سياحة و سفر

السياحة فى بالي

السياحة فى بالي

جزيرة بالي تابعة لإندونسيا وهي واحدة من ضمن 800 جزيرة آخري عليها، حيث توافر السياحة فى بالي بكثرة وذهاب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، لتمتعها بطبيعة خلابة والمياه العذبة والغابات الاستوائية، فالكثير يذهب إليها لقضاء العطلات والإجازات للاستمتاع بطبيعتها الخضراء والشواطئ الرملية، بالإضافة إلي وجود الأنشطة الترفهية التي يبحث عنها الكثير من العائلات من خلال ركوب القوارب والشلالات وبحيراتها والعديد من الرفاهية، ووسيلة المواصلات للوصول إليها هي الطائرات، حيث تستغرق وقت ساعتين بالطائرة من جاكرتا عاصمة إندونيسيا.

قد يهمك أيضاً

أفضل أماكن السياحة في ويلز Wales بالمملكة المتحدة

السياحة فى بالي :-

1_ شاطئ جيمباران:

شاطئ جيمباران
شاطئ جيمباران

يعد شاطئ جيمباران من أحد أهم الأماكن السياحية فى بالي، حيث يتميز برماله ذات اللون الأبيض الناعم، والمناظر الطبيعية الخلابة به، ونقاء مياهه، والشاطئ يحتوي على عدة مطاعم بطوله، تقدم أشهي وأحلى الأكلات البحرية، بالاضافة إلي اللمسات الرومانسية التي تبدأ فى الشاطئ عند وققت الغروب، يمتلئ الشاطئ بالشموع مع مناظر رائع للنجوم، مع صوت الأمواج، يعطي شعور رائع وتقضية أحلى الأوقات به.

2_ شاطئ كوتا:

شاطئ كوتا
شاطئ كوتا

يعد من أكثر الشواطئ التي تأتي إليها السياح، لإنه من أفضل وأهم الأماكن السياحية في بالي، لتمتعه بعدة مميزات منها الأمواج العالية التي يقبل إليها محبي رياضة ركوب الأمواج المشهورة، والرمال الناعمة النقية، ويضم عدة مطاعم ومقاهي حول منطقة الشاطئ وتقديم أفضل المشروبات والمأكولات.

اقرأ كذلك

السياحة في جازان أجمل المدن السياحية بالسعودية

3_ شاطئ نوسا دوا‏:

شاطئ نوسا دوا‏
شاطئ نوسا دوا‏

شاطئ نوسا دوا‏ أحد أفضل الأماكن السياحية فى بالي التي يقبل عليها العديد من السياح والزوار من كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب تنوع وتعدد الأنشطة والرياضيات المائية والبحرية المختلفة، التي تتمثل في سفن البنانا والمظلة الشرعية، ويوجد بالشاطئ أكشاك مطاعم ومقاهي، لتوفير ما يتطلبه الزبائن من مشروبات ومأكولات.

4_ حديقة الطيور فى بالي:

حديقة الطيور فى بالي
حديقة الطيور فى بالي

حديقة الطيور فى بالي تحتوي على 1000 طائر من أنواع مختلفة بلغ عددهم حوالي 350 نوع، منهم الطيور الأفريقية وطيور من أمريكا الجنوبية وغيرهم من الطيور ما عادا الطيور الأندونيسية، مع ملئ الحديقة بالأشجار والنباتات الاستوائية، لذلك تعد هذه الحديقة من اهم الأماكن السياحية في بالي التي تجلب العديد السياح.

5_ حديقة سفاري بالي:

حديقة سفاري بالي
حديقة سفاري بالي

هي عبارة عن حديقة حيوانات مفتوحة تضم أنواع عديد ومختلفة من الحيوانات من قارات حول العالم كثيرة، حيث تحتوي الحديقة على ملاهي مائية ومنطقة ترفيهية، لذلك يأتي إليها السياح والزوار من جميع البلاد لقضاء وقت ممتع بها، وهذا ما جهلها أهم الأماكن السياحية الجميلة.

6_ غابة القرود فى بالي:

غابة القرود فى بالي
غابة القرود فى بالي

غابة أوبود للقرود تعد من أفضل الأماكن السياحة في بالي، فهي عبارة عن محمية طبيعية، وكذلك بها مجمع معابد الهندوسية التي يعود بعضها للقرنالـ14، حيث تبلغ مساحة الغابة نحو 12.5 هكتار، وتضم عدد القرود حولي 700، وبها عدد 186 نوع نادر من الأشجار وبعض الحيوانات الأخرى.

7_ شلال جت جت:

شلال جت جت
شلال جت جت

شلال جت جت من أشهر الشالات المعروفة فى المنطقة، حيث يتواجد فى شمال جزيرة اندونسيا، على هضبة يبلغ ارتفاعها حوال خمسة وأربعون متر تقريباً، وحولها الأشجار الاستوائية، حيث يتميز هذا المكان بالخضرة والمناظر الطبيعية الجذابة، الذي جعله أشهر الأماكن السياحية فى بال.

8_ شلالات شامبوهان:

شلالات شامبوهان
شلالات شامبوهان

يعد من أهم الشلالات التي تقع على جزيرة بالي، حيث يتواجد فى قرية جت جت، ويطلق علية شلالات جت جت التوأم، حيث يحتوي على العديد من الأشجار والمزروعات مثل محاصيل البن والكاكاو والقرنفل، فهم يعد من أشهر الأماكن السياحية.

قد يهمك كذلك

السياحة في جاكرتا عاصمة إندونيسيا

السابق
أسواق جدة الرخيصة
التالي
اننا اربعة اخوة لنا راس واحد من نحن ؟