رياضة

الطفل العاشق لميسى ..من هو ؟؟

الطفل العاشق لميسى

الطفل العاشق لميسى تعرف عليه ..

الطفل العاشق لميسى .. أجرت قناة تلفزيونية مقابلة مع الطفل هومين علي أحمد الذي أثار ضجة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة، عقب ارتدائه قميصا للأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، من صناعة إحدى شقيقاته.

وقال هومين:

“أنا أحب اللاعب ميسي .. وأحلم في الحصول على قميصه والتقاط صورة (سيلفي) معه ..”.

وتحدثت والدة هومين عن الواقعة، قائلة:

“صنعت شقيقته قميصا له (من البلاستيك -كيس) ووضعت عليه رقم ليونيل ميسي (10)، وخرج من البيت مرتديا القميص مرتين ثلاثة. وفي الحقيقة قمت بتأنيب ولدي، قلت له هذا شيء غير لائق لا تفضحنا أمام الناس كف عن ذلك، لكنه لم يسمعني ورأيته مرة أخرة مرتديا القميص. ولم أسمع بالصورة التي التقطها”.

ومن جهته، قال والد الطفل :

“أحلم في أن يصبح ابني مثل ميسي ويلتحق بمدرسة لكرة القدم، لكي يتطور، ويصبح لاعبا مشهورا في العالم ويعرف العالم بالشعب الكردي …”.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ليونيل ميسي، سفير اليونيسف للنوايا الحسنة، أصر من هذا المنطلق والجانب الانساني على ايجاد هذا الطفل، بعد أن وصلته هذه الصورة المؤلمة له، من أجل مساعدته في تحسين ظروفه المعيشية وإهدائه قميصا يحمل توقيعه الخاص، إضافة إلى دعوته لحضور إحدى المباريات في ملعب برشلونة

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى