الكيك في المنام

الكيك في المنام وهو نوع من أنواع المعجنات الحلوة المذاق التي يحبها الكثيرين  ،على اختلاف أنواع الحشوات لها ، أو حتى السادة منها ، وعندما يرى أحد الكيك في المنام ، ينتابه شعور بالقلق،  خاصة لو كان الرائي يخبزها أو يعدها  ،ولكن يأتي مفسري الأحلام ، ليقولوا أنها من الحلويات التي تقدم في المناسبات السعيدة ، ما جعلها من الأحلام التي تحمل البشارة بالخير ، لمن يراها ، ما عدا بعض الحالات التي يكون فيها التفسير سلبيا ، نوضحها في المقال التالي.

تفسير الكيك في المنام لابن سيرين

تفسير الكيك في المنام لابن سيرين
تفسير الكيك في المنام لابن سيرين

اقرأ أيضا

السجاد في المنام … ما تفسيره ؟

– يقول العلامة ابن سيرين ، في تفسير الكيك بالمنام أنها بشارة للرائي بالخير  ،والرزق الواسع ، وفي حالة كانت الكيك مزينة بالكريمة المخفوقة ، يكون المنام بشارة أيضا بيسر أموره الحياتية.

– من يرى بالمنام أن الكيك فسدت ، فلا خير في منامه ، وربما يكون دلالة على أن الرائي يصيبه خسارة ما  ،أو يتعرض للتعب والإرهاق.

– من يرى بالمنام أنه يأكل الكيك وكانت مزينة ، وشكلها جميل دل المنام على أن الرائي  ،سوف يزول همه ، ويفرج كربه والله أعلم.

– ومن يرى بالمنام ، أن الكيك لها لون وردي مبهج كان المنام فيه الخير للرائي ، وأنه يسمع الأخبار السعيدة في الفترة المقبلة من حياته ، ولكن في حالة كان لون الكيك أصفر ، فلا خير بمنامه  ،حيث أن اللون الأصفر يدل على التعب والهم الذي  ،ربما يصيب من رأى المنام والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الكيك للنابلسي بالمنام

– يقول النابلسي الكيك بشكل عام ، في حلم أي شخص من الأحلام المبشرة ، وغير المقلقة  ،لأن الكيك عادة ما يعد في المناسبات السعيدة في الحياة الواقعية.

– ومن يرى بالمنام ، أن هناك كيك مزينة ، مثل الكيك التي تعد في يوم الزفاف للعروسين ، يكون المنام بشارة له ، بسماع أخبار سعيدة ينتظر سماعها.

– من يجد بالمنام أنه يتناول كيك ، وكانت الكيك التي يأكلها غير طيبة ، أو بها طعم يدل على أنها فاسدة لا خير ، فيما رأى ، بل يدل على تدهور حالته الصحية والاجتماعية .

– عندما يرى شخص ما في المنام ، أن هناك شخصا بالمنام ، يقوم بإهدائه الكيك فإن المنام لا خير فيه ، فالهدية بالكيك ، تدل على التعرض للكرب الشديد.

– في حالة كانت الكيك مزينة بالفواكه الجميلة ، يكون المنام بشارة لمن يراه ، بالخير الكثير الذي يجده في الأيام القادمة من حياته.

تفسير الكيك للرجل بالأحلام

تفسير الكيك للرجل بالأحلام
تفسير الكيك للرجل بالأحلام

اقرأ أيضا

تفسير حلم انهيار مبنى في المنام

– من يرى في المنام أنه يأكل الكيك ، وكان الكيك مزينا بقطع من الشكولاتة  ،أو بصوص الشكولاتة ، دل المنام على أن الرجل الرائي للمنام ، يسعد بالرزق الوفير من المال في الأيام المقبلة ، وأن المنام يحمل البشارة له  ،بتحسن حالته المالية بوجه عام.

– لكن عندما يرى رجلا بمنامه ، أنه يأكل الكيك والكيك مزين باللون الأصفر ، فالمنام لا خير فيه ، بل يشير أن الرجل الذي يرى المنام ، هو شخص يغتاب الغير ، ويتحدث بالنميمة عن الآخرين.

– وفي حالة وجد الرجل بالمنام أنه ، هو يقوم بتقديم الكيك لشخص آخر بالمنام ، دل المنام على أن من يرى المنام ، شخص يقوم على حل المشاكل ، والخلافات التي يقع بها من يهديه الكيك.

– وعندما يرى الرجل في المنام  ،أن شخصا يقدم له قطعة من الكيك ليأكلها ، فلا خير فيما رأى لأنه إشارة على تعرض الرائي للهم ، والنكد في حياته.

– ومن يجد في المنام ، أنه يقوم على تحضير الكيك ، فإنه المنام يشير على أن الرجل الرائي ، يسعى جاهدا في كسب المال من سفر خارج بلاده.

تفسير رؤية الكيك للفتاة العزباء

– أجمع المفسرين أن عندما ترى الفتاة العزباء بالمنام كيكة ، ومزينة بالكريمة المخفوقة البيضاء ، فإن المنام بشارة للفتاة الرائية  ،أنها سوف تتزوج في القريب العاجل ، ويكون الزوج الذي تتزوجه شخصا صالح وعلى خلق.

– وفي حالة كانت الكيك مصنوعة من الكريمة ، يدل المنام على الأحداث السعيدة في حياة الفتاة الرائية.

– لو أن الفتاة الرائية وجدت بالمنام  ،أنها تقوم بشراء الكيك فإن المنام ، بشارة للفتاة التي تراه بانفراج الكرب .

– ولو أنها تعاني من الخلافات  ،مع أحد أفراد الأسرة ، أو الأصدقاء يكون المنام ، بشارة لها بانتهاء تلك الخلافات.

– ولو أن الفتاة العزباء ، رأت بنومها العبوة التي تقدم فيها الكيك ، فإن المنام بشارة على المفاجآت الكثيرة ، في حياتها التي ربما تكون سعيدة.

تفسير حلم الكيك للسيدة المتزوجة

تفسير حلم الكيك للسيدة المتزوجة
تفسير حلم الكيك للسيدة المتزوجة

اقرأ أيضا

تفسير رؤية الدقيق في المنام

– عندما ترى بالمنام سيدة متزوجة ، الكيك المصنوع من الكريمة المخفوقة البيضاء ، أو حتى الملونة ، ماعدا اللون الأصفر ، يكون المنام بشارة لها بتحقق الأمنيات ، حتى أن تلك الأمنيات هي تتمناها في نفسها ، وتعتقد أنها ربما لن تتحقق أبدا.

– الكيك معجنات هشة رقيقة ولذيذة الطعم ، وعليه يكون المنام للسيدة المتزوجة  ،دليلا على أن السيدة لها طباع محمودة في التعامل مع زوجها ، وأنها شخصية  هادئة بطبعها ، وتطيع أوامر زوجها ، وتحرص على طاعته.

– تشير الكيك للسيدة المتزوجة بالأحلام ، أنها سوف يزول الهم التي تعاني منه ، وفي حالة كان السيدة الرائية تعاني من المشاكل الصحية فإن المنام بشارة لها بالشفاء.

– كما أن الكيك للمتزوجة ، في أحلامها بشارة للسيدة ، أنها لها شخصية قادرة على مواجهة المصاعب ، أو العقبات التي ربما تقف في طريق حياتها.

تفسير رؤية الكيك بأحلام السيدة الحامل

تفسير رؤية الكيك بأحلام السيدة الحامل
تفسير رؤية الكيك بأحلام السيدة الحامل

اقرأ أيضا

الجلباب في المنام … ما تفسير تلك الرؤية ؟

– عندما ترى بالمنام سيدة حامل الكيك مزين أو سادة ، كان المنام بشارة لمن تراه أنها تقضي مدة الحمل ، بشكل يسير وسهل ، دون معاناة صحية.

– ويذهب المفسرين أن الكيك بأحلام السيدة الحامل ، ربما يكون بشارة لها أن ولادتها تكون سهلة ، وتقوم  منها بصحة وعافية  ،هي والمولود التي يرزقها الله إياه والله أعلم.

– كما يقول بعضهم أن الكيك ، بشارة للأم الحامل على أن الجنين التي تحمل به ،  ينعم بصحة وعافية في بطنها.

تفسير كيك المناسبات في الأحلام

تفسير كيك المناسبات في الأحلام
تفسير كيك المناسبات في الأحلام

اقرأ أيضا

البلح في المنام … تعرف على تفسيره لابن سيرين

– من يرى بأحلامه الكيك الخاص بمناسبة الزفاف ، يكون المنام بشارة للرائي ، بتبدل الحال من الحال السيء إلى خير حالة ، وربما يكون بشارة بالأخبار السعيدة.

– من يرى بالمنام كيك مزينة بالفراولة ، يكون المنام بشارة للرائي  ،أنه ينعم بالراحة النفسية ، والبدنية بعد التعب والإجهاد.

– من يرى بالمنام أن يأكل الكيك ، وكان شهية ولذيذة  ، دل المنام على أن الرائي يرزق بالمال الكثير من ميراث.

– من يرى بالمنام أنه يأكل الكيك الخاصة بأعياد الميلاد ، دل المنام على علاقة الصداقة ، والحب بينه وبين أصدقائه.

– من يرى بالمنام ، أنه يقوم بتوزيع الكيك ، فإن المنام بشارة على أن الشخص الرائي هو محب للخير ، ويسعى في مساعدة الآخرين ، طالما أنه قادر على تقديم تلك المساعدة.

– من يرى بالمنام العجينة الخاصة بالكيك ، فإن المنام بشارة على بداية الرائي لأعمال جديدة ، وأنه حاله ينصلح إلى الأفضل.

– من يرى اهداء الكيك بالمنام لشخص يعرفه ، يدل على تيسير أمور الشخص المُهدى إليه الكيك.