الصيدلية في المنام

الصيدلية في المنام من المعلوم أن مكان يقدم الأدوية للمرضى كأحد سبل التداوي ، والعلاج من الأمراض ، ولهذا يكون تفسير الصيدلية في المنام من الأحلام المحمودة،  والمبشرة للرائي ، وليست كما يظن البعض من الأحلام المفزعة ، إلا في بعض الحالات نستعرضها في المقال التالي

تفسير الصيدلية في المنام

تفسير الصيدلية في المنام
تفسير الصيدلية بالمنام

اقرأ أيضا

الكحك فى الحلم … ما تفسيره ؟

– رؤية الصيدلية تدل بالأحلام على زوال الهم والأحزان والغم،  والمتاعب من حياة الرائي ، في حالة كان يعاني منها ، وفي حالة وجد الرائي أن نفسه يتوجه بالدخول للصيدلية ، يكون المنام بشارة على أن الرائي يتعرض لكرب كبير ، والضيق وحان وقت الخروج منها ، والبشارة له بالتخلص منها.

– في حالة وجد الرائي الصيدلية بأحلامه وكان يعاني من المرض ، يكون المنام بشارة له بالشفاء ، والتخلص من المريض .

– في حالة كان الرائي له شخص مسافر،  فالمنام يحمل البشارة له بعودة المسافر.

– من يرى في المنام أن الصيدلي في الصيدلية يستقبله بحب ، فالمنام بشارة لمن يراه بالتغير في حياته لما هو أفضل.

– لكن عندما يجد الرائي أن الصيدلي في الصيدلية على خلاف معه ، ولا يستقبله إلا بالعبوس ، والتجهم دلا خير فيما رأي ، بل انذار بالتعرض للمشاكل والمصائب أعاذكم الله.

– عندما يرى الرائي في المنام صيدلي ، يكون دلالة على وجود شخص في حياته قريب منه ، ويحمل له في القلب الحب والاحترام ، ودائما يكون في عونه وسنده.

تفسير حلم الصيدلية للفتاة العزباء

تفسير حلم الصيدلية للفتاة العزباء
تفسير حلم الصيدلية للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

تفسير دخول الحمام

– عندما ترى الفتاة العزباء في نومها رجل يعمل صيدلي ، وهي تعرفه دل المنام على خير للفتاة الرائية ، وبشارة لها بالزواج من رجل يعمل صيدلي.

– ويقول بعض مفسري الأحلام أن المنام للفتاة ، ربما يكون دلالة على التغيرات الإيجابية ، والتحولات الجيدة في حياة الرائية ولا قلق منه.

– وفي حالة وجدت فتاة عزباء نفسها في المنام ، تعمل داخل صيدلية كان من الأحلام المميزة لها ، وتحمل خيرا كبيرا بشكل خاص كلما كانت تلك الصيدلية كبيرة .

– وعندما تجد الفتاة الرائية انها داخل صيدلية كبيرة ، وبها الكثير من الأدوية ، أو العقاقير يكون المنام لها بشارة بالراحة النفسية للفتاة الرائية.

تفسير الصيدلية للرجل بالأحلام

تفسير الصيدلية للرجل بالأحلام
تفسير الصيدلية للرجل بالأحلام

اقرأ أيضا

تفسير حلم حادث القطار

– يقول علماء التفسير أنه في حالة وجد رجلا في نومه صيدلية ، دل المنام على حصول الرجل على سفر قريب،  يحقق منه الخير الكبير ، أو أن الرائي يسعى في حلم وغاية ، والمنام بشارة له بتحقيقها

– عندما يكون الرائي رجلا أعزبا أو شابا لم يسبق له الزواج ، دل المنام على البشارة له بالزواج القريب.

– وعندما يجد الرجل في المنام أنه يتزوج بفتاة ، وكانت الفتاة في المنام تعمل صيدلانية ، يدل المنام على الحظ السعيد للرجل الرائي ، أو الشاب الرائي  ،وأن الأيام المقبلة تحمل له الكثير من الأخبار المفرحة بأمر الله.

تفسير رؤية الصيدلية للسيدة المتزوجة

– يقول المفسرين أنه في حالة وجدت سيدة متزوجة في نومها صيدلية ، كان المنام دليلا على أن الرائية غير قادرة على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها ، وبشكل خاص ، عندما تجد أن تشتري أدوية لا تحتاج إليها.

– في حالة كانت السيدة المتزوجة ، تشتري أدوية من الصيدلية للزوج ، أو أحد الأبناء في المنام ، دل ذلك على السلامة والأمان لها ولأسرتها ، وربما يكون دلالة على انتظارها خبرا سعيدا في الأيام المقبلة والله أعلم.

– عندما ترى سيدة متزوجة في المنام أنها داخل صيدلية ، وكانت نظيفة يكون بشارة على السعادة والراحة ، بينما لو وجدت تلك الصيدلية ضيقة ، وغير نظيفة يكون المنام لا خير فيه للرائية