الكرنب فى المنام

الكرنب فى المنام هو نوع من أنواع الخضروات الغنية بالألياف الهامة للصحة ، وما يعيبه أنه يتسبب بمشاكل صحية لمن يعاني من القولون ، ويتميز بألوانه الزاهية الجميلة ما بين الأبيض الفاتح ، والأخضر الفاتح حتى اللون الأخضر الغامق ، ومن هذا الواقع يأخذ مفسري الأحلام تفسير الكرنب فى المنام  ،وما يحمله للرائي خيرا كان أو شر.

تفسير الكرنب فى المنام لابن سيرين

 

تفسير الكرنب فى المنام لابن سيرين
تفسير الكرنب فى المنام لابن سيرين

 

اقرأ أيضا

الفوطة في المنام … ما تفسيرها ؟

– يعتبر تفسير ابن سيرين مرجع هام من مراجع تفسير الأحلام الجامع الشامل ، ويقول فيه أن الكرنب يشير في منام الرائي إلى الرجل الغليظ ، الفظ في تعاملاته مع الآخرين.

– وفي حالة وجد الشخص نفسه حاملا للكرنب بأحلامه  ،كان الحلم دلالة على أنه يجتهد ويتعب ، ويبذل أقصى المجهود في الوصول لشيء ما

– كما ذهب أن من يرى في المنام بذرة الكرنب ، دلت البذور على الأولاد والأبناء وذريته بشكل عام ، وعندما يزرعه يدل على الخير القادم إليه ، أو أنه على صلاح مع الله سبحانه وتعالى.

تفسير لون الكرنب بالأحلام

– بالنظر للتنوع اللوني في الكرنب ، يقول علماء التفسير أن الكرنب الذي له لون أبيض في المنام ، يدل على الرزق والمكاسب في حياة الرائي الذي يحصل عليه ، على الرغم من المشقة في الوصول إليه.

– ومن يجد في المنام أنه يأكل الكرنب ، وكان لونه أبيض دل المنام على أنه يتلقى الخير ، الكثير بعد مجهود من الوصول إليه والمنام بشارة له بذلك.

– كما يقول المفسرين أن لون الكرنب الأخضر  ،له دلالة على الشفاء في حالة الرائي المريض ، أو الذي يعاني علة أو مرض ، ومن يجد نفسه يطهو الكرنب أو يسلقه في المنام ، أو يقوم بحشوه فأنه الخير كاملا للرائي والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الكرنب للسيدة المتزوجة

– في حالة وجدت سيدة متزوجة أنها تشتري الكرنب بأحلامها ، دل بلوغ السيدة لما تتمنى ، وتريد على المستوى المهني ، أو المستوى الشخصي.

– وعندما تجد السيدة المتزوجة في المنام أنها تقوم بطهي الكرنب  ،دل المنام على الخير الكثير لها ، والبشارات السارة لها في حالة كان لديها أحد في الأسرة مريض ، فالمنام يحمل له البشارة بالشفاء .

– ويقول المفسرين أنه ربما يكون بشارة بالرزق الكثير في المنام من المال  ،على الرغم من المشقة في الحصول عليه  ، وذهب بعضهم أنه دلالة على أن زوج السيدة الرائية ، رجل عنيد لديه غلظة في التعامل.

– وذهب البعض الآخر أن الكرنب بشارة للمتزوجة ، أنها تحمل قريبا والله أعلم.

الكرنب بأحلام السيدة الحامل

الكرنب بأحلام السيدة الحامل
الكرنب بأحلام السيدة الحامل

اقرأ أيضا

السجاد في المنام … ما تفسيره ؟

عندما ترى السيدة الحامل بالأحلام الكرنب ، دل المنام على نوع الجنين الحامل به ذكر والله أعلم ، كما يشير أنها سوف تمر بمرحلة ولادة سهلة ، ولا صعوبة بها وتقوم بصحة وعافية هي والمولود التي ولدته ، وأجمع كل المفسرين أن عندما ترى سيدة حامل الكرنب ، كان لها خيار وبشارة من رزق وصحة وسعادة  ،وسلامة في الولادة واستقرار أسري.

الكرنب بأحلام الفتاة العزباء

– عندما ترى فتاة عزباء ، لم يسبق لها الزواج الكرنب بأحلامها دل المنام على الفتاة ، تتمتع بالذكاء في التعاملات الاجتماعية والشخصية لها ، ولديها الكثير من العلاقات الجيدة في المحيط العائلي والاجتماعي.

– وفي حالة وجدت نفسها تزرع الكرنب كان المنام بشارة لها بالخير،  وقرب موعد الزواج والله أعلم ، وفي حالة وجدت أنها تطبخ الكرنب ، فالحلم به البشارة الطيبة وكل الخير في حياتها على مختلف الأصعدة.

– وربما يذهب المفسرين أن الكرنب للفتاة العزباء ، ربما يشير إلى ارتباطها بالرجل الذي يحب المال والتجارة ، ولديه غلظة في التعاملات