القشطة في المنام

القشطة في المنام القشطة هي الخير والدهون الموجودة في الألبان ، وهي من الدهون النافعة لجسم الإنسان ، وتتكون في شكل قطع متماسكة على وجه الحليب له لون أبيض ، وأطلق عليه قشدة أو قشطة لأنها من مشتقات الحليب ، وتعتبر بها كل الخير والفائدة بالحليب ، ولهذا استند علماء التفسير أن القشطة في المنام من الأمور المحببة ، والتي تحمل الخير لمن يراها إلا في بعض الحالات ، نفصلها إليكم في السطور التالية.

تفسير القشطة في المنام لابن سيرين

تفسير القشطة في المنام لابن سيرين
تفسير القشطة بالمنام لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير حلم القطار

– يقول علم التفسير ابن سيرين ، والذي يعتبر من المراجع الهامة في عالم تفسير الأحلام أن القشطة في أحلام الرائي بشارة له بالخير ، والكثير من الرزق الذي يحل عليه في الحياة مستقبلا ، كما أن هذا الرزق يتميز أن حلال ويكون سببا في صلاح الرائي.

– ويؤكد أيضا ابن سيرين أن من وجد نفسه في المنام يأكل القشطة ، وكان حاله في ضيق انفراج ضيقه وكربه ، وإن كان في حزن أو مرض كتب الله له الشفاء ، مما هو فيه وزال الهم والله أعلم

– ومن وجد في المنام أن لديه الكثير من القشطة ، فالمنام يحمل له البشارة بكثرة الربح ، والمكاسب التي يحققها في حياته  ،كما أنه سيحقق النجاح الذي يسعى جاهدا إليه.

تفسير أكل قشطة في الأحلام

تفسير حلم أكل القشطة في الأحلام
تفسير حلم أكل قشطة في الأحلام

اقرأ أيضا

تفسير حلم الجمبرى النى

– من يجد في منامه أنه يأكل القشطة ولكن مع أحد الأموات ، فالمنام بشارة على أن الميت في منزلة كبيرة عند الله ، وربما تكون منزلته في الجنة والله أعلم ، كما تحمل البشارة لمن رأى الميت أنه يجتمع معه في تلك المنزلة .

– بينما من يجد نفسه في المنام يأكل القشطة ، وكانت القشطة بالمنام لها طعم غير محبوب ، ولاذعة في دلالة أن القشطة فاسدة ، ولها طعم غير محبوب فالمنام لا يحمل الخير ، وربما تكون إشارة على تعرضه لمشاكل في العمل ،  أو الدراسة أو الحياة الشخصية

– من يجد نفسه جائع في المنام ويأكل القشطة يكون المنام خيرا ، ويدل على المودة والعلاقات الاجتماعية متينة ، بما حوله من أهل وأصدقاء ، ولو أن المنام لشخص في حياته شخص مسافر ، فالمنام بشارة برجوع المسافر.

تفسير حلم القشطة للسيدة المتزوجة في المنام

تفسير حلم القشطة للسيدة المتزوجة في المنام

اقرأ أيضا

العصير في المنام … تعرف على تفسيره للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل

– في حال وجدت السيدة المتزوجة نفسها في المنام تأكل القشطة ، دل المنام على أنها سوف ترزق بالكثير من المال الحلال في الفترة المقبلة،  وربما يكون دلالة على رزق زوجها بالمال ، أو حصوله على ترقية في العمل.

– من تجد في منامها أنها تصنع القشطة،  يكون المنام دلالة على حدوث المناسبات السعيدة في حياتها ، وربما تسمع الأخبار المبهجة في الفترة المقبلة والله أعلم.

– من تجد في المنام أنها تحضر القشدة لزوجها ليأكل منها ، دل المنام على أنها على علاقة قوية بزوجها ، وتعيش معه في سعادة وهناء والعكس  ،لو وجدت أنها تتطعم زوجها القشدة  ،وكانت فاسدة لا خير فيما رأت  ،وربما يكون المنام دليل على الخلافات التي تمر بها مع زوجها في الفترة المقبلة.

تفسير رؤية القشطة بالمنام للرجل

– عندما يجد الرجل في المنام أنه يأكل القشدة والحليب ، يكون المنام خيرا كثيرا له ومنفعة ، تحدث له من شخص مقرب إليه.

– وإذا كان الرجل في المنام يجد القشدة ، لأنها يعتبر إشارة على العمل الصالح له الحياة الدنيا وفي الآخرة .

– ومن يجد نفسه يشتري قشطة في الأحلام ، دل على زيادة في ذريته وأبنائه ، وأنه يكون ممن يمشون في قضاء الحوائج ، وتفريج الكروب وتسديد الديون عن الناس.