أخبار متفرقة

تفسير رؤية القطار في المنام

القطار في المنام

القطار في المنام له العديد من التأويلات المختلفة، يتم تفسيرها حسب حالة الرائي وحسب الحال. التي يظهر عليها القطار في المنام، وفي هذا المقال تفسيرات مختلفة لرؤية القطار في المنام .

تعرف على

لبس الحذاء فى المنام … فما تفسيره ؟

القطار في المنام يفوتنى.

القطار في المنام
القطار في المنام

من رأى في منامه أنه ذاهب الى القطار في موعد محدد ويفوته القطار فإن هذه الرؤية تدل على أن الرائي شخص طموح وجاد في عمله ويسعى إلى الوصول إلى أمر محدد .
يشر فوات القطار أيضا إلى انتهاء شئ يخص الرائي بدون علمه ، ولن يعلم عنه إلا بعد مرور فترة طويلة .
من رأى في منامه أنه ينتظر القطار فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف يحصل على ما يريد في فترة قصيرة إذا ركب هذا القطار ، وإذا لم يركب القطار فانه قد يفشل في الحصول على هدفه
تفسير حلم النزول من القطار
من رأى في منامه أنه ينزل من القطار فان هذه الرؤية ليست رؤية خير ، وانها تشير الى ان اوضاعه سوف تتغير الى الأسوأ، وقد تشير رؤية النزول من القطار الى مرض الرائي أو تعرضه لأمر سئ ، او قد تشير الى موت الرائي .

اقرأ أيضا

تفسير حلم الصلاة فى المسجد

تفسير حلم القطار يدهس شخص

من رأى في منامه أن هناك شخص يقف امام القطار أو يسير على سكة القطار ، والقطار يدهسه فان الرؤيا تكون إشارة إلى اقتراب الرائى من الوصول لطموح سعى كثيرًا الحصول عليه ولكنه لن يصل بالرغم من اقترابه منه بشدة، وقد يكون شر او أن الرائي سوف يجد ما هو أفضل فيذهب اليه .

تفسير حلم حادث القطار

القطار في المنام
القطار في المنام

من رأى في منامه انه يركب القطار ويخرج عن مساره ، فإنه إشارة إلى أن الرائي يفعل شئ ما يخالف أحكام الدين أو ينوي فعل شئ خاطئ أو معصية او يظلم احد ، ويعتبر هذا الحلم تنبيه للرائي وتحذير له ويجب عليه ان يرجع عما يفعل ويستغفر الله .

وقد تكون الرؤية اشارة الى أن الرائي يتبع أهواء النفس ، ويقوم ببدع باطلة .
ومن رأى في منامه أنه يقود القطار ويقوم بحادث او القطار يصطدم بشيء ما ويتحطم ، فإنها إشارة الى أن الرائي مسؤول عن امر معين ويقوم به بطريقة سيئة او أنه يظلم أحدًا ما وسيندم بعد ذلك أو سيحاسب على هذا الشئ.

قد تشير حادثة القطار الى الفشل في امر معين او الصدمة في ما يحاول الحصول عليه بالرغم من قربه منه .
امن رأى في منامه أن قطارين يصطدمان معا ، او ان حادثة قطارين تحدث أمامه او كان في احداهما فإن هذه الرؤية تشير

إلى وجود تضارب فى المصالح وأنه لن يستطيع الحصول على المكاسب بالكامل، وأنه سيكون مضطرا للاختيار بينهما ، وأنه سوف يختار الأمر الأقل فائدة .

من رأى في منامه انه يركب القطار وهو غاضب فإنه سوف يجبر على شئ لا يريده
من رأى أنه يركب القطار ويحدث فيه حريق فإنه يدل على زوال الأمر الذى كان يساعده على الحصول على ما يريد وتحقيق أهدافه أو زوال نعمة لم يستطع الحفاظ عليها والله أعلى وأعلم .

قد يهمك

رؤية شخص تحبه في المنام

 

تفسير حلم ركوب القطار والنزول منه

القطار في المنام
القطار في المنام

من رأى في منامه أنه يركب القطار وينزل منه فانه يشير الى ان الرائي يسير في الطريق الصحيح ويتجه نحو الأمام وأن الطريق الذى اختاره هو طريق الصواب .

تفسير حلم ركوب القطار مع شخص أعرفه
ظن رأى في منامه أنه يركب القطار مع شخص يعرفه فإنها تشير إلى الفرج سواء كان الرائي رجلا أو امرأة متزوجين .
إذا كان الرائي أعزب سواء. كان شاب او فتاة فان الرؤية تشير الى اقتراب موعد زواجهما.

السابق
ثقب القلب عند الأطفال
التالي
سيتافين Cetafen اقراص خافض للحرارة ومضاد للالتهاب