الطلب من امازون عن طريق البريد السعودي

الطلب من امازون عن طريق البريد السعودي ، من خلال خدمة واصل اعلامي ، للتواصل مع المتاجر الالكترونية المختلفة ، في الولايات المتحدة الامريكية ، فموقع أمازون يعد من أفضل ، المواقع الالكترونية عبر شبكة الانترنت ، الخاصة بتجارة التجزئة لمختلف البضائع ، منها الملابس و الأحذية و الإلكترونيات ، و المجوهرات و الأثاث ، و غيرها من المستلزمات التي يتم الاستغناء عنها .

 الطلب من امازون عن طريق البريد السعودي

الطلب من امازون عن طريق البريد السعودي
الطلب من امازون عن طريق البريد السعودي

في المملكة العربية السعودية يتيح البريد السعودي ، خدمة واصل عالمي التي تساعد الأفراد ، في المملكة التواصل مع المتاجر الالكترونية ، التي تشترط وجود عنوان لك في بلد الموقع ، و هي الولايات المتحدة الامريكية ، و يجب أن يرتبط هذا العنوان بعنوانك داخل المملكة ، و قد وفرت خدمة واصل عالمي الكثير من المنافذ البريدية ، و عدد كبير من مراكز الخدمات ، و فر شبكة كبيرة خاصة بالشحن ، تتمتع بخدمة للعملاء على مدار اليوم كاملا ، و لكي يتم الطلب من امازون ، عن طريق البريد السعودي ، يجب عليك أولا التسجيل في خدمة واصل عالمي ، من خلال عدة خطوات تتلخص في الآتي :

إقرأ أيضا

البريد السعودي تقفي الاثر تعرف علي تلك الخاصية

التسجيل في خدمات واصل عالمي 

التسجيل في خدمات واصل عالمي 
التسجيل في خدمات واصل عالمي

– أولا يجب الدخول على خدمات واصل عالمي ، عن طريق هذا الرابط  .

– يتوجب تسجيل العنوان الوطني داخل المملكة .

– بعد تسجيل العنوان ، سوف يرسل إليك عنوان رديف امريكي ، و هذا العنوان سوف يكون مرتبط ، و متصل بالعنوان الوطني بالمملكة .

– إذا كنت تمتلك عنوانا سابقا ، على خدمات واصل عالمي ، فيتوجب عليك الدخول على الرابط الخاص ، ببريد الاون لاين فقط من خلال هذا الرابط   .

إقرأ أيضا

اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

اتمام عملية الشراء من موقع امازون

اتمام عملية الشراء من موقع امازون
اتمام عملية الشراء من موقع امازون

– الآن أنت تمتلك عنوانا في خدمات واصل عالمي ، يمكنك الدخول على موقع امازون الالكتروني ، و اختيار المنتجات ، و المستلزمات التي ترغب في شرائها ، ثم قم بتسجيل العنوان الخاص بك بخدمات ، واصل عالمي على موقع امازون .

– يمكنك اجراء عملية الشراء بمنتهى السهولة ، بعد الدخول على موقع امازون ، و التسجيل في واصل عالمي ، ثم الضغط على شراء لتأكيد الشراء و حجز المنتجات .

– سوف يتم شحن المنتجات ، إلى العنوان المسجل بخدمات واصل عالمي .

– يتم استلام المنتجات و التأكد منها ، ثم إرسالها إلى العنوان الوطني ، الخاص بك داخل المملكة .

– و في المعتاد يوجد اثنان من الخيارات ، أمامك لعملية الشحن ، الخيار الأول هو اجراء الشحن المباشر عندما يتم استلام السلع ، و الخيار الثاني و هو مجاني يمكنك تجميع المنتجات لمدة شهر .

– عند طلبك للشحن ، فسوف يتم عمل الفاتورة الخاصة بشحن المنتجات ، و يتم ارسالها بقيمة التكلفة الاجمالية للمنتجات ، على البريد الالكتروني الخاص بك ، أو ارسال رسالة نصية على الهاتف .

– يجب اتمام سداد قيمة الفاتورة ، خلال 48 ساعة ، من خلال الوسيلة التي تقوم باستخدامها في المملكة عند الدفع ، و يجب العلم أن قيمة الفاتورة تغطي ، الشحن من الموقع إلى عنوان الرديف ، في الولايات المتحدة الامريكية فقط ، و يجب العلم أيضا أن رقم الحساب الذي ، يتم التسجيل به في الخدمات البنكية ، هو نفس رقم الحساب الخاص بك ، في خدمات واصل عالمي .

إقرأ أيضا

تتبع شحنة البريد السعودي

موقع امازون

تم انشاء هذا الوقع في بوسطن في امريكا ، عام 1994 ميلادية ، و بدأت التجارة به في تجارة الكتب ، ثم بدأ يتطور تدريجيا في بيع الاسطوانات و الألعاب و الحواسيب ، إلى أن أصبح أكبر متجر الكتروني ، خاص بكافة المستلزمات الشخصية و المنزلية .