المراجعة الأولى لفيلم X-Men: Apocalypse …

المراجعة الأولى لفيلم X-Men: Apocalypse …

 

هذا الفيلم هو الجزء الثالث من الثلاثية الأخيرة لسلسة أفلام X-Men وهو الثامن من سلسلة أفلام X-Men كلها ، أو التاسع إذا حسبت ان DeadPool من ضمن أفلام X-Men ، وهو الفيلم الرابع من إخراج “بريان سنجر” بعد “X-Men, X2, and X-Men: Days of Future Past” ، فيستيقظ “أبوكاليبسى” ويقوم بدوره “أوسكار إيزاك” ، وهو الذى يستيقظ عام 1983 ، وينوى تدمير العالم بعد أن نام لمدة آلاف السنوات ، وعلى الرجل إكس أن يتقذوا العالم ويوقفوه .

x-men-apocalypse-movie-review-976343

 

وفى الحقيقة ان السلسلة قد بدأت محورا جديدا تماما بعد فيلم ” X-Men: Days of Future ” فقد بدأ محور جديد للغاية من السلسلة بعودة “جين” بطريقة جديدة ، وتغيير المستقبل بالكامل .

 

x-men-apocalypse-movie-review-976369

 

الفيلم فى الواقع قد قدم شخصية الشرير الخارق “أبوكاليبس” بصورة غير متقنة للغاية ، وهو ما أدى إلى عدم رضا قراء القصص المصورة بالأمر ، كما أن الماكياج عليه لم يكن متقنا إلى تلك الدرجة وإضطرارة لأرتداء دروع بشكل غريب ملفت للغاية ، مما أعطاه عدم مصداقية إلى حد ما . ولم يكن الممثلين الجدد بتلك القوة مقارنة مع الطاقم القديم ، مع استثناءات بالطبع .

x-men-apocalypse-movie-review-976370

 

الإستثناء الأكبر من القاعدة والذى يؤكدها هى الممثلة “صوفى ترنر” والتى قامت بدور “جين” ففى الحقيقة كما كان متوقعا .. كأن الدور قد خلق لها ، وهى أكثرمن فى  الأجيال الجديدة تميزا فى القيام بدورها ..

 

فى النهاية الفيلم جيد للغاية ، ولكن يشوبه بعض الأمور المزعجة والتى يمكننا التغاضى عنها فى بعض الأحيان ، لنرى فيلم ممتع بدرجة كبيرة للغاية …

 

كتب بواسطة

سراج سامى

التعليقات مغلقة.