السياحة في نيويورك وأهم المناطق السياحة بها

السياحة في نيويورك والتي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في أمريكا والعالم وهي مقصد العديد من الزوار لما تتمتع به من أماكن سياحية وترفيهية وكذلك توافر الخدمات وكل أساليب الراحة بها .

السياحة في نيويورك وأهم المناطق السياحية بها

أشهر حديقة بنيويورك
أشهر حديقة بنيويورك

تقع مدينة نيويورك شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أكثر دول المدن الأمريكية من حيث التعداد السكاني، وتعتبر مدينة نيويورك من أجمل المدن السياحية في أمريكا بل في العالم كله والتي يقصدها الكثير لزيارتها وقضاء العطلات السياحية بها، وتتمتع هذه المدينة بقدر كبير من المعالم الأثرية والتاريخية، كذلك تتركز بها مجالات الإعلام والمال والأعمال وشركات والاستثمارات والموضة والأزياء والتي جعلتها من أكبر المراكز الاقتصادية الفعالة على الصعيد الأمريكي، وتتميز بتوافر بها الخدمات على أعلى مستوى والتي توفر للسائح كافة احتياجاتهم من أجل قضاء أفضل عطلات في جو مليء بالراحة والاستمتاع بالمعالم السياحية بها .

إقرأ أيضاً : السياحة في بلجيكا رحلة فريدة من نوعها

أشهر الأماكن السياحية في نيويورك

  • تمثال الحرية

  • تمثال الحرية
    تمثال الحرية

وهو من أشهر معالم نيويورك فحيثما تذكر نيويورك يذكر تمثال الحرية، ويشتهر هذا التمثال بوجود الشعلة التي تكون مشتعلة على بعد أكثر من 300 قدم ويرمز إلى أرض الحرية ويمكن الوصول إلى هذا التمثال عن طريق العبارات التجارية والتي تقدم وجهات ترفيهية مذهلة  .

  • المتحف الأمريكي  للتاريخ الطبيعي

ونجد فيه أكثر من 32 مليون من العينات والتحف الثقافية للاستكشاف بالإضافة إلى أحافير الديناصورات، كما يوجد على بعد 94 قدم الحوت الأزرق .

شاهد أيضاً : السياحة في جاكرتا عاصمة إندونيسيا

  • منتزه واشنطن سكوير

يحتوي هذا المنتزه على اثنين من عوامل الجذب الرئيسية والتي تعد مصدر جذب للزوار، وهما نافورة ضخمة بديعة للغاية و قوس واشنطن وهو من أهم المناطق التي تحظى بعدد كبير من الزوار، وقد بني لأكبر من 100 عام بمناسبة الذكرى المئوية لانتداب جورج واشنطن كرئيس للبلاد .

  • مركز روكفلر

يتكون المركز من 3 طوابق كبيرة جداً حيث يمكنك مشاهدة المدينة كاملة من كل طابق وهو اشهر مركز في مدينة نيويورك، ويمكن للسائح القيام بكثير من الأنشطة به والتمتع بمشاهدة عروض الأطفال والتزحلق على الجليد، وكذلك الاستمتاع بموسيقى راديو سيتي هول ومشاهدة الرقص على أنغامه، كذلك يوجد به العديد من المحلات التجارية الممتعة .

  • النصب التذكاري 11 سبتمبر

في 11 سبتمبر عام 1993 تعرضن البلاد لهجمات من خلال تفجير مركز التجارة العالمي ولقي العديد من الأشخاص حتفهم في هذا التفجير، وأقيم هذا النصب التذكاري من أجل تكريم آلاف الأشخاص الذين قتلوا في هذه الهجمات ونجد في هذا النصب مكان لحمامات التوأم نجد فيه أثار أقدام من البرجين التوأمين، ونجد كذلك أسماء الأشخاص الذين لقوا حتفهم في هجمات المدرج في البرونزية .

  • حديقة حيوانات برونكس

وهي تعتبر احدى أكبر حدائق الحيوان ليس بأمريكا فقط وإنما في العالم كله، ومن أكثر الأماكن السياحية زيارة والتي تستقبل ما يزيد عن 2 مليون زائر سنوياً، وتنقسم هذه الحديقة إلى عدة أقسام رئيسية ومن أبرزها قسم المحكمة والذي يعتبر موطن لعدد كبير من المباني حديقة الحيوان الأصلية .

نيويورك
نيويورك

أفضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

  • مطعم اليمن السعيد نيويورك

وهو من أفضل المطاعم العربية في نيويورك والتي تتميز بتقديم الأكل الحلال ويشتهر بتقديم الأكل اليمني كالكبسة والفتة اليمنية .

  • مطعم إليلي

وهو مطعم لبناني اشتهر بالمازا اللبنانية وهي مائدة تحوي الحمض والبابا غنوج والتبولة والفتوش والمشاوي، وكذلك الكبة النيئة وورق العنب .

  • مطعم بلدي

وهو من أفضل المطاعم بنيويورك وهو مطعم لبناني متخصص بتقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط ويتميز بديكوره الريفي المميز وخدمته الممتازة .

إقرأ كذلك : السياحة في جازان أجمل المدن السياحية بالسعودية

التعليقات مغلقة.