القماش في المنام

القماش في المنام ، يختلف في تأويله بتنوع ألوان القماش  ،وأنواعه أيضا حيث يوجد الحرير والقطن والصوف وغيرها ، ولكن على الرغم من هذا التنوع ، إلا أنه تفسير القماش في المنام من الرؤى المحمودة ، والتي تحمل خيرا لمن يراها ، ولا قلق فيها إلا في بعض الحالات ، نوضحها إليكم تفصيلا بالسطور التالية.

تفسير القماش في المنام

تفسير القماش في المنام
تفسير القماش بالمنام

اقرأ أيضا

السجاد في المنام … ما تفسيره ؟

– عندما يرى أحد بحلمه القماش وكان مصنوعا من الألياف الطبيعية ، والتي منها الصوف أو الكتان  ،أو القطن كان المنام يحمل الخير للرائي  ،ويحمل له البشارة بهذا الخير.

– عندما يرى القماش المصنوع من الألياف الصناعية فلا خير في المنام حيث ربما يدل على تعرض الرائي لمشاعر كاذبة.

– وفي حالة القماش الغالي الثمن بالمنام ، يكون دليل على الرغد في العيش والثراء والغنى  ،كما يدل القماش الزهيد ثمنه ، دل المنام على أن الرائي في ضيق من العيش والفقر.

– وعندما يكون القماش حريرا أو مصنع من القطن ، فإن الرائي ربما يكون على موعد مع السفر ، وذهب بعض المفسرين إلى أنه ربما يتعرض الرائي ، لقلة وشح في الرزق والله أعلم.

– ولكن في حالة وجد الرائي أن القماش بالحلم به الكثير من الثقوب ،أو أنه مقطع يكون لا خير فيما رأى ، حيث يدل المنام على خبث نوايا المحيطين به من البشر.

تفسير حلم القماش للسيدة المتزوجة

تفسير حلم القماش للسيدة المتزوجة
تفسير حلم القماش للسيدة المتزوجة

اقرأ أيضا

البلح في المنام … تعرف على تفسيره لابن سيرين

– يقول المفسرين أنه في حالة وجدت المرأة المتزوجة بالمنام ، قماش بحالة جيدة وشكله جيد  ،يكون الحلم خيرا وبشارة على أنها السيدة الرائية على خلق ودين.

– وفي حالة وجدت السيدة المتزوجة ، أنها تشتري بالمنام قماشا ، أو وجدت أنها زوجها يشتري لها القماش بالحلم ، دل المنام على أن السيدة ، سوف ترزق بمال وخير كبير لا تعب لها فيه.

– وعندما تجد سيدة متزوجة أن القماش لديها تخيط منه ، دل المنام على أنها ربما تسافر في رحلة سفر تستفيد منها ، ويعود عليها بمنفعة من هذا السفر.

– وفي حالة تجد أنها في المنام تشتري القماش ، وكان لونه أبيض وقامت بحياكته على شكل أغطية ، أو ستائر فإن المنام بشارة لها ، بأنها تمر بالأفراح  ،أو أنها تسعى خلف أمنية ، وسوف تحقق تلك الأمنية.

تفسير حلم القماش للفتاة العزباء

تفسير حلم القماش للفتاة العزباء
تفسير حلم القماش للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

العصير في المنام … تعرف على تفسيره للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل

– القماش من الأحلام المحمودة للفتاة العزباء ، حيث أجمع مفسري الأحلام على أنه دليل على الخير ، والرزق الكبير التي ترزق به ، ولو أن القماش التي رأته كان من الحرير  ،كان المنام بشارة على أن الفتاة تنال الخير في الدنيا ، والنعيم في الآخرة.

– وعندما ترى في المنام الفتاة العزباء القماش المصنع من القطن ،  أو الصوف كألياف طبيعية ، دل المنام أن الفتاة الرائية ترزق بالكثير من المال.

– وفي حالة أنها تشتري القماش في نومها ، دل أن الفتاة تحصل على الكثير من المكاسب ، سواء كانت الفتاة طالبة علم يكون مكسبها في العلم ، وفي حالة كانت عاملة نالت الخير والترقية في العمل.

تفسير القماش للسيدة الحامل بالأحلام

– في حالة رأت السيدة الحامل قماشا بالحلم ، دل المنام أنها تلد بصحة جيدة ، وطفلها يكون بصحة جيدة أيضا ، وأنها بشارة على سهولة الوضع .

– وفي حالة كان قماش متينا وقويا ، دل على الصحة الجيدة والخير والسلامة لها .

– كما أن القماش المصنوع من الحرير أو من الصوف ، يدل المنام على البشارة بالولادة السهلة والصحة لها وللمولود.

– وذهب بعض المفسرين أن لون القماش بشارة على نوع الجنين ، حيث أن اللون الوردي في القماش ، يدل على أنها ستلد طفلا ذكر والله أعلم .