الضرب في المنام… تعرف على تفسيره

الضرب في المنام …  هناك الكثير من الاحلام التي تشغل بالنا كثير عند رؤيتها ومنها الضرب في الحلم فيريد الشخص ان يعرف تفسيره لان هذا الحلم يجعله يشعر بالقلق والخوف الشديد واذا كان خير ام شر .

تعرف على:

المحامي في المنام و دلالات التحدث مع المحامي بالحلم

الضرب هو الشئ الذي يعبر به الشخص عند الانفعال والغضب الشديد ولكنه هي حاجه غير انسانيه وتحمل الكثير من القسوه وتسبب مشاكل كثيره قد تصل الي عاهات مستديمه فعندما يري الشخص الضرب في الحلم قد يشعر بالقلق والخوف من هذا الحلم سواء كان الشخص هو الذي يضرب احد او يتلقي الضرب من شخص .

حلم الضرب في المنام لابن شاهين :

  • تفسير حلم الضرب بالعصا : يقول ابن شاهين اذا راي الشخص في الحلم ان الحاكم يقوم بضربه علي يده بالخشب او الحديد دل ذلك علي انه سيحصل علي كساء جديد وسوف يحصل علي مال كثير . اما اذا راي الشخص ان والده يضربه علي يديه دل ذلك علي انه سوف يحصل علي مال كثير منه .
حلم الضرب في المنام لابن شاهين
حلم الضرب في المنام لابن شاهين
  • تفسير حلم الضرب باليد : ان راي الشخص في المنام انه قد تم صفعه علي وجهه دل ذلك علي ان صاحب الرؤيه سوف يحصل علي منصب كبير ويحصل علي وظيفه ذات مكانه عاليه .
  • تفسير حلم ضرب شخص مجهول : اذا راي الشخص في الحلم ان احد الاشخاص يقوم بضربه بالسوط دل ذلك علي ان هذا الشخص سوف يعاني من الظلم الشديد وكلام سئ يقال في حقه . اما اذا راي الشخص ان احد الاشخاص يقوم بضربه بالسيف دل ذلك علي الخساره الشديده في المال .

يمكنك قراءة:

تفسير حلم تكفين الميت في المنام

حلم الضرب في المنام للنابلسي :

  • يقول الامام النابلسي ان راي شخص في المنام ان احد الاشخاص قد قام بضربه بالسيف او بالسكين الحاد فان هذه الرؤيه تدل علي الكثير من التغيرات الحسنه في منام الرائي . اما اذا راي الشخص ان احد الاشخاص المتوفين قد قام بضربه يعني القيام بالكثير من الذنوب .
حلم الضرب في المنام للنابلسي
حلم الضرب في المنام للنابلسي
  • اذا شاهد الشخص في المنام ان احد الاشخاص يضربه علي عينه فانها تدل علي رغبه الرجل في احداث بدعه في الدين اما اذا راي الشخص ان احد الاشخاص قام بضربه علي راسه فانها تدل علي تحقيق الامنيات والهداف التي يهدف اليها في حياته .

شاهد ايضاً:

تفسير القطة في المنام للامام الصادق

  • اما اذا راي الشخص انه يقوم بالضرب علي وجهه او يقوم باللطم والصراخ فانها تدل علي الشؤم و وقوع مصيبه كبيره للشخص الرائي وتدل علي موت احد الاشخاص القريبين من الرائي .
  • اذا راي الشخص ان احد الاشخاص يضربه علي بطنه فان هذا الحلم يدل علي حصوله علي اموال كثيره ولكن بعد معاناه شديده . اما اذا رايت احد الاشخاص قام بشق بطنك بسبب الضرب يدل علي الهدايه والبعد عن طريق الذنوب والمعاصي .

حلم الضرب في المنام لابن سيرين :

  • قال ابن سيرين ان رؤيه الضرب في الحلم تكون مستحبه حيث انها تدل علي الخير للمضروب علي يده . فاذا راي الشخص في منامه شخص اخر يضربه بيده او بالعصا هذه الرؤيه تدل علي جني الخير من وراء هذا الشخص . تفسير الضرب باليد في المنام يدل علي ان الشخص الذي ضربك بيده سيعطيك مالك او يدل علي النسب .
حلم الضرب في المنام لابن سيرين
حلم الضرب في المنام لابن سيرين
  • ان حلم الضرب بالسوط في المنام يشير الي الكلام السئ الذي يقال عن الحالم . اما اذا ضرب بالسيف في الحلم فيدل علي تعرض الحالم للخسائر الكبيره في حياته .

قد يهمك:

تفسير حلم الميت يسلم على الحي في المنام

  • اذا راي الحالم بان شخص معين قد صفعه علي وجهه دل علي انه سوف يحظي بمنصب عالي في الدوله .
  • اما اذا راي صفع طفل علي وجهه في المنام فهو دليل علي رزق وفير وللمراه الحب .
  • اما الضرب علي الراس يدل علي وصول الرائي لاعلي درجات العلم والمعرفه لان الضرب هنا يدل علي القدرات التي يمتلكها الرائي .
  • رؤيه ضرب الحالم ابنته في المنام يدل علي رغبتها في الزواج .
  • اما اذا راي في منامه شخص ميت يضربه فانها اشاره الي الميت يشكر صاحب الرؤيه علي شئ ما قام به الحي له وهي رؤيه تدل علي الخير .

 هناك دلالات كثيره علي معني الضرب في الحلم فيجب قول الحلم كامل و صحيح حتي يتم التفسير جيدا ولا يكون به اي اخطاء ويجب ان يفسر الحلم لعلماء مشهورين لانهم ذات ثقه .

التعليقات مغلقة.