السياحة في مانيلا

السياحة في مانيلا…  ان مدينه مانيلا هي مدينه مشهوره تقع في دوله الفلبين التي تقع في قاره اسيا . ويقوم كثير من السياح بزياره مدينه مانيلا سنويا . ويوجد بها كثير من الاماكن السياحيه المشهوره والمميزه لذلك الإقبال عليها سيكون كثير .

نتعرف معاً على السياحة في مانيلا

تعرف على:

السياحة في كمبوديا .. ومتعة بلا حدود

مدينه مانيلا

تعرف مانيلا بانها عاصمه الفلبين وتعرف باسم لؤلؤه الشرق وهي مدينه تتميز بالاماكن السياحيه المميزه ويوجد بها جزر ساحره . وتعتبر مدينه مانيلا ذات مركز اقتصادي كبير ويوجد بها ميناء الدوله الرئيسي . ويوجد بها العديد من المناطق السياحيه فقد يوجد بها اكثر من 100 منتزه مما جعل السياح يذهبون اليها من جميع انحاء العالم وبهذا تعتبر السياحه مصدر دخل جيد للدوله . وتتميز بوجود افخم واشهر الفنادق الموجوده فيها والتي تتميز بوقعها . وتعتبر التكلفه الماديه لزياره مدينه مانيلا منخفضه مما يجعل الكثير ياتون لزيارتها .

يمككنك مشاهدة:

سياحة الفلبين حيث الإستمتاع بالطبيعة بأفضل الأسعار

اهم المعالم السياحيه في مدينه مانيلا

فان مدينه مانيلا تعتبر اجمل مدن الفلبين وتضم مجموعه كبيره من الاماكن السياحيه التي تستحق زيارتها وان معظم الاماكن مناسبه للاسر والاطفال ومنها :

حديقه ريزال :

  • تقع هذه الحديقه في منتصف مدينه مانيلا وهي ممتده علي طول خليج مانيلا وتتواجد فيها الكثير من النباتات الخضراء والاعشاب الرائعه والمميزه . ويوجد بها ايضا نصب البرونز وجرانيت ريزال ويقوم الكثير من العائلات بزيارتها لقضاء وقت ممتع .
حديقه ريزال
حديقه ريزال

حدائق مانيلا للحيوانات والنبات :

  • قد تم انشاء هذه الحديقه في عام1959 م ويوجد بها اكثر من 12 حظيره للحيوانات التي بلغ عددها 832 حيوان من 97 فصيله متنوعه ويوجد فيها بيت للزواحف .

مقابر مانيلا الصينيه :

  • توجد بها العديد من الاضرحه للاسر الذين قتلوا في عام 45 م من قبل الجيش الياباني .ويتميز هذه الاضرحه بطريقه الفن والزخرفه الرائعه فيها .

يمكنك قراءة:

السياحة فى الباحة بالمملكة العربية السعودية

متحف مانيلا :

  • هو متحف يعرض الكثير من الاواني الفخاريه والسيراميك العائده من القرن 13 ميلادي ويعرض ايضا قطع ذهبيه ومجوهرات عائده بين القرن 10 حتي 14 ميلادي ويعرض المتحف ايضا بعض اعمال الفنانيين المشهورين .
متحف مانيلا
متحف مانيلا

قلعة حصن سانتياغو :

  • تم بناء القلعه من قبل الاسبان خلال فتره الاحتلال الاسباني والذي امر بذلك هو الفاتح الاسباني ميغيل لوبيز . وبسبب عظمه القلعه ومنظرها الرائع شجعت الكثير من السياح لزيارتها .

قصر مالاكانانج :

  • يقع القصر علي الضفه الشماليه لنهر باسيج الواقع في مانيلا . ويتميز القصر بوجود قاعات ضخمه فيه وتوجد في الارض المحيطه به حديقه المالاكانانج المليئه بالاشجار والنباتات ويوجد ايضا ملعب جولف بالقرب من القصر ولهذا يذهب الكثير من السياح لتعدد المناظر والنشاطات في هذا القصر .
قصر مالاكانانج
قصر مالاكانانج

ملاهي ستار سيتي :

  • وهي تقع في قلب مدينه مانيلا وتعدد من افضل الاماكن الساحيه في مانيلا التي تصلح لقضاء عطله نهايه الاسبوع مع العائله . لانها تتميز بوجود العاب ترفيهيه مناسبه لكل الاعمار بالاضافه الي مساحات خضراء واسعه وعدد كبير من الانشطه التي تميزها عن كثير من الاماكن السياحيه في الفلبين .

منتزه ميهان :

  • وهي تعتبر من اروع المنتزهات في مدينه مانيلا فقد تم انشائها خلال فتره الاستعمار الاسباني بواسطه القوات الاستعماريه الاسبانيه ويوجد بها مجموعه متنوعه من النباتات والزهور النادره مما جعل هذه الحديقه مميزه ومن اجمل الاماكن السياحيه في مانيلا .

قد يهمك:

السياحة فى جنوب أفريقيا

حديقه المحيط :

  • وهي حديقه تختص بالحدائق المائيه وهي من اشهر الاحدائق في مدينه مانيلا وانها تجمع كثير من الكائنات البحريه المختلفه واحواض السمك المتنوعه .

ملاهي دريم بلاي سيتي :

  • وهي تعتبر من اهم الاماكن السياحيه في مانيلا وهي مستوحاه من فيلم دريم ووركس وتعد مركز للعب الممتع ويوجد بها الكثير من الالعاب الترفيهيه ويوجد ايضا العاب تساعد علي تحفيز عقول الاطفال وزياده قدرتهم الابداعيه .

تتميز مدينه مانيلا باماكن سياحيه مميزه مما يجعل الكثير من السياح يذهبون اليها باستمرار من انحاء العالم . وان وجود السياحه فيها بيعتبر مصدر دخل جيد للدوله .

التعليقات مغلقة.