشارة على أنها حامل في مولود ذكر ، ولو أن السلسة كانت من الفضة ، فالمنام بشارة على أن السيدة حامل في أنثى.

– ولو وجدت السيدة الحامل أن السلسلة طويلة ، دل هذا على العمر الطويل والرزق الكثير والصحة ، والسعادة التي تعيش فيها.