سياحة و سفر

تعرف على مميزات القريه العالمية بدبى و مواعيد الزياره اليها

القريه العالميه

القريه العالمية بدبى من اهم و اروع الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها للترفيه ، و يمكنك الوصول الى القرية العالمية بدبى بكل سهولة و من خلال عدة طرق ، فيمكنك الوصول اليها من خلال سيارتك الشخصية ، كما يمكنك الوصول اليها من خلال وسائل النقل العادية فى دبى .

قد يهمك 

صور تبين مدى روعة وجمال دبى الرائعة

 القريه العالمية
القريه العالمية

 

الدخول الى القرية العالمية بدبى

و عند دخولك القريه العالميه سوف تشعر و كأنك بداخل العديد من دول العالم او كأنك فى زيارة لعدة دول من حول العالم فى وقت واحد ، و تقع القريه العالمية على طريق الشيخ محمد بن زايد ، و يمكنك زيارة القريه العالمية فى الايام العادية من السبت الى الاربعاء و ذلك خلال الفتره من الساعه الرابعة عصرا و حتى الثانية عشرا بعد منتصف الليل .

تعرف كذلك علي

بارك حياة دبى أفضل منتجع فاخر في دبي

القرية العالمية بدبى
القرية العالمية بدبى

 

مواعيد زيارة القرية العالمية بدبى

أما فى ايام الخميس و الجمعة تستمر حتى الساعه الواحدة صباحاّ ، كما يعد يوم الاثنين هو اليوم المخصص للعائلات ، و اما عن مميزات القريه العالميه بدبى ، فهى تعد من اجمل الاماكن السياحية التى تقدم افضل الخدمات و المرافق المتميزه فضلا عن روعة و جمال المكان ، و الذى يضم عدد خمس وسبعون جناح ، حيث يشكل كل جناح منهم دوله من دول العالم .

و يمكنك قرأه هذا ايضا 

تعرف علي السياحة في الشارقة الإماراتية

 

عروض و محتويات القرية العالمية

وكما ذكرنا ان القريه العالمية بدبى تضم بداخلها عدد خمس و سبعون دوله , حيث تقوم كل دوله بتقديم العروض الفنية التابعة لها فى الجناح المخصص لتلك الدوله بالاضافة الى تقديم و عرض المنتجات التى تتميز بها كل دوله من الدول الموجوده داخل القرية ، كما يوجد لكل دولة سوق خاص بها ، كل ذلك فضلا عن العروض الترفيهية و الكرنفالية و الالعاب النارية .

مميزات القرية العالمية بدبى

كما تتميز القريه العالمية بدبى بالسماح بدخول الاطفال الاقل من ثلاث سنوات و كبار السن فيما فوق الستون عاما مجانا ، و يبلغ سعر تذكرة القريه العالمية حوالى خمسة عشر درهم اماراتى ، واليكم بعض الدولة الموجوده داخل القريه العالمية ، السعودية و الاردن و فلسطين ، العراق و الهند و سوريا  و الكويت ، الامارات و مصر و جزر القمر و الصومال ، بالاضافة الى قطر و موريتانيا .

الدول و المعالم السياحية المتواجدة داخل القرية العالمية بدبى

و توجد العديد من الدول الاخرى كالصين و كوريا و المغرب و تونس وغيرها من دول المغرب العربى و الدول الاخرى ، كما يوجد بداخل القريه العالمية العديد من المطاعم التى تضم العديد من المأكولات الشعبية لكل دولة ، فضلا عن المبانى الرائعه التى يمكنك الاستمتاع بالنظر اليها ، جيث يوجد بها نموذج مصغر من برج ايفل و تمثال الحريه و غيرهم  فهى حقا مكان يستحق الزياره .

السابق
شراب دوفالاك Duphalac ملين لحالات المغص والإمساك
التالي
ما لا تعرفه عن متحف الشمع مدام توسو فى لندن