سياحة و سفر

السياحة فى أيسلندا واحدة من أروع دول الشمال في العالم

السياحة فى أيسلندا

أصبحت السياحة فى أيسلندا مؤخرا من أكثر الأمور شهرة في العالم ، وذلك لما تتميز به من جمال نادر ومختلف عن طبيعة البلدان الأخرى في أوروبا .

عدد البلدان الأوروبية  التي من الممكن أن تتطابق مع أيسلدنا في جمالها يعد قليلا ، وعلى الرغم من تجاهل الكثيرين لجمال هذه البلدة وكذلك وسائل الإعلام التي لا تبدي إهتمامها بهذا الجمال الطبيعي الخلاب، والسلطات المحلية هي أيضا مذنبة في عدم الحرص على التسويق لمناطق الجذب الرئيسية في هذا البلد ،فهناك العديد من الأماكن التي يمكن الإستمتاع بزيارتها ومن أهمها :

تعرف علي

أيسلندا .. جنة الله فى الأرض 

أهم أماكن السياحة فى أيسلندا :

ريكيافيك

ريكيافيك

ريكيافيك

تعد ريكيافيك العاصمة الأيسلندية ، كما أنها تعتبر أكبر المدن داخل البلاد، ويمكن قضاء العطلة في هذه المدينة الرائعة، حيث تجمع مبانيها الجميلة والمميزة بأنها تجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والقديمة، تتميز شوارعها بالجمال والنظام وأماكن التسوق الرائعة .

Hornbjarg

هي عبارة عن منحدرات محيطة ، والتي تقع في الجزء الشمالي الغربي من البلاد، وإنه ليس من الأمر السهل كي يمكن الوصول إلى هذا المكان ، ولكن على الرغم من ذلك تتوفر أفضل المناطق الجذابة في كل من ساحل أيسلند، فهناك سلسلة من التلال المرتفعة التي لها ميزة الصدارة، وهي أن لهذا المكان في جزء  داخل الساحل ، حيت أنها تشكل الهضبة الجميلة .

اقرأ كذلك

أيسلندا ..تمنح 5000 دولار شهريا لكل من يتزوج فتاة أيسلندية

البحيرة الزرقاء

البحيرة الزرقاء

البحيرة الزرقاء

تعد البحيرة الزرقاء ، بحيرة صناعية قام بصناعتهاعدد من المهندسين البارعين، والتي تتميز بمياهها الوحيدة التي تأتي بدرجة حرارة ثابتة من 40 درجة مئوية ، الأمر الذي يجعلها مناسبة للسباحة على مدار العام ، حيث يوجد بها مجموعة من الثلوج والجليد بصرف النظر عن درجات الحرارة المرتفعة والطقس الحار  .

جولفوس

يعد جولفوس شلالا ضخما وله موقع مميز، حيث يقع على نهرhvita  الذي يعتبر المكان الرئيسي للجذب، علاوة على وجود توين فولز مع ميلة تقدر بحوالي90درجة مع بعضها البعض ،ويبلغ إرتفاع الشلال بحوالي 32متر مما ييزيد المكان جاذبية وجمال ، ولهذا السبب ينجذب العديد من السياح كل عام لزيارة أيسلندا .

اقرأ أيضا :

لماذا يبنى سكان أيسلندا منازلهم بهذا الشكل المميز ؟ بالصور

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى