النعناع في المنام

النعناع في المنام حيث أن النعناع بلونه الاخضر الزاهي المميز من الأحلام ، التي توحي بالحياة والاستقرار والأمان ، إلا أنه هناك بعض مفسري الأحلام ، يجدون أن تفسير النعناع في المنام يدل على الأحزان ، والحيرة في النفوس على الرغم ، من الكثير من الفوائد العظيمة للجسم .

تفسير النعناع في المنام

تفسير النعناع في المنام
تفسير النعناع بالمنام

اقرأ أيضا

ساعة الحائط في المنام

– يقول علماء التفسير في أن النعناع الأخضر نبات عشبي ، يعبر عن ما يتعرض له الشخص في الحياة الواقعية ، ولكنه على الرغم من لونه الأخضر ، إلا انه يشير على الأحزان في المنام ، على كل الأصعدة في حياة الإنسان بشكل عام.

– ويقول البعض أنه مشروب النعناع يدل على الخير ، والبشارة بالخير للرائي في المنام

– وذهب البعض أن هناك فرق كبير بين رؤية النعناع بلونه الأخضر الجميل  ،والنعناع الجاف اليابس أو الفاسد  ،حيث أنه ربما يكون فيه دلالة على تعرض الرائي للمصائب ، والأحزان في حياته الفترة المقبلة.

– وفي حالة كان النعناع لونه أصفر ، دل المنام على التعرض للتعب والمصائب ، ومن يجد بالمنام أنه يشتري النعناع  ،دل المنام على المكانة العالية التي يحصل عليها الرائي في الفترة المقبلة.

تفسير رؤية النعناع للسيدة المتزوجة

تفسير رؤية النعناع للسيدة المتزوجة
تفسير رؤية النعناع للسيدة المتزوجة

اقرأ أيضا

الفلفل الاحمر في المنام … ما تفسيره ؟

– عندما ترى سيدة متزوجة النعناع يكون فيه ، دلالة على أن السيدة الرائية تحظى بالاستقرار النفسي  ،في حياتها الزوجية.

– وفي حالة وجدت في نومها أن هناك نعناع على طاولة الطعام  ،فيدل المنام على أنها ستحصل على الرزق الواسع ، والحلال في الفترة المقبلة من حياتها.

– وعندما تجد في المنام أن رائحة منزلها طيبة برائحة النعناع ، دل المنام على البشارة بالأحداث السعيدة في الفترة المقبلة لها ، ولأسرتها والله أعلم.

– وربما يكون إشارة على أن الرائية تحظى بزيارة بيت الله الحرام في رحلة حج ، أو رحلة عمرة في الفترة المقبلة.

تفسير النعناع للرجل بالأحلام

تفسير النعناع للرجل بالأحلام
تفسير النعناع للرجل بالأحلام

اقرأ أيضا

اكل الفراولة في المنام

– عندما يجد الرجل في المنام ، أنه يشتري نعناع طازج ولونه أخضر جميل ، دل المنام على تغير حال الرجل للأفضل في الفترة المقبلة من حياته ، والمنام يحمل له البشارة بهذا.

– وعندما يجد رجلا متزوجا أنه يشرب النعناع ، كان المنام بشارة على أنه زوجته تحمل  ،في القريب العاجل والله أعلم.

– والحالة التي يقلق فيها الرجل من رؤية النعناع أن يكون جاف ويابس ، وله رائحة غير طيبة ولا محبوبة يكون لا خير في الرؤية ، أو أنها تدل على الخسائر المادية ، والأمراض التي تصيبه في الفترة المقبلة من حياته.

– ومن يجد في المنام أنه يقطف النعناع الطازج ، دل المنام على البشارة للرائي بالحصول على المنافع والمال  ،أو حتى العلم النافع.

– وعندما يرى الرجل الأعزب أنه يسقي النعناع بحوضه ، يكون المنام بشارة له بقرب موعد الزواج.

دلالات أخرى للنعناع بالأحلام

– عندما يجد الرائي في المنام أن شخصا ميتا في الواقع ، يهديه نعناع يدل على أن الميت في منزلة طيبة عند الله.

– وفي حالة كان الميت يقوم بشراء النعناع ، يدل المنام على الحسنات التي تذهب له حتى بعد الممات.

– ومن يرى في المنام أن يستنشق رائحة النعناع ، دل المنام على أن الرائي يعيش حياة هانئة،  وأكل النعناع يدل على التغيرات التي يتعرض لها الرائي،  سواء كانت تغيرات خير أو غيرها

– وفي حالة استنشاق رائحة النعناع ،يعود تفسيرها على شكل النعناع ورائحته ، فلو أنها خيار فخير ولو أنها فاسدة وغير محبوبة فلا خير فيما رأى.