الكلب في المنام تعرف علي تفسير رؤية الكلب الأسود و معني عضة الكلب في المنام

الكلب في المنام له الكثير مِن التفسيرات المختلفة فالكلب أحياناً يكون مِن الحيوانات الأليفة الظريفة و أحياناًَ أخري يكون متوحش للغاية و هو أمر يعتمد علي طريقة تربية الإنسان له فهو مَن يتحكم في سلوكياته إتجاه الأخرين .

قد يهمك :

رؤية الحمام في المنام تعرف على تفسيره

الكلب في المنام
الكلب في المنام

تفسير رؤية الكلب في المنام طبقاً لإبن سيرين

الكلب في المنام
الكلب في المنام

1-إختلف المفسرين في معني الكلب في المنام فمنهم مَن قال أنه يدل علي العبد و أخرين مثل إبن سيرين قالوا أنه يدل علي رجل ذو طابع حاد طاغي علي الناس و ظالم لهم و في بعض الأحيان قد يكون إشارة إلي العدو الضعيف ضعيف المروءة .

2- يقول إبن سيرين أن الكلبة في المنام إشارة لإمرأة دنيئة و العضة مِنها تعني أن الحالم سيُصاب بمكروه ما عما قريب .

3- و لو رأي الحالم في منامهِ كلباً يُمزق ثيابة فهذه إشارة علي أنه عما قريب سيتواجد في حياة الحالم الواقعية شخصاً سوف يهتك و يُمزق عرضه .

4- و لو رأي الحالم أنه يأكل لحم كلب فهذا يعني أنه سوف يظهر علي العدو و يأخذ ماله .

5- أما لو رأي أنه يشرب حليب كلبة فهذا يعني سوف يُصاب في الحياة الواقعية بهول كبير للغاية سيُشعره بالجزع و الخوف الشديد .

 

إقرأ أيضاً :

تفسير رؤية قص الشعر في المنام بالنسبة للعزباء و الحامل و الرجل

6- و مَن يري في منامهِ أنه يتوسد كلب فهذا يعني أنه في الحياة الواقعية سيظهر في حياتهِ صديق سوف ينتصر بهِ علي الأعداء و يستظهر به .

7- و في بعض الأحيان قد يكون الكلب في المنام حارساً للحالم .

تفسير إبن سيرين لرؤية الكلب الأسود في منام الرجل

الكلب الأسود في منام الرجل
الكلب الأسود في منام الرجل

1- لو رأي الرجل في منامه كلباً أسود اللون يُهاجمه بضراوة و يُريد أن ينال منه فهذا يعني أن في حياة الحالم شخصاً ما يرغب في تحطيمه و أذيته .

2- أما لو رأي الرجل في منامهِ أن كلباً أسود اللون يقف عند بيته أو بجانبه فهذا يعني أن شخصاً ما في الحياة الواقعية يتربص له و لأهل بيته .

إقرأ كذلك:

تفسير رؤية الطفلة أو البنت في المنام

3- و لو رأي الرجل أن الكلب في المنام تمكن مِن عضه و هو لم يتمكن مِن الدفاع عن نفسه فهذا يعني أنه عما قريب سيواجه بعض المشاكل لن يتمكن مِن حلها .

تفسير الإمام الصادق لعضة الكلب في منام العزباء

عضة الكلب في منام العزباء
عضة الكلب في منام العزباء

1- إذا ما رأت الفتاة العزباء في منامها أن كلباً يعضها فهذا يعني أنه في حياتها يوجد شخصاً ماكراً يُدبر لها مكيدة حجمها مرتبط بشدة ألم العضة .

2- أما لو رأت كلباً أسود الون فهذا يعني أن في حياتها شخصاً منافق مقرب منها للغاية و هو عديم الضمير و الأخلاق و لكن ما يُظهره عكس هذا تماماً .

3- و لو رأت كلباً أبيض اللون فهذا يعني أن في حياتها شخصاً شخصاً قريب مِن الله و مُقرب لها كثيراً و يمتاز بالتقوي و حُسن الأخلاق و كلاً منهما يثق في الأخر ثقة عمياء إلا أنه ما مِن شخص منهما يُفكر بالزواج مِن الأخر .

قد يهمك :

تعرف علي تفسير رؤية المال في المنام

4- و لو رأت العزباء في منامها كلبة مؤنثة فهذا يعني أن في حياتها صديقة مُقربة للغاية تعتبرها بمثابة أخت لها و لكن في الحقيقة هذه الصديقة قلبها بالميء بالحقد و الحسد و النفاق و الكره الشديد لصاحبة الحلم .

5- و لو رأت العزباء في منامها كلب أحمر اللون فهذا يعني أنه عما قريب سيُصيب الحالمة مكروهاً ما قد يكون علي شكل حادث كبير أو مرض خطير .

التعليقات مغلقة.