صور المشاهير قبل الشهرة بعضها سوف يشعرك بالصدمة الشديدة

المشاهير قبل الشهرة لم يكن لدي الكثيرين منهم ترف كبير أو لم تكن رحلتهم سهلة علي الإطلاق ، حيث أن كل رحلة دوما لديها متاعبها ، وكل طريق به من الصعوبات الكبيرة قبل الشهرة .

نقدم لكم في هذا الموضوع عرض لبعض أشهر الشخصيات في هوليود والذين لديهم شعبية كبيرة لدي عشاق عالم السينما .

صور المشاهير قبل الشهرة :

1. أنجلينا جولي

أنجلينا جولي قبل الشهرة
أنجلينا جولي قبل الشهرة

هي وهي واحدة من الممثلات الأعلى أجرا في هوليوود. بدأت حياتها المهنية كطفل إلى جانب والدها في “Lookin’ to Get Out” .

تعرف علي

الجانب المظلم لـ أنجلينا جولى ..هل تزوجت براد بيت عبر السحر الأسود ؟

2.شارليز ثيرون

شارليز ثيرون قبل الشهرة
شارليز ثيرون قبل الشهرة

بدأت حياتها المهنية من خلال جعل أول ظهور لها في الفيلم ككومبارس غير ناطقة في فيلم الرعب “Children of the Corn III: Urban Harvest” .

3.براد بيت

براد بيت قبل الشهرة
براد بيت قبل الشهرة

بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 1987 مع أدوار بسيطة للغاية لا تذكر ولكنه حصل علي فرصته الأفضل والتي كانت بدايته الحقيقية في فيلم Thelma & Louise” واستمر بالظهور كضيف ثم صديق البطل الداعم إلي أن حصل علي البطولة المطلقة ويعتبر الآن واحد من أقوي المشاركين في عالم صناعة السينما .

اقرأ أيضا

9 حقائق لا تعرفها عن الثنائى “براد بيت” و “أنجلينا جوالى”

4.تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم قبل الشهرة
تشانينج تاتوم قبل الشهرة

بدأ تاتوم أول دور له في فيلم “Coach Carter” ، كان الدور عبارة عن عارض “ستريبر” ، وكانت قمته بعد ذلك في فيلم “Step Up” مع أنطونيو بانديراس والتقي هناك بحب حياته وزوجته “جينا تاتوم” .

5.ميلا كونيس

ميلا كونيس قبل الشهرة
ميلا كونيس قبل الشهرة

حصلت علي أوائل أدوارها في العرض التلفزيوني الشهير “That ‘70s Show” عام 1994، ثم بدأت في التألق مع أدوراها السينمائية  “Friends with Benefits”, “Max Payne”, “Jupiter Ascending” and “Ted” .

6.جنيفر لورانس

جنيفر لورانس قبل الشهرة
جنيفر لورانس قبل الشهرة

بعد مشاركتها في المسرحية الكوميدية “The Big Engvall Show” ، حصلت علي وقت طويل من الراحة وعدم المشاركة في أنشطة سينمائية ، إلا أنها عادت للإنطلاق بشدة مرة أخري حتي أصبحت في العام 2015 من ضمن قائمة الممثلات الأعلي أجرا في العالم وهي كذلك من المدافعات عن حقوق المرأة وناشطة في هذا المجال بشدة .

7.توم كروز

توم كروز قبل الشهرة
توم كروز قبل الشهرة

قام ببطولة أول فيلم له وهو بعمر 19 عام وكان عنوانه “Endless Love” ، إلا أنه بدأ في الحصول علي الإعجاب والإشادة من خلال أفلامه “Vanilla Sky” و “Mission Impossible” و “Jack Reacher” إضافة إلي رائعة سبيلبيرج في الخيال العلمي “Minority Report” .

تعرف كذلك علي

عشرون عاما على Mission: Impossible و5 نقاط لا تعرفها عن الفيلم

8.جورج كلوني 

جورج كلوني قبل الشهرة
جورج كلوني قبل الشهرة

بدأ حياته المهنية التمثيلية في عام 1978 عند حصوله علي دور في العرض “Centennial” ، وبعد نجاح هذا العرض الكبير حصل علي دور آخر في “ER” ونجح كذلك ، ووقتها لم يعد هناك نظر للخلف مرة أخري ، وانطلق في طريقه السينمائى وعالم النجومية .

9.مات ديمون

مات ديمون قبل الشهرة
مات ديمون قبل الشهرة

حصل علي دوره الأول في فيلم “Mystic Pizza -1988” وهو الفيلم الذى فشل بشدة ولم يحصل إلا علي النقد علي المستوي الجماهيرى والنقدي ، ولكن الممثل استمر في مسيرته حتي حصل علي النجاح الكبير والإشادة النقدية وحب الجماهير من خلال العديد من الأفلام الناجحة مثل “The Departed” مع جاك نيكلسون وليوناردو دي كابريو وغيرهم من النجوم و “The Good Shepherd” مع روبرت دي نيرو .

قد يهمك كذلك

مقارنة بين الجاسوسين الخارقين “جيمس بوند” و “جاسون بورن”

10.أشتون كوتشر

أشتون كوتشر قبل الشهرة
أشتون كوتشر قبل الشهرة

بدأ في  “That ‘70s Show” في دور مايكل أولسن ، وانطلق إلي الشهرة من بعدها وهو أيضا ناشط لمكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال مستغلا شهرته العاملية في دعم القضية .

11.كيانوريفز

كيانو ريفز قبل الشهرة
كيانو ريفز قبل الشهرة

عمل في المسرح من سن 9 أعوام ، كما عمل في حلقة “Hangin’ In” ،حتي حصل علي دور “نيو” الذى أكسبه شهرة لا مثيل لها في فيلم “The Matrix” ، وحاليا دور جون ويك في سلسلة “John Wick” .

تعرف كذلك علي

كم عدد القتلى فى فيلم جون ويك 2 ..انفوجرافيك

12.مات ليبلاك

مات ليبلانك قبل الشهرة
مات ليبلانك قبل الشهرة

اشتهر في المسلسل التلفزيوني “FRIENDS” بدور “جوي تريبياني” والذى استمر منذ عام 1994 حتى عام 2004 ، كما حصل علي جائزة جولدن جلوب كذلك .

13.روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور قبل الشهرة
روبرت داوني جونيور قبل الشهرة

هو الآن واحد من أكثر ممثلين هوليود شهرة واحتراما وأعلاهم أجرا إذا لم يكن الأعلي علي الإطلاق ، وقد بدأ مشواره الفني في عام 1970 وسنه 5 سنوات من خلال مشاركته في فيلم “Pound ” والذى كتبه وأخرجه والده ، إلا أن إنطلاقته الكبري كانت من خلال دوره في فيلم ” Sherlock Holmes ” والذى لعب فيه دور المحقق الأشهر عبر العصور ، كما كانت مشاركته في دور “توني ستارك” أو “الرجل الحديدي” في فيلم “Iron Man ” و “Iron Man 2” ثم عام 2012 في “The Avengers” أحد أسباب شهرته الكبري وانطلاقته اللامحدودة .

اقرأ أيضا

كيف ظهر الرجل الحديدى بشكل أصغر سنا فى فيلم Captain America: Civil War

التعليقات مغلقة.