رياضة

الفرق بين فئات وقت اللياقة

الفرق بين فئات وقت اللياقة نتناوله اليوم، حيث يوجد الكثير من الفئات يجهلها البعض من الناس، وأيضاً فئات وقت اللياقة لا يعرفها البعض، ويعمل الموقع الرسمي لوقت اللياقة توفير مجموعة من الفئات التي يرغب بها بعض الأشخاض ويبحثون عن تفاصيل خاصة بها، ويمكن لأي شخص معرفتها بشكل كامل من خلال الموقع الرسمي لوقت اللياقة، فهو يضم لكم مجموعة  تفاصيل ومعلومات يبحث عنا الكثير.

قد يهمك أيضاً

ما الفرق بين المصادر الحرة والمصادر المغلقة ؟

الفرق بين فئات وقت اللياقة :-

الفرق بين فئات وقت اللياقة
الفرق بين فئات وقت اللياقة
  • اللياقة برو: وقت اللياقة برو مصمم للرياضيين المحترفين والطموحين، حيث يقدم مجموعة واسعة، ولكنها مركزة، من المميزات والخدمات، والاشتراك متاح للمشتركين من سن 18 سنة فأكبر (16 سنة فأكبر في مراكز معينة).
  • اللياقة بلس: يجمع وقت اللياقة بلس بين اللياقة والفخامة، وهو مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية والأجواء المميزة، وهو متاح للمشتركين من 25 سنةً فأكبر.
  • اللياقة جونيور : وقت اللياقة جونيور مركز رياضي متميز، يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 سنة. وهو مجهز بمعدات ونشاطات مُصمَّمة لهذه الفئة العُمْرية، ويقدم مجموعة واسعة من التدريبات الجماعية.
وقت اللياقة
وقت اللياقة
  • اللياقة ليديز: وقت اللياقة ليديز هو مركز رياضي راقٍ يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة، مُخصَّص ومُصمَّم للسيدات فقط، كما يوفر المركز منتجات وخدمات رائدة للسيدات فقط. والاشتراك مُتاح للسيدات من عُمْر 18 سنة (16 سنة في مراكز معينة).
  • اللياقة أكاديمي: وقت اللياقة أكاديمي مركز لتدريب كرة القدم والسلة والطائرة للرياضيين من الشباب. والملاعب متاحة للإيجار أيضاً.
  • اللياقة ليديز برو : وقت اللياقة ليديز برو مصصم لتعزيز طموح السيدة الرياضية والتي تطمح إلى أن تصل لهدف الجسم المناسب. الخدمات تم تصميمها خصيصاً للسيدات المشتركات حيث تم إختيار الأجهزة بعناية من أفضل الموردين العالميين. الإشتراك متوفر لعمر ثمانى عشر سنة فما فوق.

اقرأ كذلك

الفرق بين الاسماك الغضروفية والعظمية

الخدمات التي يوفرها نادي وقت اللياقة:

الخدمات التي يوفرها نادي وقت اللياقة
الخدمات التي يوفرها نادي وقت اللياقة

1_ الساونا:

وتعتبر صالة الساونا من الأماكن التي يتميز بها المركز، حيث بإمكان المرأة المشتركة، الحصول على وقت من الاسترخاء والإحساس بالهدوء والسلام الداخلي، داخل هذا المكان الساحر، مما يجعل التخلص من الإحساس بالضغوط والأعباء التي تمارسها خلال ساعات اليوم، كما سيكفل لها الحصول على جسد نقي وصحي.

2_ رياضة كرة السلة:

لا يقتصر المكان على مسابقات السباحة فقط، ولكن يوجد عدة رياضات الأخرى التي من الممكن ممارستها داخل المركز ومنها، وهذه الرياضة من الرياضات الهامة التي تعمل على زيادة الحركة، التي تجعل البدن صحي وحيوي.

3_ الصالات الرياضية:

يضم المركز على عدة صالات، تم تجهيزها بمجموعة من الأجهزة الرياضية الرائعة والمختلفة، والتي تساهم في صحة وجمال الجسم، وتعد تلك الأجهزة من أحدث الطرز الموجودة بالعالم، حتى تكفل للمشتركات المزيد من الراحة والمتعة.

4_ رياضة السباحة:

يوجد داخل المركز مجموعة من حمامات السباحة التي عن طريقها يتم عمل مسابقات في تلك الرياضة الهامة، بين السيدات المتواجدات داخل المركز، مما يساعد على إيجاد نوع من المتعة والتسلية، وتشجيع السيدات من أجل الإقدام على تعلم تلك الرياضة الرائعة.

5_ أماكن مخصصة للاستحمام:

يوفر المركز أماكن تم تجهيزها بدقة من أجل استخدامها في الاستحمام، وبالتحديد بعد ممارسة الألعاب الرياضية والتي بالطبع سوف تتسبب في حاجة المشتركات، في أخذ حمام دافئ للقضاء من العرق والمجهود المفرط، للشعور بالراحة والاسترخاء، وقد تم تجهيز تلك الحمامات بالعديد من الأدوات التي يحتاج إليها النساء بعد الفراغ من الاستحمام، كالمناشف التي يتم استخدامها في تجفيف الجسم، ومجفف للشعر، وغيرها من الأدوات التي يهتم المركز بتوفيرها لاستكمال الراحة داخل المكان.

قد يهمك أيضاً

الفرق بين كلاسيد و اوجمنتين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق